من هو فراج فلاح الحجرف، تعتبر هذه الشخصية من ضمن الشخصيات الهامة في دولة الكويت، بحيث قدم الكثير من الإنجازات النجاحات إلى دولته، بحيث أنه في الأوقات الأخيرة قام بالمشاركة في انتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال17 (أمة 2023) في دولة الكويت، بحيث تقدم بما يقارب 37 مرشحا (35 ذكور – 2 إناث) يوم الأربعاء إلى إدارة شؤون الانتخابات التي تتبع وزارة الداخلية بطلبات الترشيح في ثالث أيام فتح باب الترشح من أجل انتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال17 (أمة 2023) والتي قرر أن تعقد في 29 سبتمبر المقبل، ومن خلال ما يأتي سنتعرف على من هو فراج فلاح الحجرف.

من هو فراج فلاح الحجرف

فراج الحجرف واحد من ضمن الشخصيات البارزة والمهمة في دولة الكويت، بحيث ولد ونشأ فيها، وحمل الجنسية الكويتية، فقدم الكثير من الإنجازات التي تهدف إلى تطور وتقدم الكويت، وفي عام 2018 تقد لانتخابات المجلس البلدي فكان ضمن الدائرة الثامنة، بحيث دعا بشكل دائم إلى التغيير والإصلاح، وقال بأنه “على الحكومة تأسيس عاصمة اقتصادية لمواكبة مشروعات الخطة التنموية 2035 واللحاق بركب التطورات العالمية”.

شاهد أيضاً: من هو أحمد محمد علي الجوهري

ترشح فراج الحجرف لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال17 (أمة 2023)

إن إدارة شؤون الانتخابات التي تتبع وزارة الداخلية قامت باستقبال طلبات الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي الـ 17 والذي قرر أن يعقد في التاسع والعشرين من سبتمبر، بحيث أن إدارة شؤون الانتخابات أغلقت الأبواب يوم أمس على 37 مرشح إلى انتخابات مجلس الأمة 2023، بحيث بلغ العدد الإجمالي إلى المرشحين من خلال فتح باب الترشيح 222، ومما يأتي نقدم لكم القائمة، بحيث كان فراج فلاح الحجرف من ضمن القائمة المرشحة وذلك في الدائرة الرابعة، وقال عبر حسابه على توتير: “وسعيًا إلى التغيير والإصلاح والنهوض بالبلاد … قررت الترشح في انتخابات مجلس الأمة 2023، متوكلًا على الله سبحانه وتعالى، وآملًا في دعم إخواني أبناء الدائرة الرابعة من أجل مستقبل أفضل وواعد للكويت”.

وأسماء المرشحين فيها ما يلي: 10 مرشحين (9 ذكور – 1 إناث) هم: (بشرى سعد خلف – بكر بادي الرشيدي – سعد باني الرشيدي – عبد الله فهاد العنزي – فراج فلاح الحجرف – فهد محمد امهمل – فواز ثامر المطيري – مبارك حمود الطشه – نافع جالي الظفيري – يوسف محمد البذالي).

حساب فراج فلاح الحجرف توتير

يوجد له حساب خاص ورسمي به على موقع التواصل الاجتماعي توتير، بحيث يقوم بنشر فيه كافة الأعمال التي يقوم بها لأجل الوطن والمواطن والقيام بمساعدتهم، ويقوم بمتابعته أكثر من 300، بحيث قال بخصوص هذه الانتخابات عبر حسابه على توتير “خطوات الإصلاح يجب أن تترجم إلى أفعال .. ومن غير المعقول استمرار ذات الإجراءات التعسفية بحق البدون ومن يساندهم.. المسؤولية قائمة على رئيس الوزراء بإيقاف وإنهاء ذلك”، اضغط هنا.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بالتعرف من خلاله على من هو فراج فلاح الحجرف، وذكرنا لكم ترشحه لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال17 (أمة 2023)، وحسابه عبر موقع توتير.