أصلمن هو عيسى الخياط ويكيبيديا، يعرف بأنه من مربي الحيوانات، وكذلك صانع المحتوى من الكويت، حيث تميز بسلسلة كبيرة من المتابعين، التي عرف لسنواتٍ بعرض مقاطعٍ فكاهية قصيرة من مزرعته الخاصّة، بالإضافة إلى صاحب مهارته العالية على ترويض الحيوانات المفترسة والتعامل معها،  ومن خلال مقالنا سنتعرف على من هو عيسى الخياط ويكيبيديا.

من هو عيسى الخياط ويكيبيديا

"من

صانع محتوى كويتي على مواقع التواصل الاجتماعي. ولد الخياط في بيئة مهتمة بعالم الحيوان. كان مولعا بتربيتها وترويضها، وكان هذا الحب بوابته لاكتساب المزيد من السلالات النادرة والغريبة، لذلك أصبح من أهم مربي الحيوانات في الكويت بعد أن افتتح مشروعه الخاص لتربية الحيوانات وبيعها، ويشارك الخياط أتباعه في أساليب التعامل مع الحيوانات ونصائح التربية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو فكاهية للأنواع الغريبة في هذا العالم.

شاهد أيضا من هو القارئ محمد حامد السلكاوي ويكيبيديا

حياة عيسى الخياط

في ضوء ما تناولته الأسطر السابقة من معلومات ، نلخص سيرته الذاتية من خلال النقاط التالية

الاسم بالعربيعيسى خياط
كنيةعيسى خياط
تاريخ الولادةولد في 30 أبريل 1985 م.
مكان الميلادولد في دولة الكويت.
جنسيةيحمل الجنسية الكويتية.
الوضع الاجتماعيمجهول.
الدين والمعتقدالدين الإسلامي.
عقيدةأتباع السنة والجمعة
المهنة والعملمربي الحيوانات، صانع محتوى وسائل التواصل الاجتماعي.
اللغاتالعربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.

كم عمر عيسى الخياط

يبلغ  نحو سبعة وثلاثين عاما، حيث ولد في الثلاثين من أبريل عام 1985 م في مسقط رأسه الكويت. عاش الخياط طفولة غير عادية، حيث نشأ محبًا للحيوانات الأليفة التي كان يراها من حوله، مما جعله يبدأ صغيرًا في هذا المجال. وتعلم المزيد عن عالم الحيوان، فبرع في ترويض الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور، وما زال الخياط يمارس هذه الهواية حتى الآن.

جنسية عيسى الخياط

مربي ومبتكر للحيوانات يحمل الجنسية الكويتية، فهو ابن إحدى أقدم العائلات العربية الكويتية. عائلة الخياط هي إحدى العائلات البحرانية التي استقرت في الساحل الشرقي لشبه الجزيرة العربية. أما أصوله القبلية فتعود إلى قبيلة “عبد القيس” المنسوبة لعبد القيس بن عيسى، امتدادًا لعائلة معاد بن عدنان، وتجدر الإشارة إلى أن عائلة الخياط تضم شخصيات اعتبارية في الكويت، من أطباء وعلماء، المهندسين وغيرهم.

قصة عيسى الخياط

لم تكن قصة مربي الحيوانات حديثة العهد. نشأ هذا الشاب ونشأ على حب الحيوانات وتربيتها بغرض الاستفادة منها. ظهرت موهبة الخياط صغيرة في التواصل مع الحيوانات وترويضها، الأمر الذي جعله أكثر استعدادًا لاقتناء حيوان أليف أو مفترس غريب وشيك الانقراض، حيث يجلبها من موطنها الأصلي، ويرفعها في مزرعته التي أصبحت مزارًا لعدد من الشخصيات المعروفة في الكويت، ونشر عيسى هذه الثقافة في وطنه الكويت، بعد أن استخدم صورًا ومقاطع فيديو للحيوانات كمحتوى لحساباته الرسمية، ليكون من أكبر صانعي المحتوى في هذا مجال.

شاهد أيضا من هو طارق صادق زوج صابرين في سطور

صورة عيسى الخياط

يهتم بنشر ثقافة حب الحيوان وتربيته، ومنها أنه ينشط دائمًا في مشاركة الصور له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحرص الخياط على إظهار علاقته الودية وظيفته العالية. مهارات في ترويض الحيوانات المفترسة ليكون تحت إمرته، وهذه الصور تجذب رواد مواقع التواصل والمهتمين بصفحته الرسمية حيث يعبرون عن دهشتهم من هذه الألفة، ويشيدون بشجاعة الخياط، وفيما يلي صور تجمع عيسى الخياط بأنواع مختلفة من الحيوانات الداجنة أو المفترسة

من هو عيسى الخياط ويكيبيديا

عيسى الخياط على مواقع التواصل الاجتماعي

ينشط الشاب  على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينشر مقاطع فيديو لحيوانات في مزرعته، بالإضافة إلى صور تجمعه مع الشخصيات التي تزوره في المزرعة. فيما يلي الروايات الرسمية لعيّسى الخّياط

  •  إنستجرام حسابه يتابعه أكثر من مائة وخمسين ألف متابع، ويمكن الدخول إلى الحساب    من هنا 
  • فيسبوك  نشر أقل مقارنة بالحسابات الأخرى، ولعرض محتويات الحساب  من هنا
  • تيك توك يتابعه أكثر من ربع مليون متابع، وعدد الإعجابات يتجاوز مليون وأربعمائة ألف، وللدخول إلى الحساب  من هنا .

أسئلة مكررة

  •  كم عمرهيبلغ عمر 37 عاما، ولد عام 1987، وتحديدا في 30 أبريل.
  • كم عدد الولاداتولد في 30 أبريل 1987.
  • هل عيسى الخياطّ كويتييحمل الجنسية الكويتية وينتمي لعائلة كويتية أصل وجذور.

وهكذا وبعد الانتهاء من الفقرات التي تتحدث عن أحد الشخصيات الكويتية الشهيرة نصل إلى خاتمة مقال من هو عيسّى الخيّاط ويكيبيديا، حيث تناول معلومات مفصلة عن مبتكر المحتوى عيسّى الخّياط، وصولا إلى سيرته الذاتية وعمره الحقيقي.