من هو عبد الكبير عبقار ويكيبيديا، أعلن نادي كرة القدم الإسباني ديبورتيفو ألافيس تجديد عقد اللاعب المغربي المحترف نجل أكاديمية محمد السادس عبد الكبير عبقار، لمدة أربعة مواسم رياضية بامتيازات مالية، وقع ديبورتيفو ألافيس مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على عقد احترافي جديد بعد أن سجل مستويات رائعة للفريق الاحتياطي هذا الموسم، مما جعل العديد من الأندية الكبيرة في هولندا ترغب في التعاقد معه، وأعرب اللاعب عن سعادته بعد تجديد عقده مع الفريق مؤكدا أنه سيواصل العمل الموسم المقبل للترقية إلى الفريق الأول، من هو عبد الكبير عبقار ويكيبيديا.

من هو عبد الكبير عبقار ويكيبيديا

أصبح نجم ديبورتيفو ألافيس عبد الكبير عبقار منافسا قويا لتقوية صفوف المنتخب المغربي بدءا من فترة التوقف الدولية المقبلة، حيث يتألق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في دوري الدرجة الثانية الإسبانية الحالي ويحظى بتقدير كبير من قبل أتباعه، كشفت الصحيفة المغربية اليومية الرياضية أن مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي يعتزم دعوة عبد الكبير تحسبا لمباراة الودية ضد بيرو. ستقام في مدريد بإسبانيا يوم 28 مارس.

شاهد أيضا: من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول إياب دوري أبطال اوروبا

المسيرة الكروية عبد الكبير عبقار

من هو عبد الكبير عبقار ويكيبيديا

يتخرج اللاعب الصاعد من أكاديمية محمد السادس التي ساهمت في تكوين العديد من المواهب في السنوات الأخيرة كما فعل ثلاثي المنتخب المغربي الذي شارك في نهائي كأس العالم، والمكونة من حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي ولاعب الوسط المدافع عز الدين أوناحي والمهاجم يوسف النصيري.

  • علاوة على ذلك انتقل عبد الكبير إلى مدرسة الشباب بنادي مالاجا الإسباني عام 2016.
  • بعد أن أمضى أربع سنوات في الأكاديمية المرموقة.
  • وقضى المدافع المغربي أربع سنوات في النادي الأندلسي معظمهم يلعب مع فريق الشباب.
  • وشارك الأخير في مباراة واحدة ضد فريق مالاجا الأول.
  • وأبرزها الفريق الذي جذبه إلى ألميريا في الجولة الثانية من كأس الملك لموسم 2018-2019.
  • في عام 2010 انضم عبد الكبير إلى ألافيس في انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع “البوكويرونيس”.

شاهد أيضا: من هو الشيخ بدر التركي وأهم معلومات ويكيبيديا عنه

أبرز المعلومات عبد الكبير عبقار

من هو عبد الكبير عبقار ويكيبيديا

أظهر نجم خط دفاع ألافيس مستويات رائعة هذا الموسم حيث صفق له العديد من مشجعي الدوري الإسباني، بالتالي شارك اللاعب في 25 مباراة في مختلف المسابقات، وساهم خلالها بهدفين بين صنع وتسجيل ينعكس هذا التألق في قيمته السوقية التي ارتفعت مؤخرًا في بورصة Markat للأوراق المالية لتصل إلى 700000 يورو، عبد الكبير لديه حسابات لعدة أندية.

  • كما يلعب في الدوري الفرنسي بعد مسيرة رائعة في دوري المظالم هذا الموسم.
  • يشار إلى أن عقد المدافع المغربي مع نادي ألافيس يمدد حتى عام 2025.

في نهاية المقال تعرفنا على من هو عبد الكبير عبقار ويكيبيديا، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، بالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا مسيرته الكروية في الحياة الرياضية.