من هو صالح السلومي السيرة الذاتية، رجل الكرة بامتياز في المملكة العربية السعودية، و نقدم فيما يلي مجموعة من التفاصيل في مقالنا من هو صالح السلومي السيرة الذاتية، نلخص فيها سيرته الذاتية كاملة، و المعلومات اتي تخص حياته المهنية و الرياضية، التي تمتاز بالثراء، كما أننا سنقدم العديد من جوانب اللاعب المخضرم.

من هو صالح السلومي

من هو صالح السلومي
من هو صالح السلومي

لا يمكن ذكر تاريخ المملكة العربية السعودية الرياضية، دون المرور و الوقوف لحظة عند اسم صالح السلومي، الذي قدم الكثير لنادي الهلال، كما أنه فخر لأبناء السعودية، كما لعب مع المنتخب السعودي في عدة مباريات، إضافة إلى ذلك، عمل كوكيل أعمال لمجموعة من اللاعبين في البرازيل. قاد فريق النصر للفوز بالبطولة الآسيوية، وكان قد رشح نفسه لرئاسة النادي تحت الإدارة السعودية.

شاهد أيضا: عدد اللاعبين المسجلين في الدوري السعودي

سيرة صالح السلومي

بعد أن تعرفنا على بعض جوانب من حياة اللاعب الكبير و القدير السلومي، ننتقل لمعرفة بعضاً من جوانب المعلومات الخاصة التي ترتبط ببطاقته الشخصية.

  • الاسم الكامل صالح السلومي.
  • سنة الميلاد 1963 م.
  • مكان الميلاد السعودية، الرياض.
  • العمر 59 سنة.
  • الارتفاع ١٨٣ سم.
  • مركز اللعب حارس المرمى.
  • جنسيتي سعودية.

أين يعيش صالح السلومي

بسبب طبيعة عمله، و الذي قدتم من خلال التعاقد مع فريق برازيلي، أصبح كثير التنقل بين المملكة العربية السعودية موطنه و مسقط رأسه، و البرازيل حيث عمله الجديد، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه أصيب برصاص أربعة أشخاص مجهولين، عندما كان على وشك مغادرة الفندق الذي كان يعيش فيه في ساباولو، وفر المهاجمون.، وتم نقله إلى إحدى متابعين هذا الحادث. مستشفيات ضاحية كامبيناس لتلقي العلاج، ورجحت الشرطة العسكرية أن الدافع للهجوم كان السرقة، وأن إصابته كانت طفيفة ولا تثير القلق، لذلك تم إخراجه من المستشفى مباشرة.

صالح السلومي والاتحاد

صالح السلومي والاتحاد
صالح السلومي والاتحاد

بعد أن تعرفنا على المعلومات العامة حول الرياضي صالح السلومي، نتعرف فيما يلي على الجدل الذي أُثير حول مؤخراً نتيجة الرفض الذي قدمه للتدريب الآسيوي، وجاء في بيان اتحاد الكرة ما يلي

وبالإشارة إلى ما ورد في مقطع فيديو لاعب السلومي بخصوص ادعائه رفض ترشيحه لدورة الرخصة التدريبية الآسيوية، والاتهامات التي وجهها لاتحاد الكرة، يؤكد اتحاد الكرة عدم وجود أي معلومة تفيد بأن جاء في مقطع الفيديو صحيح، وتوضح اللجنة الفنية أنها لم تتلق أي طلب. مسؤول من اللاعب السابق للتسجيل في الجلسة المذكورة، وبدأت الإدارة القانونية في اتخاذ الإجراءات القانونية مع الجهات المختصة للحفاظ على حقوق اتحاد الكرة وأعضائه في ما يتعلق بالاتهامات الباطلة والمضللة التي تم تلقيها. التي لا أساس لها من الصحة.

متى اعتزل صالح السلومي

متى اعتزل صالح السلومي
متى اعتزل صالح السلومي

يملك اللاعب صالح السلومي تاريخاً رياضياً طويلاً مع النادي السعودي الأهلي، و الذي لعب في صفوفه في مركز حراسة المرمى، و أمضى حياته الكروية فيه، وبعد أن فقد اللاعب مركزه الأساسي كحارس مرمى، أعلن اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم الأخير من عام 2001 م، و كان يبلغ من العمر 38 عامًا في ذلك الوقت.

تويتر صالح السلومي

يملك اللاعب المعتزل القدير، السيد صالح السلومي، حساباً على منصة تويتر، وهي صلة التواصل بينه و بين معجبيه و متتبعي أخباره، و الذين يحصلون من خلالها على كل جديد يخصه، لا سيما آخر المستجدات مع اتحاد الكرة، ويمكن لمتابعيه الدخول على حسابه الرسمي لمتابعة أخباره “هنا”.

شاهد أيضا: تفاصيل اعلان اللاعب توماس بارتي دخوله الإسلام

من هو صالح السلومي السيرة الذاتية،إلى هنا نصل لنهاية مقالنا، و قد تعرفنا من خلاله على السيرة الذاتية للاعب القديم المعتزل، كما و تعرفنا على حيثيات الخلاف الحاصل بينه و بين اتحاد الكرة الاسيوي، و ختمنا مقالنا بحسابه على التويتر، آملين ان نكون قد استوفينا المطلوب.