من هو زوج نسرين طافش الجديد، تصدرت النجمة السورية حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تنقلت الصفحات الرسمية عبر تلك المنصات والعديد من وسائل الاعلام المختلفة، خبر خطوبتها، ومن هنا انهالت التساؤلات من قبل جمهور الفنانة من كافة دول الوطن العربي، للتعرف على حقيقة هذه الاخبار ومزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بحياة زوجها وهويته، وهو ما نتناوله بين سطور مقال اليوم خلال التعرف على من هو زوج نسرين طافش الجديد.

من هو زوج نسرين طافش الجديد

من هو زوج نسرين طافش الجديد

عقب إعلان الفنانة السورية نسرين طافش مساء اليوم السبت وبشكل مفاجئ ارتباطها رسميا بشخص أخفت هويته عن جمهورها؛ تصدر اسم الفنانة حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما وقامت النجمة نسرين بنشر صورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها يدها فقط مع يد من ارتبطت به وهي تضع خاتما، وأرفقتها بوسم خاتم وعروس برفقة عريسها في إشارة إلى ارتباطها رسميا.

وعلقت الفنانة طافش على الصورة بقولها: ”ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائما وأبدا“، وانهالت التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين من كافة الدول، للتعرف على هوية العريس ومن هو خطيب نسرين طافش، الا أن الفنان لم تبدي أي معلومات، ولكن مما تم التوصل اليه والتحقق منه هو:

  •  أن ”العريس مصري الجنسية“، لا سيما أن الفنانة نسرين تتواجد حاليا في مصر وأعلنت ارتباطها من القاهرة.
  • وأكد الصحفي السوري عمار البري، الذي يعرِف عن نفسه بأنه ”صحفي مختص بأخبار المشاهير والموضة“، بأن ”عريس الفنانة نسرين طبيب مصري الجنسية، وأن الزواج قد تم بالفعل“.
  • وأوضح البري أن ”هذه المعلومات حصل عليها حصريا من قبل مصادر مقربة من الفنانة نسرين طافش“.
  • كما وأكد على أنه: ” لم تتم معرفة إن كان هناك حفل زفاف سيقام في الأيام المقبلة، أم أن الفنانة السورية ستكتفي بهذا الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

شاهد ايضا: من هي المذيعة السعودية نسرين حكيم

زوج نسرين طافش الجديد

لم تتضح هوية زوج الممثلة نسرين طافش الجديد، والذي يعد محط اهتمام الملايين من محبي الفنانة وجمهورها العريض على مستوى الوطن العربي، لطالما انتظر الجمهور اعلان ارتباطها منذ سنوات طويلة، حيث انها كانت قد أكدت خلال احدى اللقاءات الإعلامية على أنها تنوى الارتباط خلال عام 2023، وفور الحصول على أي من التفاصيل ذات العلاقة سوف نوافيكم بها في المقال.

ويذكر أن نسرين فنانة سورية من أصول فلسطينية، من مواليد 1982، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وكانت قد بدأت مشوارها الفني في التمثيل خلال عام 2002، وشاركت في العديد من الأعمال السورية منها ”ربيع قرطبة، التغريبة الفلسطينية، صبايا، شوق“، إضافة إلى مشاركتها في بطولة أعمال مصرية ومنها مسلسل ”ختم النمر، الوجه الآخر والمداح“.

وكانت قد أعلنت الفنانة نسرين ارتباطها بشخص في تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، وأكدت أنه ليس من الوسط الفني ولا الرياضي ولا السياسي، وبأنه ليس خليجيا، عقب أن شاعت أنباء أنه رجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي الذي نفى في حينها تلك الأنباء، وفي نيسان/أبريل عام 2023، أعلنت طافش فسخ خطوبتها، وذلك بعد مرور 5 أشهر على ارتباطها السابق.

وفي ذلك الوقت قالت في مقابلة إذاعية أنها كانت تفكر في الزواج لتحقيق حلم الإنجاب والأمومة، لكن الأمر لم يكتمل، مرجعة السبب بأنها ”لم تشعر بالتوافق الروحي والفكري“.

صور زوج نسرين طافش الجديد

من هو زوج نسرين طافش الجديد

حظيت صورة اعلان خبر خطوبة الفنانة نسرين طَافش، بتفاعل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك زملاء وأصدقاء الفنانة، وتمنوا لها السعادة والهناء في حياتها الزوجية، ومن النجوم الذي  قدموا التهاني لنسرين؛ أمل عرفة، معتصم النهار، نادين ال راسي ومحمود نصر، وغيرهم الكثير، ولم تكشف الفنانة أي معلومات حول هوية عريسها وعمله، وإن كان من الوسط الفني ام لا، كما لك تفصح إن كان ستقيم حفل زفاف أو أنها أقامت حفلاً مصغراً ضم العائلتين بعيداً عن وسائل الإعلام.

كم عمر الفنانة نسرين طافش 2023

الفنانة السورية نسرين من مواليد عام 1982، وبهذا فهي تبلغ من العمر 40 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة حلب السورية، وهي ابنة لعائلة تعتنق الدين الإسلامي ويحمل والدها الجنسية الفلسطينية وتحمل والدتها الجنسية الجزائرية، الجدير بالذكر أن نسرين حققت نجاحًا كبيرًا في العمل بمجال السينما والفن وذلك نظرًا لموهبتها الفنية المتميزة.

نسرين طافش انستجرام

يتابع الممثلة الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي عدد كبير من الرواد، حيث أنها تشارك آخر أعمالها الفنية ومقتطفات منه، بالإضافة الى مشاركتها للصور الخاصة لها، وبالتالي فإن الكثير من الرواد يرغبون بمتابعة حسابها الشخصي على منصة الانستجرام، ويمكنكم متابعتها من خلال الضغط هنا.

وبهذا النحو ننتهي من الحديث عن آخر التطورات الحاصلة في حياة الفنانة السورية الشهيرة، والتي تصدرت حديث وسائل الاعلام المختلفة في الوطن العربي، لنصل بكم الى ختام فقرات المقال ونهايته.