من هو زوج ابنة وليد جنبلاط

من هو زوج ابنة وليد جنبلاط، يعد واحد من الأشخاص البارزين والمهمين والمشهورين في مجال السياسة في دولة لنبان، بحيث قام بتولي الكثير من أهم المناصب في الدولة، وأن وليد جنبلاط هو شخصية سياسية مشهورة في العالم العربي وحمل الجنسية اللبنانية وقد تقلد الكثير من المناصب الهامة في الدولة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هو زوج ابنة وليد جنبلاط.

من هي ابنة وليد جنبلاط

تعتبر داليا جنبلاط هي ابنة وليد جنبلاط، بحيث تم ولادتها في عام 1986م، وبلغت من العمر أربعة وثلاثين عام، وقد قامت بنشر عبر على حسابها على الإنستغرام وقد أرفقتها تعليق بأنها تزوجت صديقها، وكتبت قائلة: “وجود زوجتي في حياتي هو امتياز بالنسبة لي، جنبًا إلى جنب حتى نتقدم في العمر معًا”، بحيث أدى ذلك إلى انتقاد الكثير من المعجبين وعدها شخصية مثلية.

من هو زوج ابنة وليد جنبلاط

تزوجت داليا جنبلاط ابنة رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” في دولة لبنان وليد جنبلاط، من شاب انتمى إلى طائفة أخرى، وهو جوي الضاهر، بحيث قام وليد جنبلاط بنشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة جمعت ابنته داليا جنبلاط مع عريسها جوي الضاهر، وقد علق عليها بقوله : “ألف مبروك لجوي وداليا، مع تمنياتي القلبية والحارة بحياة سعيدة وهانئة تسودها المحبة والاستقرار والنجاح”.

شاهد أيضاً: من هو زوج درة التونسية ويكيبيديا

ضجة كبيرة في لبنان بعد زواج ابنة جنبلاط من شاب ينتمي إلى طائفة أخرى

إن زواج داليا ابنة زعيم الحزب الديمقراطي في دولة لبنان وليد جنبلاط من الشاب جوي ضاهر وهو يعد نجل رئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال بيير ضاهر أثار رد فعل كبير في لبنان، بحيث قام والد داليا بنشر صورة لابنته داليا مع صديقها جوي عبر حسابه على تويتر بعد أن أتم حفل الزفاف المدني في قبرص.

حيثُ توجد العديد من الآراء التي اختلفت فالبعض منهم من هنأ الزوجين وتمنوا لهم السعادة، وانتقد أعداد كبيرة من المراقبين من الارتباط هذا، وقاموا بالتساؤل عن سبب استحقاق ابنة الزعيم لما لا يحق إلى أفراد طائفتها، ويوجد العديد من أبناء الطائفة الدرزية تم طردهم بسبب ارتباطهم خارج الطائفة، وأملوا بأن يكون الزواج مقدمة إلى اعتماد الزواج المدني في لبنان.

وجاء رد واحد من الأشخاص على زواج داليا من ماروني وليس من درزي “بفتكر وليد بك ما حط قانون يمنع الزواج بين دين وآخر، وأعتقد أن الإنسان إنسان والحياة الزوجية حياة خاصة بين اثنين لا شأن للمجتمع بتحديد الرفض أو القبول، والتعصب لا يقتل إلا صاحبه”، ومتابع آخر قما بالترحيب بزواج داليا وجوي ورفض التعليقات المسيئة والرجعية، حيث كتب “يثبت وليد جنبلاط وعائلته أنه لا طائفي وعلماني متحضّر ومدني إنساني بكل ما للكلمة من معنى فعلاً لا قولاً”.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قمنا بالتعرف من خلاله على من هو زوج ابنة وليد جنبلاط، وتعرفنا على داليا، وضجة كبيرة في لبنان بعد زواج ابنة جنبلاط من شاب ينتمي إلى طائفة أخرى.