من هو زهير الصادق ويكيبيديا، يعتبر زهير الصادق هو خبير النفط الشهير والمعروف بشكل كبير على مستوى النطاق العربي اجمع، حيث إنه كان يقوم بالخروج بصورة استمرارية لكي يكشف عن الآبار النفطية المتواجدة بصورة هائلة في بعض من البلاد العربية، حيث تم التداول لاسمه مؤخرا بشكل واسع عبر المواقع الاجتماعية المختلفة ومحركات البحث جوجل لمعرفة ماهية شخصيته وتزامنا مع إعلانه عن تواجد كميات عظيمة من النفط في دولة الأردن، لنتعرف على من هو زهير الصادق ويكيبيديا من خلال السطور الآتية أدناه.

من هو زهير الصادق ويكيبيديا

بعد أن تمحورت العمليات البحثية بشكل كبير مؤخرا لمعرفة ماهية شخصية زهير الصادق وأهم أعماله التي سنتعرف عليها بشكل تفصيلي، لنتعرف على شخصيته التي تتمثل في كونه:

  • من أبرز الشخصيات الشهيرة على النطاق العربي ككل.
    فيما يتعلق بجنسيته فهو يرجع إلى أصول وانساب أردنية الجنسية.
  • يقيم بالوقت الحالي في المملكة الأردنية الهاشمية فنشأ وترعرع فيها.
  • تلقى تعليمه في المجال المختص بالنفط وطرق الاكتشاف له.
    تم حصوله علي المؤهل العلمي المختص بدرجة البكالوريوس في هندسة النفط.
  • تنصب الكثير من المناصب المتعددة والمتنوعة في داخل المملكة الأردنية الهاشمية.
  • من أبرز المناصب التي شغلها تنصيبه عضو مجلس إدارة سابقا وذلك في وزارة الموارد وقد أجرى عدة تجارب في مجال النفط خلال الأعوام الماضية بالأردن.

زهير الصادق

شاهد أيضا:من هو عمر حرفوش ويكيبيديا

زهير صادق يكتشف النفط في الأردن

خلال الفترات السابقة قام الخبير النفطي زهير صادق بإعلانه عن تواجد كميات وفيرة من النفط المتواجد في عدة مناطق في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أردف بحديثه بأن ذلك الاكتشاف تطرقت بالحديث عنه وكالة أجنبية من الولايات الأمريكية بالفترة الماضية.

  • تم إجراء التجارب على بعض من المناطق الأردنية المتحدثة عن تواجد أكثر من مليون لتر من النفط فيها، وقد تحدث زهير بأن تلك الكميات تعمل على تخليص المملكة أردنية من العديد من المشكلات البارزة المتمثلة في البطالة والتضخم الذي عانت منه دولة الأردن خلال فترات سابقة.

زهير الصادق

شاهد أيضا: من هو زهير المترجي السيرة الذاتية

فيديو زهير صادق عن اكتشاف النفط في الأدرن

أردف الخبير النفطي من خلال أحد الإذاعات الأردنية بقوله بأن المملكة الأردنية الهاشمية لا تمتلك كميات ضخمة من النفط المتواجد في عدة مناطق فيها، حيث أكد على تلك الدراسة وقد قام أيضا وزير الطاقة بالتأكيد علي هذا الصدد ونفي الأخبار المتداولة بهذا الطرح خلال الفترات السابقة، وقال أنه لا أساس لتلك الأقاويل من الصحة.

  • وقد قامت يضا وزارة الموارد الطبيعية في المملكة الأردنية الهاشمية خلال أوقات سابقة أن الكثير من عمليات التنقيب والبحث المستمر عن الغاز الطبيعي والنفط باءت بالفشل.

بهذا الطرح ننهي سطور مقالتنا لهذا اليوم التي تطرقنا من خلالها لمعرفة كافة المعلومات الشخصية والشمولية والتفصيلية بشأن شخصية زهير الصادق، وتمت معرفتنا لماهية شخصيته واكتشافه للنفط في المملكة الأردنية الهاشمية على أكمل وجه.

(cosmopolitanme.com)