من هو رئيس بلدية اربد الكبرى الجديد، تعتبر الأردن من الدول العربية وإحدى الدول الشقيقة، فلابد من الحديث عن أبرز مجموعة من الأشخاص الذين لهم نفوذ كبير داخل المملكة الأردنية، يعتبر نبيل الكوفي من أكثر الشخصيات تأثيراً على الساحة السياسية في الأردن وهو سياسي معروف في المملكة الأردنية الهاشمية، ويعتبر من المرشحين الرئيسيين للانتخابات المحلية في محافظة أربد الأردنية، حيث أظهرت النتائج الأولية حصول المهندس الكوفي على أكثر الأصوات، فيما يلي سوف نتعرف على من هو رئيس بلدية اربد الكبرى الجديد.

من هو رئيس بلدية اربد الكبرى الجديد

الدكتور المهندس نبيل أحمد مجلي الكوفي من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية، من مواليد عام 1962 م ويبلغ من العمر 60 عامًا تقريبًا، حاصل على دكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة أردنية وعمل لفترة في تخصص الهندسة المدنية، كما تولى منصب رئيس بلدية إربد عام 2002 م وعمل لمدة عامين كاملين حيث انتهت فترة عمله في إربد عام 2006 م، من خلالها استطاع تقديم كافة الخدمات التي استفاد منها المواطنون الأردنيون في منطقة إربد ولهذا اكتسب شعبية كبيرة بين سكان المنطقة.

شاهد أيضا: من هو الحارس الذي لم يخسر في ركلات الترجيح

نتائج الانتخابات البلدية الأردنية  2023

من هو رئيس بلدية اربد الكبرى الجديد

أجريت يوم الثلاثاء 22 آذار 2023 انتخابات مجالس البلديات والمحافظات ومدينة عمان، حيث أدلى حوالي 4 ملايين مواطن أردني بأصواتهم في صناديق اقتراع مختلفة، لقد صوتوا لـ 28 مرشحًا من مدينة عمان و 12 مرشحًا من مجالس المدينة الأخرى، أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات النتائج النهائية لانتخابات مجلس المدينة في الأردن أمس الأربعاء الموافق 23 مارس 2023 م، كما تم الإعلان عن أسماء رؤساء بلديات الأردن المنتخبين ومنهم الدكتور نبيل الكوفي من مدينة اربد.

شاهد أيضا: من هو ماهر يونس عميد الأسرى الفلسطينيين

ما هي تفاصيل فوز نبيل الكوفحي برئاسة بلدية إربد الكبرى

من هو رئيس بلدية اربد الكبرى الجديد

أفاد رئيس مفوضية انتخابات منطقة إربد الكبرى الدكتور فائق الخصاونة أن نسبة الناخبين في محافظة إربد بلغت حوالي 24٪، بلغ عدد الناخبين المنتخبين 94.586 ناخباً من جميع دوائر محافظة إربد البالغ عددها 23 دائرة من أصل 400 ألف ناخب وناخبة مسجلين في القوائم الانتخابية في إربد. (lavibra.com)

  • كان الدكتور المهندس نبيل أحمد مجلي الكوفي من المرشحين لمنطقة اربد الأكبر.
  • حيث أنه حصل على أعلى نسبة أصوات في المنطقة.
  • وتمكن من حصد 36606 أصوات وأصبح الرئيس الجديد لبلدية إربد بعد فوزه في الانتخابات التي جرت يوم الإثنين الماضي في المملكة الأردنية الهاشمية.

نبيل الكوفي رئيس بلدية أربد

انتشر الكثير من الأخبار عن السياسي الأردني نبيل الكوفي الذي ولد في المملكة الأردنية وأصبح رئيساً لبلدية إربد، حيث حصل على هذا المنصب بعد حصوله على 36606 أصوات وأعلن ذلك رئيس مفوضية الانتخابات، ترشح لجبهة فائق الخصاونة وعدد من المرشحين، منهم محمد طاني الذي جاء في المرتبة الثانية بـ23133 صوتا، وحسين سالم الذي حصل على 15993 صوت.

ونال أنور صوالحة الذي حصل على أقل نسبة من الترشيحات وصل إلى 988 صوتًا فقط، لذلك كان الدكتور نبيل هو الفائز في هذا المنصب من قبل، وهو الشخص الأكثر كفاءة له لذلك جلب له العديد من التغييرات الجديدة والمفيدة لذلك من بين الذين تم اختيارهم هذه الانتخابات هو الفائز الذي نال المنصب للعام الجديد 2023.

في نهاية المقال تعرفنا على من هو رئيس بلدية اربد الكبرى الجديد، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم تفاصيل غوز نبيل الكوفي برئاسة بلدية أربد.