من هو بطل سلسلة افلام انديانا جونز، بعد عودة سلسلة أفلام إنديانا جونز إلى الواجهة، انتشر اسم سلسلة الأفلام على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، سؤال من هو بطل فيلم Indiana Jones تم تداول المسلسل على نطاق واسع، في سنضيف اسم بطل الفيلم ومجموعة واسعة من المعلومات حول هذا العمل الدرامي الرائع.

سلسلة أفلام إنديانا جونز

سلسلة أفلام إنديانا جونز وما يعرف بمعبد الدوم فيلم مغامرات أمريكي، صدر لأول مرة عام 1984 م، وهو من أبرز الأفلام التي تعرض العديد من مشاهد المغامرة والحركة، وقد فاز الفيلم العديد من الجوائز، وجاء ذلك في ظل الإبداع الكبير الذي ظهر في هذا المسلسل الرائع.

من هو بطل مسلسل انديانا جونز

بطل سلسلة أفلام إنديانا جونز هو الدكتور هنري والتون الجزء الثاني من السلسلة. يُعرف باسم ليتل إنديانا جونز، وهو الشخصية الأبرز في سلسلة أفلام إنديانا جونز. أخرج هذا العمل كلا من المخرجين ستيفن سبيلبرغ وجورج لوكاس، وممثل إنديانا جونز معروف بروح الدعابة والهجاء، وهو معروف بارتداء بدلة جلدية بالإضافة إلى قبعة فيدورا رائعة، كما يشتهر بحمل سوط من الجلد، سلاح مصنوع من ذيل ثور.

قصة فيلم إنديانا جونز

تدور قصة فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom، الذي وقع عام 1935 م، حول هروب جونز من المافيا الصينية والرق. وبعد ذلك استقروا في مكان آمن بعيدًا عن هذه المافيا الإجرامية.

فيلم انديانا جونز تصنيف

تم تصنيف فيلم Indiana Jones ضمن أفلام المغامرة والحركة الرائعة للغاية، الفيلم الذي تناول موضوع الرق والسعي للهروب منه، والجدير بالذكر أن الفيلم صدر في 23 مايو 1984 م، و عُرض الفيلم في ذلك الوقت لمدة تصل إلى ساعتين، باللغة الإنجليزية، ثم تم عرض عدة أجزاء منه.

شاهد ايضا: من اشهر افلام الجريمة من 6 حروف

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال من هو بطل سلسلة أفلام إنديانا جونز، والذي تحدثنا فيه عن سلسلة أفلام إنديانا جونز، من خلال ذكر من هو بطل سلسلة أفلام إنديانا جونز والعديد من المعلومات المهمة الأخرى. حول هذا المسلسل الدرامي الرائع.