من هو المذيع عدنان الميمني ويكيبيديا، تناول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار التي تفيد بوفاة الاعلامي، وتصدر الميمني العناوين البحثية خلال الساعات الأخيرة من نهار اليوم الأحد، ومن هذ المنطلق سوف نتناول مزيد من المعلومات والتفاصيل بين السطور القليلة الآتية، المتعلقة بخبر الوفاة والسيرة الذاتية التي يرغب الكثيرين بالاطلاع عليها، كونه من السخصيات البارزة التي اهتم لأمرها الجمهور.

حقيقة وفاة الاعلامي عدنان الميمني

انتشرت العديد من الأخبرا خلال الساعات الأخيرة، عبر العديد من وسائل الاعلام والصحف الاخبارية، تفيد بوفاة الشيخ الميمني، وتم تناقل هذه الأنباء دون ذكر أي مصادر رسمية، وهو ما دفع الجمهور والعديد من الأشخاص الى البحث عن حقيقة الأمر، بين المواقع الاخبارية الموثوقة، لمعرفة ما ان كانت الوفاة صحيحة أم أن ما زال على قيد الحيارة، ومن الجدير بالذكر أن الشيخ الميمني يعاني من مرض عضال خلال الفترة الماضية، وكان العديد من الأشخاص يطرحون الأسئلة للاطمئنان على صحته العامة.

من هو المذيع عدنان الميمني

وفيما يتعلق بحقيقة وفاة عدنان الميمني الإعلامي العماني الشهير اليوم، فقد أفاد مصدر عماني، أن ما يتداول من خبر عن وفاة عدنان الميمني مجرد اخبار عارية عن الصحة، مضيفًا: “الله يعطيه طولة العمر متمني له دوام الصحة والعافية والعودة لناقل الصوت يارب ويشفي جميع مرضى المسلمين”.

سبب وفاة الاعلامي عدنان الميمني

وفي سياق الحديث عن حقيقة الوفاة، التي جعلت من اسم الاعلامي الميمني يتصدر العناوين البحثية في سلطنة عمان، أفادت  صفحة عمان الحدث عبر تويتر: “لا صحة للمعلومة المتداولة عن وفاة المذيع عدنان الميمني .. نسأل الله تعالى له الشفاء وأن يعود إلى وطنه سالما من كل مكروه.”، وهو ما أكد للمواطنين أنه بعافية وما زال على قيد الحياة، وأن ما تم تناوله عبر المنصات الاجتماعية المختلفة ووسائل الاعلام الاخرى مجرد شاعئعات لا صحة لها، حيث ان صفحة عمان الحدث الرسمية ذات الاخبار الموثوقة أكدت على ذلك وطمئنت جمهور ومحبي الاعلامي من كل مكان على صحته.

وكان قد تم استضافه برنامج “رمضان جانا” على إذاعة “صوت الرؤية” الإعلامي عدنان الميمني للحديث عمَّا وصل إليه في مسيرته الإعلامية، وقال إنه أول مذيع في إذاعات “FM” وأصغر مذيع تجول في الخليج برفقة طيف البياتي.

شاهد ايضا: كم هو عمر الاعلامية لميس الحديدي

المذيع عدنان الميمني ويكيبيديا

وبعد الاطلاع على حقيقة الامر، وما تم نشره من أخبار تفيد بوفة الاعلامي الشهير الميمني، طرح العديد من المواطنين الاستفسارات بشأن التعرف على السيرة الذاتية والأعمال التي قام بانجازها الاعلامي طوال منذ بداية مشواره المهني.

وقد مارس الميمني الإعلام في سن مبكرة، فعندما كان في العاشرة من عمره دخل المجال الاعلامي منذ عام 1996 من خلال برامج الأطفال، ثم بعد سنتين من ذلك انتقل لعالم الإذاعة من خلال إذاعة “FM” وتحول إليها بالشكل الرسمي في العام 2003؛ حيث عمل في الكويت لمدة 4 أشهر، ثم انتقل للإذاعة العامة لسلطنة عمان. وتنقل الميمني بين عالمي الإذاعة والتليفزيون، ويرى أن المجالين مُكمِّلان لبعضهما والناجح في الإذاعة يستطيع أن ينجح في التليفزيون.

وقال الميمني أنه دخل عالم التليفزيون من خلال مشاركته في برنامج فوازير، والذي كان يحمل عنوان “الأودية في عمان”، ثم كان له دور في برنامج “الصحة والمجتمع”، بينما عن بدايته الإذاعية فكانت من خلال برنامج “الأطفال” الذي كان برفقة شيماء الحمادية وابتهال الزدجالية، ثم توالت الأعمال الإذاعية والتليفزيونية للميمني؛ والتي نذكر من بينها: برنامج “أحلى صيف”، وبرنامج “هلا وحياكم” الذي غطى فيه فعاليات مهرجان مسقط.

من هو المذيع عدنان الميمني ويكيبيديا، اهتم الجمهور بالأخبرا الأخيرة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي أكدت على وفاة الاعلامي الشهير، لكن دون اي اثباتات على ذلك، وكونه من الشخصيات التي تمتلك جمهور كبير فقد تابع الأشخاص صحة الخبر بدقة، الى حين التأكد من صحته، وهو ما قمنا بتناوله بين السطور أعلاها.