من هو الطفل الذي اكله الاسد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في الأيام الأخيرة الماضية بحادثة حدثت في فلسطين وتحديدا قطاع غزة، وهو مصرع طفل فلسطيني بعدما قام أسد في حديقة الحيوان بعضه من رأسه، مما أدى إلى وفاته على الفور، وقد سبب هذه الحادثة جدل كبير بين المواطنين في قطاع غزة، ما بين مؤيد ومعارض لإغلاق هذه الحديقة، كونها لم توفر سبل الأمان للوافدين إليها، ولذلك سوف نتعرف في هذا المقال على من هو الطفل الذي اكله الاسد.

من هو الطفل الذي اكله الاسد

يرغب كثير من الناس بمعرفة الطفل الفلسطيني الذي لقي مصرعه بعضة أسد في حديقة الحيوان، وذلك بعدما كان برفقة عائلته للذهاب في رحلة تنزه إلى منطقة سياحية، مما تسببت هذه الحادثة بضجة إعلامية كبير على مستوى الوطن العربي، حيث يعد الطفل “حمادة قطيط” البالغ من العمر 6 أعوام، هو الشخص الذي قام الأسد بافتراسه مما أدى لوفاته، وقد حدثت ذلك مساء يوم الإثنين الموافق الأول من مايو عام 2023، حيث ساد الحزن في جميع أنحاء قطاع غزة بسبب هذه الفاجعة والتي تحدث لأول مرة في القطاع، وقد باشرت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق مع إدارة المكان للتحقق من الحادثة.

من هو الطفل الذي اكله الاسد

شاهد أيضا: من هو الذي بنى مدينة واسط

تفاصيل مقتل طفل هاجمه أسد في حديقة حيوان غزة

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية أن الطفل “حمادة نضال قطيط”، والذي يبلغ من العمر ستة أعوام قد توفي بعد أن وصل إلى مجمع ناصر الطبي بحالة خطيرة، حيث بات الكثير من الناس بمعرفة تفاصيل هذه الفاجعة التي حدثت في قطاع غزة، ولذلك سوف نتعرف في هذه الفقرة على كافة تفاصيل هذه الحادثة والتي تتمثل فيما يلي:

  • بحسب ما ورد فإن الطفل حمادة قطيط من محافظة خانيونس بقطاع غزة البالغ من العمر 6 أعوام… كان برفقة عائلته للتنزه في حديقة حيوانات في خانيونس.
  • ولكن ورد أن الطفل ذهب عن أهله وقام بالاقتراب مع مكان الأسد وأدخل رأسه من فتحة صغيرة… في السياج الحديدي الملفوف بأسلاك شائكة.
  • حيث وصل إلى قفص الأسد، حيث قام بالاقتراب منه وعضه من رأسه، وقد جاء رجال الأمن بعد ذلك.. وقاموا بسحب الطفل وهو ينزف دماء من رأسه وتم نقله للمستشفى على الفور.
  • ولكن ورد عن بعض المصادر أنه وصل للمستشفى حالته خطيرة مما أدى لوفاته على الفور.
  • وبذكر أن هذه الحادثة الأولى من نوعها التي تحدث في قطاع غزة.
  • وأضاف الناطق باسم الشرطة أيمن البطنيجي في بيان له: “أن الطفل تسلق سور الحماية المحيط بقفص الأسد مما قام الأسد بافتراسه”.
  • وقد باشرت الشرطة في فتح تحقيق في هذه الحادثة.

بالفيديو وفاة طفل بعدما اكله أسد في خانيونس

وفي هذه الفقرة سوف نعرض فيديو لتفاصيل الحادثة التي وقعت، وقد تم تصويره من قبل شهود عيان على هذه الحادثة، ويمكنكم الاطّلاع عليه من خلال ما يلي:

وفي ختام مقالنا هذا والذي تعرفنا من خلاله على من هو الطفل الذي اكله الاسد، وكذلك أيضا قمنا بالتعرف على تفاصيل هذه الفاجعة التي حدثت في قطاع غزة، وقمنا في النهاية بعرض فيديو عنها.