من هو أمير عموري ويكيبيديا، ظهرت الكثير من الشخصيات الفنية من خلال تقديمهم في البرامج المختصة بالمواهب ومن ضمنها البرنامج الذي بث على قناة mbc، الذي ظهر من خلاله العديد من الشخصيات الموهوبة التي حصلت على الشهرة والمحبة الجماهيرية في قلوب الناس، فكان عموري من تلك الشخصيات التي لاقت الشهرة الكبيرة في الوسط الفني والعالم الغنائي، ضمن ذلك السياق لنتعرف على، من هو أمير عموري ويكيبيديا من خلال متابعة الطرح الآتي.

من هو أمير عموري ويكيبيديا

تم ظهور عموري ضمن برنامج المواهب الذي بث على قناة إم بي سي وحصد علي جماهيرية عظيمة وشهرة واسعة في كافة أنحاء العالم العربي فكان عموري ضمن تلك الشخصيات التي سنتعرف عليه من خلال ما يلي:

  • شارك أمير ببرنامج المواهب بعمر مبكر حيث كان يبلغ نذام 11 عاما ببرنامج ذل فويس كيدز.
  • هذا وترجع أصول أمير إلى كونه سوري الجنسية من إدلب.
  • اتجه إلى العمل بعمر مبكر لمساعدة أهله على شؤون الحياة.
  • عمل بائعا للكعك واشتغل في الأسواق بعدة مجالات إلى أن تم اكتشاف صوته بخروجه مع عمه وهو يبيع الخبز.
  • قام عمه وأهله بمساعدته أثناء سماع صوته وهو يبيع الغزة للتقديم ببرنامج المواهب ولكنه من قبل ذلك قد غني بأحد المطاعم مع والده مما أعجب الناس بصوته وأحبوا ما قام بتقديمه بذلك الوقت.

شاهد أيضا: من هو أمير المنطقة الشرقية

ما هي جنسية أمير عموري

تعود وترجع أصول أمير عموري إلى كونه سوري الجنسية ويدين بالديانة الإسلامية ويعتنق الدين الإسلامي، فقد هاجر برفقة أهله وهو طفل صغير إلى لبنان نظرا للحروب الأهلية التي تواجدت في دولة سوريا بلاده.

  • عمل منذ صغره بالسواق كبائع خبز إلى أن تم اكتشاف موهبته في الغناء وتوجه للتقديم في برنامج ذا فويس كيدز، وقد زادت شهرته بشكل كبير لصوته الجميل الرائع والمميز.
  • هذا وتنقل بين مناطق وأماكن متنوعة ومختلفة في دولة سوريا ويحظى علي الصوت الفني المميز والجذاب والرنان في الغناء العربي.

من هو أمير عموري ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو زوج منة شلبي

ما هي موهوبة أمير عموري

قام أمير بترك بلاده سوريا بعد نشوب الحروب الأهلية ولمنه حمل معه موهبته الغنائية التي يتمتع بها وقام بتقديمه ببرنامج المواهب ذا فويس كيدز.

  • لم يظفر أمير عموري باللقب ولكنه ظهر علي طريق النجومية مشاركا في جملة من الأعمال برفقة نخبة من الفنانين المشهورين ومنهم المغني الشهير تامر حسني.

إلى هنا ونختتم سطور مقالتنا الآتية التي تعرفنا من خلال سطورها علي الطرح المذكور،من هو أمير عموري ويكيبيديا، وكم يبلغ من العمر وكيفية شق طريقه إلى الشهرة وتعرفنا على كافة المعلومات التفصيلية والشمولية عن شخصيته على أكمل وجه.