من سيلعب السوبر المصري، لا شك أنه بعد أن أعلن فريق الزمالك المصري عن انسحابه من مباراة كأس السوبر المصري التي كان من المقرر بأن يخوضها خلال اليوم الخامس من شهر أبريل الجاري، كثر البحث من قِبل عشاق كرة القدم عن الفريق الذي سوف يخوض اللعب بدلاً عن الزمالك بعد أن أعلن انسحابه من السوبر المصري، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال سطور هذا المقال معرفة من سيلعب السوبر المصري.

من سيلعب السوبر المصري

كما ويجدر بالإشارة. إلى أن أكثر التساؤلات التي تصدرت على مختلف مواقع البحث الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة الماضية، هو التساؤل حول من سيلعب السوبر المصري، خاصة بعد أن اعتذر نادي الزمالك عن خوضه في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، كما ويوجد هناك ناديان قد تم الموافقة من قِبلهما على الخوض في السوبر المصري، حيث تم انتهاء الجدل ووقع الاختيار على فريق بيراميدز في خوض المباراة أمام الأهلي في السوبر المصري بدلاً عن فريق الزمالك.

من سيلعب السوبر المصري

شاهد أيضا: من هي إيرينا شايك زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

موعد مباراة كأس السوبر المصري بين بيراميدز والأهلي

بالإضافة إلى ذلك. فإنه بعد أن انتشر خبر مشاركة فريق بيراميدز في المباراة المقرر إقامتها في السوبر المصري أمام الأهلي، كثر البحث من قِبل الكثير من عشاق كرة القدم المنتظرين لإقامة هذه المباراة عن موعد إقامتها.

  • حيث إنه من المقرر بأن يتم إقامة المباراة بين كل من فريق الأهلي وبيراميدز ضمن السوبر المصري خلال يوم الجمعة الذي يوافق اليوم الخامس من شهر أبريل من العام الجاري 2023 ميلادي.
  • وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف كما هو متعارف عليه بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • كما أنه من المفترض إقامتها على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات العرية المتحدة.
  • كذلك وسوف يتم التعليق في هذه المباراة من قِبل كل من المعلق الرياضي مدحت شلبي والمعلق أمير محروس والمعلق محمد البوشي.

من سيلعب السوبر المصري

شاهد أيضا: تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة من الموبايل

الجوائز المالية التي سوف يتم منحها للفائز في السوبر المصري

كذلك وبعد أن تم التعرف على موعد مباراة كأس السوبر المصري بين بيراميدز والأهلي، فإنه يوجد الكثير من الأشخاص لديهم رغبة في التعرف على الجوائز المالية التي سوف يتم منحها للفائز في السوبر المصري عقب انتهاء المباراة التي سوف يتم عرضها على قنوات أبو ظبي الرياضية.

  • حيث قام إيهاب الكومي الذي يعتبر من إحدى أعضاء اتحاد كرة القدم بالكشف عن أن الفائز في كأس السوبر المصري، سوف يتم القيام بمنحه جائزة مالية تقدر بخمسمئة ألف درهم إماراتي.
  • أما وصيف السوبر سوف يتم منحه  مئتي وخمسون ألف درهم إماراتي.

طاقم تحكيم مباراة السوبر

علاوة على ذلك. فقد قام اتحاد كرة القدم بالإعلان خلال الفترة السابقة عن تحديد محمود البنا ليحكم  مباراة السوبر، كما وأعلن عن جميع أعضاء طاقم التحكيم الخاص بمباراة السوبر المصري. وفي هذا الصدد سوف يتم إرفاق جميع أعضاء طاقم التحكيم فيما يلي:

  • سوف يتم حكم اللقاء من قِبل محمود البنا.
  • كما وتم تعيين مساعد أول هاني عبد الفتاح.
  • بينما مساعد ثان تم تعيين أحمد توفيق طلب.
  • لكن الحكم الرابع سوف يتم تعيينه من قِبل دولة الإمارات.

ها نحن بوصولنا إلى المقتطفة النهائية من المقال نكون قد علمنا من سيلعب السوبر المصري. كما وتعرفنا على موعد مباراة كأس السوبر المصري بين بيراميدز والأهلي بجانب الجوائز المالية التي سوف يتم منحها للفائز.