من الشاعر القائل فصبراً فليسَ الأجرُ إِلا لصابر،على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ، الصبر هو القدرة على تحمل الظلم الذي لا يمكن التغلب عليه، وهو من الصفات العظيمة التي يقتضيها الإسلام، ولقد غنى العديد من الشعراء بهذه الصفة منذ العصور القديمة لأنها تشجع على الصبر والصبر هو مفتاح الراحة، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على من الشاعر القائل فصبراً فَليسَ الأجرُ إِلا لصابر،على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ.

من الشاعر القائل فصبراً فليسَ الأجرُ إِلا لصابر،على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ

في هذه القصيدة يتحدث الشاعر عن الصبر، حيث يجب على المسلمين التحلي بالصبر، كما أن الصبر هو مفتاح الفرج، لأنك بالصبر تنال مكافآت من الله القدير، تم تقديم هذا السؤال كجزء من مسابقة طار السعيدة، ويريد الكثير من الناس معرفة من يقول ذلك.

  • وهو الشاعر أحمد بن حميدس.

شاهد أيضا: من الشاعر القائل (انت تراني بعين طبعك ،، وانا أشوفك بعين طبعي ،،، أنا عرفتك وعرفت شرعك)؟

معنى بيت فصبراً فليسَ الأجرُ إِلا لصابر، على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ

"من

الصبر هو عادة ويقال على نطاق واسع بين الكثيرين أن الصبر هو مفتاح الفرج ويجب على المسلمين المثابرة حتى ينالوا أجرهم من الله تعالى، بغض النظر عن الوقت الذي تستغرقه فبالصبر والثقة في الله يمكنك الفوز في النهاية، أيضا للفوز والمكافأة عليك التحلي بالصبر، لذلك لم يكن بلا عواقب آنذاك ولن يكون في المستقبل فهو مليء بالمشاكل والصعوبات والتحديات.

شاهد أيضا: من الشاعر القائل (عانقي ياجبال ريمه شماريخ شمسان ،،،وانت يا وادي القرية تفسح ببيحان)؟

رابط سؤال فصبراً فليسَ الأجرُ إِلا لصابر،على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ

يمكن لأي شخص في اليمن الدخول والمشاركة في المسابقة بالضغط على الرابط المرتبط بالسؤال وإدخال الإجابة الصحيحة مباشرة من هنا، علاوة على ذلك سوف تتلقى جوائز قيمة، كما أن هذا من البرامج الرمضانية التي تقام على قناة السعيدة.

في نهاية المقال تعرفنا على من الشـاعر القائل فصبراً فليسَّ الأجرُ إِلا لصابر،على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ، وبالتالي تعرفنا على رابط السؤال، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم معنى بيت الشعر.