من هو منتحل شخصية الشيخ ناصر الصباح، حيث أعلن وكيل سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، وهو المحامي عماد السيف عن مقاضاة منتحل صفة الشيخ الصباح على تطبيق التواصل الاجتماعي الفيسبوك. وبدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن أهم المعلومات والكشف عن هوية منتحل شخصية الشيخ ناصر الصباح. وذلك لاستخدامه في جمع التبرعات بحجة مساعدة الفقراء، وسنوافيكم عبر موقعنا هذا بأهم التفاصيل عن منتحل شَخصية الشّيخ ناصر الصباح.

من هو منتحل شخصية الشيخ ناصر الصباح

قال المحامي عماد السيف بخصوص مقاضاة منتحل شخصية الشيخ ناصر الصباح:  «أود التأكيد على أن الحساب المسمى باسم الشيخ ناصر المحمد الصباح على موقع فيسبوك. والذي يستغله صاحبه لجمع التبرعات بزعم مساعدة الفقراء لا يمت بصلة لا من قريب أو بعيد لموكلي. وهو استغلال مجرم لأسم موكلي في أغراض غير مشروعة يعاقب عليها القانون».

  • كما أضاف: «سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية لملاحقة القائم على هذا الحساب لتقديمه للمحاكمة للحكم عليه بالعقوبات الجزائية والتعويض المدني الجابر للأضرار».

شاهد أيضا: من هو محمد فراج السيرة الذاتية

من هو الشيخ ناصر الصباح ويكيبيديا

اسمه بالكامل هو ناصر صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، وُلد في تاريخ 27 أبريل 1948، وكان يشغل منصب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأسبق في دولة الكويت. كما إن والده هو أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وقد كان المسؤول عن مشروع مدينة الحرير. والذي كان من أكبر المشاريع العملاقة في الكويت، وتُوفي الشيخ ناصر الصباح في تاريخ 20 ديسمبر 2023.

أهم المناصب التي تولاها الشيخ ناصر الصباح

تولى الشيخ الكويتي ناصر الصباح الكثير من المناصب الهامة في دولة الكويت، وكان من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، وله مكانة كبيرة، ومن أهم المناصب التي تولاها الشيخ ناصر الصباح هي كالتالي:

  • تم تعيينه في منصب مستشار لسمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، وذلك في 7 ديسمبر 1999م.
  • وفي شهر فبراير من العام 2006 تعين وزيرًا لشؤون الديوان الأميري.
  • كما تعين في منصب نائبًا أول لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع في شهر ديسمبر عام 2017.
  • وتم إعفائه من منصبه في 18 نوفمبر 2019.
  • قام الشيخ ناصر صباح الأحمد بتأسيس دار الآثار الإسلامية، وهي عبارة عن مؤسسة ثقافية كويتية تشمل مجموعة فنية كويتية خاصة.
  • وكان يمتلكها الشيخ ناصر وزوجته الشيخة حصه صباح السالم الصباح.
  • كما كان الشيخ ناصر صباح الأحمد متعينا في منصب عضوًا فخريًا في مجلس أمناء متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

شاهد أيضا: من هو ممدوح حمزة وأهم معلومات ويكيبيديا عنه

من هو منتحل شخصية الشيخ ناصر الصباح

سبب وفاة الشيخ ناصر الصباح

في يوم الأحد من تاريخ 20 ديسمبر من العام 2023 ميلادي، الموافق لتاريخ 5 جمادي الأولى عام 1444 هجري، أعلن الديوان الأميري في الكويت عن وفاة ناصر صباح الأحمد، حيث تُوفي في مستشفى الأحمدي في الكويت وعن عمر ناهز 72 عامًا، وسبب وفاته هو صراعه الطويل مع المرض، كما تم دفنه في مقبرة الصليبيخات.

من هو منتحل شخصية الشّيخ ناصر الصباح، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن منتحل شخصية الشيخ ناصر الصباح، وفي هذا الصدد ذكرنا السيرة الذاتية للشيخ ناصر الصباح. وأهم المعلومات التي تتوفر عنه، وكذلك أهم المناصب التي تولاها في حياته المهنية، وتحدثنا عن وفاته وسبب الوفاة وتاريخها.