مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة، حيث أجرى الإعلامي المشهور بيرس مورغان مقابلة مع لاعب الكرة البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو، والذي ذكر فيها الكثير من التصريحات والمفاجآت المثيرة عن النادي وعن زملائه، ويعتبر اللاعب رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم بل وأفضلهم، وتاريخه الكروي مليء بالإنجازات والألقاب المتميزة والفوز بالجوائز والتكريمات، وسنقدم لكم من خلال موقعنا هذا مقابلة كـريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة.

مقابلة كريستيانو رونالـدو مع بيرس مورغان كاملة

في بداية المقابلة التي أجراها الإعلامي بيرس مورغان مع النجم المتألق كريستيانو رونالدو ، تحدث عن الفترة الحالية التي يقضيها رونالدو مع نادي مانشيستر ووصفها بأنها أصعب فترة يمر فيها في حياته، كما تحدث عن الشعور الخيانة الذي يرافقه من قبل النادي، بحيث جعله كبش فداء، وكأن النادي يريد أن يرحل منه.

  • وجه الإعلامي مورغان سؤالاً لرونالدو عن المدير الفني لمانشستر يونايتد إيريك تين هاج الذي قام بإيقافه الشهر المنصرم.
  • أجاب رونالدو: “أنا لا أحترمه لأنه لا يكن لي أي احترام، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا”.
  • الجدير بالذكر أن اللاعب كريستيانو استُبعد الشهر الماضي في المشاركة في المباراة ضد نادي تشيلسي، وذلك بسبب رفضه المشاركة في مباراة توتنهام.
  • وجه له الإعلامي سؤال عن رالف رانجنيك وهو مدرب مانشستر الذي تم إبعاده عن التدريب، فرد رونالدو:
  • (إذا لم تكن مدربًا من الأساس.. فكيف لك أن تدير ناديًا بحجم اليونايتد؟ لم أسمع به من قبل).

شاهد ايضا: حقيقة غياب اللاعب ماني عن كأس العالم

مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة

تفاصيل مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان

في المقابلة التي أجراها الإعلامي المعروف بيرس مورغان مع رونالدو، هاجم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب واين روني، والذي سبق له بمهاجمة كريسيانو، كما طالب نادي مانشستر بالتخلص من كريستيانو.

  • قال كريستيانو: “في الحقيقة لا أعرف لماذا ينتقدني روني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب في مستوى عالي”.
  • وضحك رونالدو وقال: “لن أقول إنني أبدو أفضل منه، لأن هذا صحيح”.
  • وبخصوص رأي رونالدو في نادي مانشستر يوناتيد، فقال أنه انتقل إليه لأنه يريد الأفضل للنادي، وأن الجمهور يعرف هذه الحقيقة.
  • قال رونالدو أنه لا يعرف لماذا لا يساعده نادي مانشستر يونايتد للوصول لأفضل مستوى كما هو الحال في السيتي وليفربول.

شاهد أيضا: من هو اللاعب الوحيد الذي سجل هاتريك في نهائي كأس العالم

من هو اللاعب كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

اللاعب البرتغالي المشهور كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية، ومن مواليد مدينة فونشال في البرتغال، حيث وُلد في تاريخ 5 فبراير عام  1985، ويبلغ من العمر 37 عام، وهو أفضل لاعب على الإطلاق في لعب كرة القدم وعلى مستوى الأندية العالمية جميعها، وانطلق كريستيانو في مسيرته الكروية منذ عام 1992 ميلادي، حيث لعب مع نادي أندورينها، ثم لعب مع نادي سبوورتينغ في عام 2002، وسجل له أول هدفين، ومن هنا تغيرت مسيرته الكروية وخصوصا بعد أن رآه مدرس نادي مانشستر يوناتيد وهو أليكس فيرغسون، وكان معجباً جداً بأدائه الكروي؛ حتى تعاقد مع هذا النادي، وأصبح أول لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في نادي مانشتسر يونايتد.

مقابلة كـريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن المقابلة التي أجراها الإعلامي بيرس مورغان مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتحدثنا عن تفاصيلها، ثم ذكرنا السيرة الذاتية لهذا اللاعب المتألق والذي يعتبر أفضل لاعب كرة قدم في العالم.