قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا وأسماء الأبطال

قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا وأسماء الأبطال، يعتبر من المسلسلات الجزائرية والتي سيتم عرضها خلال شهر رمضان الفضيل، والجدير بالذكر على أن المفتش الطاهر يعبر عن الشخصية الخيالية والذي هو اسم لسلسلة من الأفلام والعلامات التجارية والإعلامية الجزائرية، والجدير بالذكر على أنه قد ابتكرها حاج عبد الرحمن، كما وقد قدم الكثير من الأفلام المختلفة على مدى الأعوام السابقة، وكما هو معلوم على أن شهر رمضان يضج بالكثير من المسلسلات المختلفة والذي خلاله يقوم صانعي المسلسلات بالتركيز على القصة والأحداث أكثر من أي شيء، وخلال ما تعرفنا عليه سوف نتعرف على قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا وأسماء الأبطال.

قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا

مسلسل المفتش الطاهر في هولندا

كونه أحد المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، لذا فهناك الكثير من التساؤلات حول قصته، والجدير بالذكر على أن قصة المسلسل تدور حول دخول مفتش في مسابقة الأنف الذهبي، حيث أن هذه المسابقة هي مسابقة أفضل مفتش في العالم، إلا أنها يتعرض للكثير من المواقف المحرجة والكوميدية، حتى أنه يتعرض للسخرية والاستهزاء من الكثير من الناس، كما أن أحداث المسلسل تشويقية وكوميدية.

أبطال مسلسل المفتش الطاهر في هولندا

يقوم بهذا العمل الكوميدي الجزائري مجموعة كبيرة من الفنانين الموهوبين، والذي لهم خبرة كبيرة في مجال الفن والذي حصلوا على الكثير من الجوائز المختلفة، وذلك خلال المسيرة الفنية لهم وتقديم الكثير من الأعمال الفنية على نطاق واسع، والجدير بالذكر على أن يشارك في بطولة المسلسل  والذي يعد من إخراج يحيى مزاحم وتأليف حكيم ترايدية بالتعاون مع يحيى مزاحم ، ويقدم العمل مجموعة فنانين منهم الاتي:

  • حكيم ترايدية: وهو الشخصية التي تجسد المفتش الطاهر، والجدير بالذكر على أنه قدم الكثير من الأعمال الكوميدية المختلفة، والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين، وهذا ما شجعه للقيام ببعض الأعمال خلال شهر رمضان المبارك.
  • مراد أوجيت: ويعتبر ممثل مسرحي جزائري من مواليد 15 مارس 1977، وقد تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في برج الكيفان بشهادة في فن التمثيل سنة 2006، كما أنه يجيد اللغات العربية والفرنسية والانجليزية والايطالية، حيث أنه شارك في الكثير من الأعمال المختلفة وشارك في مسلسل المفتش الطاهر في هولندا خلال شهر رمضان الفضيل.
  • فضيل عسول: يعتبر أحد الممثلين الذي حصلوا على شهر كبيرة في مجال الفني المسرحي، كما ويعد فنان كوميدي يقدم الكثير من الأعمال الكوميدية والتي نال إعجاب الكثير من المعجبين.
  • إيدير بن عيبوش: فنان كوميدي قدم الكثير من الأعمال المسرحية، والجدير بالذكر على أنه يشارك في بطولة المسلسل الجزائري المفتش الطاهر في هولندا
  • هدى حبيب: فضلت الفنانة الجزائرية العمل في مجال الكوميديا، فقد أحبت العمل أدوارها في الفكاهة والكوميديا، كما ولديه القليل من الأعمال كونها لا تعيش في بلدها، وستشارك في بطولة المسلسل الرمضاني أيضا.
  • مكسيم عود.

شاهد أيضا: موعد عرض برنامج الصدمة الموسم الثاني فى رمضان 2023 على 1 MBC

موعد عرض مسلسل المفتش الطاهر في هولندا

لقد تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض المسلسل، والذي جاء موعد عرض بالتحديد في أول يوم من شهر رمضان الفضيل الموافق 2 أبريل 2023، وقد ينتظر عرضه الكثير من المتابعين في مختلف الدول بالتحديد في دولة الجزائر كونه مسلسل جزائري وتدور أحداثه حول إطار كوميدي ساخر.

شاهد أيضا: أسماء مسلسلات رمضان 2023 المصرية

قائمة المسلسلات الجزائرية الرمضانية 2023

مما لا شك على أن الدراما الجزائرية لقد شهدت الكثير من التغيرات التي حصلت في السنوات الأخيرة، والجدير بالذكر على أن أغلب المسلسلات الرمضانية تأخذ طابع الدراما الفكاهية وتبتعد بشكل كبير عن الأحداث السياسية وعيرها، وذلك ما يتبعه الكثير من المخرجيين الجزائريين، وقد أكدت بعض الشركات المنتجة للمسلسلات الجزائرية في رمضان على وجود أربع مسلسلات تتنافس مع بعضها خلال الشهر، ومن ضمنها الاتي:

  • مسلسل عندما تجرحنا الأيام: حيث أن أحداثه تدور في إطار درامي، والجدير بالذكر على أن المسلسل من إخراج عمار سي فضيل والذي أكد على أنه سيكون مسلسل تنافسي كبير مع المسلسلات الجزائرية الأخرى التي سيتم عرضها خلال الشهر، كما ويشارك في المسلسل بعض الفنانين المعروفين منهم آمال مينغاد ونسيمة شمس وعبد الكريم بريبر وعدلان بخوش وأحمد مداح وإيمان نوال وغيرهم.

  • مسلسل أنين الأرض: تدور قصة المسلسل أيضا في إطار درامي.

قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا

  • مسلسل لعبة خطيرة: تدور قصة المسلسل هو التي روجت للقضايا العالقة والشائكة في تونس، ومن ضمن القضايا هي الهجرة الغير شرعية للشباب.

قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا

  • مسلسل عين الجنة: يندرج المسلسل ضمن الأعمال الدرامية، والذي يجمع بعض الممثلين منهم عز الدين بو رغدة وإسلام مختاري وفريدة حرحار وفاطمة بلحميسي وغيرهم.

أسماء مسلسلات رمضان السورية 2023

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي من خلاله تمكنا من التعرف على مسلسل المفتش الطاهر في هولندا، واستطعنا من التعرف على قصة مسلسل المفتش الطاهر في هولندا وأسماء الأبطال.