قصة مسلسل القفص بطولة، انتشر الفن الخليجي في الوطن العربي ولمع نجومها في العالم العربي، حيث إن تطور الفن في دولة الكويت، وبدأ إنتاج المسلسلات الكويتية بشكل أوسع، ولاقت شهره واسعه وصدى واسعه، وكون جماهير كبيرة للفن الخليجي الذي يضم نخبة من نجوم الفن الكويتي والعرب، ومن خلال مقالنا نتعرف قصة مسلسل القفص بطولة.

مسلسل القفص بطولة

"<yoastmark

مسلسل القف مسلسل كوميدي كويتي بطولة الثنائي ، الناجح حسين المهدي وروان مهدي، من تأليف المؤلفين بدر الجزاف ، ومحمد العنزي، وإخراج جاسم المهنا، والمخرج التنفيذي أحمد. عبد النبي، وهو عمل من ثماني حلقات، مدة كل حلقة نصف ساعة، ويتكون طاقم العمل من نخبة من نجوم الفن في الكويت والعرب وهم خالد أمين، لمياء طارق، مساعد و. مي البلوشي، وأحمد مساعد، بالإضافة إلى بطلي العمل حسين مهدي وروان مهدي، وهو عمل.

شاهد أيضا عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون

قصة مسلسل القفص

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، وتدور قصة المسلسل حول خبير في العلاقات الزوجية يعمل على مساعدة الزوجين على حل خلافاتهما وتقريب وجهات النظر بينهما لإنقاذ علاقتهما الزوجية ولكن في نفس الوقت. الوقت هو نفسه يمر بالكثير من المشاكل والتحديات التي يواجهها في حياته الشخصية، وهو عمل كوميدي. تأليف محمد العنزي وبدر الجزاف، وإخراج جاسم المهنا، وبطولة حسين النهدي وروان المهدي، ويشارك فيه عمل مجموعة من ألمع نجوم الكويت خالد أمين، ولمياء طارق. مي البلوشي وأحمد مساعد بالإضافة إلى عدد من الفنانين الكويتيين.

وقت عرض مسلسل القفص الكويتي والقنوات الناقلة

تم عرض مسلسل القف الكويتي منذ 23 سبتمبر 2023 م، وهو مسلسل كوميدي مكون من ثماني حلقات، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل منصة نتفليكس Netflix والتي عملت على تحميل جميع حلقات المسلسل كاملة، وتقع حلقاتها ضمن منصة Caramel الإلكترونية، كما تم تحميل حلقات المسلسل كاملة.

شاهد أيضا اين تم تصوير مسلسل ستيليتو

سلسلة أبطال القفص

وشارك في هذا العمل عدد من نجوم الفن في الكويت وخارجها ممن برعوا في أداء أدوارهم وهم

  • خالد أمين دور د. ناصر.
  • سعد كنعان مثل جمال.
  • حسين المهدي دور زيد.
  • الممثلة الإيرانية شوق بدور أسماء.
  • الفنانة العراقية روان مهدي بدور روان.
  • الممثلة المصرية لمياء طارق بدور لمياء.

لذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال قصة مسلسل القفص بطولة، تحدثنا فيه عن أبطاله وقصة المسلسل ومواعيد عرضه.