متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜، يعتبر ليونيل ميسي من إحدى أشهر لاعبي كرة القدم المحترفين في مختلف أرجاء العالم، حيث يعرف عنه بأنه يخوض اللعب منذ عامين ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان، كما وتمكن خلال هذين العامين من تقديم أفضل ما لديه من مهارات كروية في النادي، لكن يوجد هناك الكثير من عشاق ميسي لديهم رغبة في التعرف على موعد انتهاء عقده مع باريس، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال سطور المقال معرفة متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜.

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜

لا شك أنه قبل أن يتم الخوض بمعرفة متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜، لا بد من توضيح بأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بإبرام عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال عام 2021 ميلادي.

  • حيث تم الاتفاق بين كلا الطرفين خلالها في العقد على استمرار اللاعب ميسي مع باريس لفترة سنتين.
  • وذلك في ظل إمكانية التجديد مرة أخرى لفترة اثني عشر شهراً ولمرة واحدة فقط.
  • وبناء على ذلك. فإنه من المفترض بأن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان خلال صيف سنة 2023 ميلادي.
  • لكن لابد من التنويه بأنه يوجد هناك خيار قد ورد في العقد تحت بند إمكانية تمديد العقد لفترة سنة كاملة، لكن لم يتم حتى هذه اللحظة التصريح عن تمديد ميسي للعقد أم لا سواء من قِبل ميسي أو إدارة النادي.

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜

شاهد أيضا: متى تنزل الرواتب القطاع الخاص هذا الشهر 2023

الشرط الجزائي في عقد ميسي مع باريس

بالإضافة إلى ذلك. لا بد من معرفة بأن الشرط الجزائي الذي تم وضعه في عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان قد نص على الكثير من اللوائح والشروط الخاصة لصالح النادي، ومن أهم تلك الشروط التي تم التوقيع عليها من قِبل ميسي في عقد مع باريس هو.

  • المبلغ الذي سوف يقوم بدفعه في حال قد طالب بنقله إلى نادي آخر.
  • لكن لم يتم التصريح عن القيمة التي تم تحديدها للشرط الجزائي بناء على ما تم فرضه من قِبل إدارة النادي.

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜

شاهد أيضا: متى تداول سدكو كابيتال ريت 2023

برشلونة يقترب من حسم عودة ميسي

كما وقامت العديد من التقارير الصحفية بالكشف عن اقتراب لاعب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ميسي من الرجوع إلى نادي السابق برشلونة، وذلك بناء على ما ورد عن صحيفةفوكس سبورتس القريبة من ميسي، والتي قامت من خلال حسابها الرسمي عبر تويتر من نشر تغريدة بشأن ذلك، حيث تضمنت هذه التغريدة على النص التالي.

برشلونة قدم دراسة الجدوى الاقتصادية والتي قوبلت باستحسان من جانب رابطة الدوري الإسباني، ولن يرغب ميسي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ويعرف بالفعل الشروط التي يعرضها برشلونة عليه، وهناك مسودة للعقد موجودة بالفعل، كما أن برشلونة بحاجة لبيع لاعبين من أجل التعاقد مع ميسي، ومن الممكن أن تفشل الصفقة إذا فشل البلوجرانا في البيع وتخفيض الرواتب، لكن هناك ثقة داخل برشلونة في النجاح في إتمام التعاقد مع قائد الأرجنتين

كذلك وصرحت الصحيفة عن وجود خطة يتم خلالها تكريم ميسي على أرضية ملعب كامب نور الجديد، أيضا أثبتت بأن عقده الجديد مع نادي برشلونة سوف يكون لفترة سنتين.

لا شك أنه بعد أن علمنا متى ينتهي عقد ميسي مع باريس؜ نكون قد انتهينا من سرد المقال بما فيه معرفة الشرط الجزائي في عقد ميسي مع باريس، كما وتم التعرف على تفاصيل اقتراب برشلونة من حسم عودة ميسي.