موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بعد أكثر من شهرين من التوقف تعود ليالي دوري أبطال أوروبا 2023 مرة أخرى لاستكمال دور الـ16 مباراة التي تبدأ بمعركة صعبة بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، حيث يتطلع العديد من عشاق الرياضة العالميين إلى هذه القمة المتحمسة نظرًا لقوة الفريقين والأسماء الكبيرة التي يمتلكها هذان الفريقان فإن هذا يعتبر “نهائيات مبكرة”، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، وسوف نتعرف أيضا على أبرز القنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

المباراة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ هي واحدة من ثماني مباريات قوية أخرى في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب ميلان وتوتنهام هوتسبر في إيطاليا في نفس اليوم إلى جانب تشيلسي vs دورتموند وليفربول وريال مدريد ونابولي وفرانكفورت وعدد قليل من اللاعبين الآخرين.

  • أما موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا فستقام مساء الثلاثاء 14 فبراير 2023.
  • في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين.
  • وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • وبخصوص المعلقين على مباراة باريس و بايرن كلفت قناة بي إن سبورت المعلق حسن العيدروس بمهمة التعليق.
  • بالتالي سوف يعلق على القناتين اللتين تبثان المباراة.

شاهد أيضا: موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي 2023

القنوات الناقلة لمباراة باريس وبايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

القناة التي ستبث مباريات بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان فسيتم بثها حصريًا عبر قناة بي إن سبورت التي حازت على حقوق هذه البطولة لسنوات عديدة لنقلها إلى متابعيها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علاوة على ذلك سيتم بث مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان على beIN Sports 1 HD Premium بالإضافة إلى beIN 4K HDR.

شاهد أيضا: موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

أنهى باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي لكن على الرغم من تعادل الفريقين، بالتالي تصدر الفريق البرتغالي المجموعة بفضل هدف سجله خارج الأرض، ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الثالثة بكل انتصاراته بفارق ثماني نقاط عن إنتر الإيطالي صاحب المركز الثاني.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد بايرن ميونخ

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: نونو مينديش، سيرجيو راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي.
  • وخط الوسط: ماركو فيراتي،  دانيلو بيريرا، فيتور فيريرا.
  • خط الهجوم: نيمار، ليونيل ميسي، كارلوس سولير.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد باريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: يان سومر.
  • خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، ماتيس دي ليخت، دايوت أوباميكانو، جواو كانسيلو.
  • وخط الوسط: سيرج جنابري، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميش، ليروي ساني.
  • خط الهجوم: توماس مولر، تشوبو موتينج.

نتائج المباريات السابقة بين باريس وبايرن ميونخ

بحسب الإحصائيات الرسمية فقد واجهت باريس بايرن سبع مرات في إطار بطولة أوروبا منذ 27 سبتمبر 2017، ونتيجة لذلك فاز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ في ثلاث مباريات، بينما فاز بايرن ميونخ بأربع مباريات، بالتالي سجل نيمار وإدينسون كافاني وداني ألفيس ثلاثة أهداف في فوز باريس الأول عام 2017.

وكان آخر فوز لباريس سان جيرمان على بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا في 7 أبريل 2023 هو 3-2، أيضا فاز بايرن على باريس لأول مرة في دوري أبطال أوروبا يوم 5 ديسمبر 2017 بنتيجة (3-1)، جاء فوز بايرن الأخير على باريس سان جيرمان في 13 أبريل 2023 عندما فاز فريق بايرن بهدف واحد.

في نهاية المقال تعرفنا على موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، وبالتالي تعرفنا على أبرز القنوات الناقلة للمباراة، وسردنا لكم أيضا تشكيلة الفريقين.