ما هي ديانة اللاعب اندي ديلور، يعتبر من أبرز وأهم لاعبي كرة القدم في العالم، كما يعتبر أندي ديلور جزائري الجنسية، حيث لعب في قلب الهجوم، بالتالي انتشرت مؤخرًا أخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي عن لاعب كرة القدم الجزائري آندي اعتناق اللاعب الديانة الإسلامية، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على ما هي ديانة اللاعب اندي ديلور، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو اللاعب اندي ديلور ويكيبيديا

ولد اللاعب المحترف آندي ديلور في 9 أكتوبر 1991 في مدينة سيت بفرنسا ويعتبر لاعب كرة قدم جزائري أتقن مهارات اللعب داخل خط الهجوم، حيث أن والده مكسيكي ووالدته فرنسية جزائرية، كما ينتمي حاليا لنادي نيس الفرنسي.

  • ولديه العديد من الإنجازات في مباريات كرة القدم العالمية.
  • يبلغ طوله حوالي 1.82 مترًا.
  • ويرتدي رقم 9 على قميصه.
  • وقد نال على مكانة المرموقة في عالم كرة القدم بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة.

شاهد أيضا: ما هي ديانة كيسيه لاعب برشلونة

ما هي ديانة اللاعب اندي ديلور

ديانة اللاعب اندي ديلور

اللاعب اندي ديلور جزائري لامع، يعتنق الديانة الإسلامية، حيث أُعلن عنه في مدينة مستغانم وينضم الآن إلى المنتخب الفرنسي، ويحمل أيضًا الجنسية الفرنسية، بالتالي أصبح أندي مسلمًا متدينًا بفضل لاعب الفريق وحارس المرمى رايس وهاب وتغير اسمه من آندي إلى “محمد”، وقد أعلن عن هذا بعد نهاية كأس إفريقيا في عام 2019.

شاهد أيضا: ما هي ديانة زين الدين زيدان

عائلة اللاعب اندي تايلور

ديانة اللاعب اندي ديلور

عائلة المهاجم الجزائري المحترف آندي تايلور بالإضافة إلى الجنسية الفرنسية التي حصل عليها من خلال إقامته في فرنسا، حيث أن والده من المكسيك ووالدته من الجزائر، كما يكشف آندي أن جذور والدته جزائرية، كما أنه يفخر بكونه من الجزائر ويفخر بوالدته وأصدقائه الذين علموه تعاليم الإسلام.

كم عمر اللاعب أندي ديلور

ولد اللاعب آندي ديلور في فرنسا في 9 أكتوبر 1991 م ويبلغ من العمر 32 عامًا، كما يعتبر من أشهر لاعبي نادي نيس الفرنسي، حيث لعب في مجموعات فرق رياضية مختلفة.

  • كما فاز بالعديد من البطولات في كرة القدم الفرنسية.
  • أعرب اللاعب آندي عن فخره بأصوله.
  • حيث أصبح لاعب كرة قدم محترفًا على مستوى فرنسا والعالم ككل.
  • حيث شارك في عدد من الأندية الرياضية المهمة.

في نهاية المقال تعرفنا على ما هي ديانة اللاعب اندي ديلور، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا أنه حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية.