ما هي إصابة عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز، في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية بعد أن قرر عبدالله السعيد اعتزال كرة القدم الدولية مع المنتخب المصري، وكان آخر ظهور له مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، حيث يعتبر السعيد من أفضل اللاعبين على مدار العشرين عامًا الماضية، أيضا لديه مسيرة كرة قدم مليئة بالإنجازات والبطولات، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على ما هي إصابة عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز، وسوف نتعرف على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو عبدالله السعيد ويكيبيديا

عبد الله محمود السعيد لاعب كرة قدم مصري من مواليد الإسماعيلية عام 1985 ويبلغ حاليًا من العمر 36 عامًا، كان لدى السعيد مسيرة كروية مليئة بالنجاح الفردي وبطولات الفرق في الأندية التي لعب لها، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي الإسماعيلي وبعد أن أظهر موهبة رائعة قرر الأهلي ضمه خلال موسم 2011، كما كتب اسمه الأهلي بأحرف ذهبية ونال عدة ألقاب محلية وأفريقية، أيضا حصل على جائزة أفضل لاعب في موسم 2016-2017 ثم انضم إلى نادي Pyramid حيث يلعب الآن فيه، ثم قرر السعيد اعتزال كرة القدم الدولية في الساعات القليلة الماضية بعد بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

شاهد أيضا: ما هي مباريات النصر المتبقية في الدوري السعودي 2023

عبدالله السعيد السيرة الذاتية

ما هي إصابة عبدالله السعيد

يُعرف عبد الله السعيد بحضوره المتميز وأدائه الفني العالي، حيث كان دائمًا يساهم بشكل مباشر مع النادي في المباريات التي كان يشارك فيها، كان أحد الركائز الأساسية لمنتخب الأهلي والآن بيراميدز، كما أنه سجل السيد أكثر من 100 هدف في مسيرته الكروية فيما يلي سيرته الذاتية:

  • الاسم: عبدالله محمد السعيد.
  • الجنسية: مصري.
  • مكان الميلاد: الاسماعيلية، مصر.
  • تاريخ الميلاد: 13 يوليو 1985م.
  • العمر: 36 عام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: لاعب وسط.
  • النادي الحالي: بيراميدز.
  • الرقم: رقم 19.
  • المسيرة الكروية: الاسماعيلي، الاهلي المصري، الاهلي السعودي، بيراميدز حالياً.

شاهد أيضا: ما هي العلامة التي تملك وكالتها شركة التوريدات الوطنية؟

اسم زوجة عبدالله السعيد

ما هي إصابة عبدالله السعيد

تزوج اللاعب عبد السعيد من امرأة غير مشهورة ودائما ما شوهدت معه في كثير من الصور التي ينشرها متابعوه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت زوجته واحدة من أكثر النساء دعمًا لمسيرته المهنية خاصة عندما قرر الانتقال للنادي الأهلي بعد مسيرة لامعة مع الإسماعيلي.

  • لم يعرف بعد اسم زوجة عبد الله السعيد والمعلومات الشخصية عنها.
  • حيث أنه لم يرغب في عرض معلومات عن حياته الشخصية أو علاقته الزوجية في وسائل الإعلام أو الصحافة.

ما هي إصابة عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز

تعرض لاعب بيراميدز عبد الله السيد لإصابة خطيرة في نهاية الشوط الأول من البطولة منذ مواجهة الفريق ضد الأهلي في نهائي كأس مصر، حيث اصطدم عبدالله السعيد بالأرض في الوقت المحسوب بدلاً من خسارة الشوط الأول بعد اصطدامه بلاعب الأهلي مروان عطية، بالتالي تم نقل عبد الله السعيد على نقالة لعدم تمكنه من النهوض من أرض الملعب بسبب إصابته.

كم عدد اهداف عبدالله السعيد مع بيراميدز

منذ انضمامه إلى بيراميدز ، قدم عبد الله السيد 134 مباراة وأحرز 39 هدفًا. هذه هي الأهداف في مختلف المسابقات مثل الدوري المصري وكأس مصر والاتحاد الأفريقي. باعتباره أحد الركائز الأساسية للنادي أعلن السعيد مؤخرًا اعتزاله كرة القدم الدولية بعد مشاركته في العديد من المباريات مع المنتخب الوطني.

في نهاية المقال تعرفنا على ما هي إصابة عبدالله السعيد، وبالتالي تعرفنا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم سيرته الذاتية وأبرز الإنجازات التي قدمها خلال مسيرته المهنية.