ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية، تعتبر الفنانة ليلى طاهر من أهم الفنانات المصريات، وقد واكبت العديد من الأجيال وأبرزت في كل مرحلة من مراحل حياتها مهارة عالية وأداء فني عالي، ومستوى كبير فيما تقدمه من خلال الأعمال السينمائية والدرامية على حد سواء، وهو ما يؤكد على موهبتها العالية، وهذا ما حقق لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوسط الإعلامي والفني، جعل العديد من الناس يهتمون في التعرف على كل ما يخصها من أخبار حول وضعها الصحي الحالي، وفي مقالنا ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية، سنتعرف على آخر تطورات الحالة الصحية وحقيقة المرض الذي تعاني منه.

من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

تعتبر واحدة من أشهر الفنانات المصريات القديرات، واللواتي قدمن الكثير من الأعمال التي تحمل بصمة كبيرة من خلال الأداء الراقي والمهارة العالية في التمثيل، وفيما يلي نتعرف أكثر على سيرة حياتها الخاصة:

  • الاسم الحقيقي: شرويت مصطفى فهمي
  • اسم الشهرة:  ليلى طاهر
  • عام الولادة: في الثالث عشر من شهر مارس من عام 1942
  • الجنسية: مصرية الجنسية.
  • العمل: ممثلة ومذيعة.
  • أبرز أعمالها: قدمت الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية
    • كما أنها عملت كمذيعة ومقدمة برامج في الستينيات.
  • أبناءها: ولد واحد اسمه أحمد.
  • التحصيل العلمي: حاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية.

شاهد أيضا: سبب وفاة ليلى الوادي الصحفية المغربية

ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية

ما هو مـرض ليلى طاهر الفنانة المصرية

ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية

تداولت العديد من المواقع الكثير من الأخبار حول صحة الفنانة المصرية الشهيرة، ليلى طاهر، وذلك بعد ظهورها وهي تمشي بصعوبة بالغة مما جعل العديد ممن رأوا هذه الصورة اعتقادهم بأنه تم بتر رجلها وأنها تتحرك عبر ساق اصطناعية، وهذا ما نؤكد على عدم صحته، فكل ما تم تداوله حول بتر ساق الفنانة إشاعة لا صحة لها.

أما عن طبيعة مرض ليلى طاهر فهو إجراء عملية جراحية في قدمها، بعد انزلاقها في بيتها أدى لكسر فيها، مما استدعى لتدخل جراحي في معالجة هذا الكسر الصعب، وقد تم إجراء العملية خلال الساعات القليلة الماضية من نهار اليوم الاثنين الموافق في العاشر من أكتوبر من عام 2023، وهي في صحة جيدة ولله الحمد.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة وجدي العربي الممثل المصري

عزة لبيب حماتي ليلى طاهر حالتها مستقرة

تعتبر الفنانة عزة لبيب واحدة من الفنانات اللواتي عملن كثيراً مع الفنانة ليلى في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وقد أكدت الفنانة عزة أن علاقة جميلة ملئها الحب تجمعها مع أم زوجها الفنانة ليلى، وأنها أمها في المسلسلات والأعمال الفنية وأم زوجها في الواقع، وتجمعهما علاقة رائعة يسودها الحب قبل زواجها وبعده.

كما أنها طمأنت جمهور الفنانة على صحتها وحالتها بعد ساعات من إجراء العملية لحماتها، مؤكدة أن العملية ولله الحمد ناجحة وأن حماتها بصحة مستقرة إلى الآن.

ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية، إلى هنا نصل لنهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على المرض الذي ألم بالفنانة ليلى طاهر، ونتمنى أن نكون قد استوفينا فيما قدمنا كل المعلومات التي ترغب في الحصول عليها.