ماهو تخصص فيصل السيف الدراسي، إلى جانب كونه أحد أشهر صانعي المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، يعتبر فيصل أحد أهم وأبرز الأسماء السعودية في عالم التكنولوجيا الحديثة، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر موقع تفاصيل على ماهو تخصص فيصل السيف الدراسي، كما وسنتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه وسنتطرق ايضا إلى سيرته الذاتية.

من هو فيصل السيف ويكيبيديا

فيصل السيف مذيع تلفزيوني ومنشئ محتوى من المملكة العربية السعودية. صنع فيصل السيف اسمًا لنفسه من خلال تسليط الضوء على أحدث التقنيات العالمية وتقديمها بطريقة سهلة للجمهور العربي من خلال قناته على YouTube، الجدير بالذكر أنه مؤسس شركة جرعات التقنية المختصة بالتوزيع والإنتاج الفني، كما أن فيصل متزوج وأب لثلاثة أطفال، وقد حضر العديد من عروض البرامج عبر القنوات السعودية، تخرج من جامعة سنترال لانكشاير، وكانت أول شركة لفيصل السيف وأكثرها نجاحًا هي شركة TechPills Productions ، التي تنتج مراجعات للهواتف المحمولة والأدوات التقنية الأخرى، أطلق فيصل السيف على منصة اليوتيوب قناة UTD Saudi Channel. القناة لديها ما يقرب من 400 مليون مشاهد و 3.5 مليون مشترك.

شاهد أيضا: ماهو اللون المتناسق مع اللون الأزرق

أبرز المعلومات الشخصية فيصل السيف

ماهو تخصص فيصل السيف الدراسي

ولد فيصل في سوريا لأب سعودي وأم سورية ، والتحق بإحدى الجامعات البريطانية للدراسة، فيما يلي نناقش أهم وأبرز المعلومات الموجودة في سيرة فيصل السيف وهي كالتالي:

  • الاسم كامل: فيصل عبد الوهاب السيف.
  • اسم الشهرة:  فيصل السيف.
  • العمر: يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • مكان الميلاد: من مواليد مدينة دمشق في دولة سوريا.
  • تاريخ الميلاد: ولد في السابع عشر من شهر أغسطس في عام 1979 م.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأبناء: ثلاثة أبناء.
  • الجامعة الأم: جامعة سنترال لانكشاير.
  • المهنة: يعمل كمقدم برامج، صانع محتوى وأكاديمي.

شاهد أيضا: ماهو تخصص فيصل السيف الدراسيماهو شعار الولايات المتحدة الامريكية

ماهو تخصص فيصل السيف

تخصص فيصل السيف الجامعي هو هندسة أسلحة الطائرات العسكرية وتلقى تعليمه في جامعة سنترال لانكشاير ، المملكة المتحدة، وعمل فيصل السيف في هذا المجال لأكثر من عشر سنوات، ثم شق فيصل السيف طريقه إلى عالم صناعة المحتوى وتمكن من تحقيق شهرة كبيرة في هذا المجال.

قناة فيصل السيف

فيصل السيف يملك قناة رسمية على منصة اليوتيوب تسمى “UTD Saudi Faisal Al-Saif”. يمكنكم متابعة أحدث المقاطع المتعلقة بالعلوم التقنية وهندسة الحاسوب التي أطلقها فيصل بالاشتراك في هذه القناة مباشرة “هنا“، من خلال هذه القناة، وبالإضافة إلى ذلك فيصل لديه أكثر من 3.5 مليون متابع.

تويتر فيصل السيف

الإعلامي السعودي فيصل السيف هو مبتكر محتوى تقني وله حساب رسمي على منصة تويتر مميزة بعلامة زرقاء وموثق ولمتابعته يمكنكم الضغط ” هنا“، كما أن فيصل لديه حسابات متعددة لذا يمكنك زيارة هذا الحساب ومتابعته مباشرة بسبب المحتوى الذي ينشره، لديه ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم العربي، ولديه اهتمام متنوع بشكل واضح في العلوم التقنية والهندسة لمختلف الأجهزة ، وخاصة الهواتف المحمولة.

في نهاية المقال تعرفنا على ماهو تخصص فيصل السيف الدراسي، ما وتعرفنا أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وسردنا لكم سيرته الذاتية، وبالإضافة إلى ذلك تعرفنا أيضا على قناته على اليوتيوب وحسابه على موقع تويتر.