من هي كيارا أدفاني زوجة سيدهارت مالهوترا، ظهرت العديد من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في عالم الفن والتمثيل في التمثيل الهندي ومن أبرزها سيدهارث مالهوترا، حيث إنه يعتبر ممثلاً وعارض أزياء شهير وشارك في العديد من الإنتاجات الفنية الهندية حتى حقق شهرة كبيرة في عالم الفن الهندي، واستطاع أيضا ان يكون قاعدة جماهيرية كبيرو جدا خلال فترة زمنية قصيرة، ومن خلال مقالنا عبر موقع تفاصيل سوف نتعرف على من هي كيارا أدفاني زوجة سيدهارت مالهوترا ، وسوف نتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديهم.

من هو سيدهارث مالهوترا ويكيبيديا

ولد سيدهارث مالهوترا في 16 يناير 1985 م ويبلغ من العمر 38 عامًا، سيدهارث ممثل مشهور عمل سابقًا في مختلف مجالات عرض الأزياء الهندية، في سن الثامنة عشر بدأ حياته المهنية في عالم عروض الأزياء، وبعد أن عمل كمساعد مخرج دخل عالم التمثيل.

  • بالتالي شارك في أدوار كوميدية في العديد من الأفلام الهندية المتنوعة وحقق شهرة كبيرة لعمله الفني.
  • كما أنه حقق الكثير من الشهرة لأعماله الفنية.
  • وشارك سيدهارت في العديد من الأعمال التي تولد الكثير من الدخل المتنوع.

شاهد أيضا: من هي غدير البرجس وأهم معلومات ويكيبيديا عنها

من هي كيارا أدفاني زوجة سيدهارت مالهوترا

من هي كيارا أدفاني زوجة سيدهارت مالهوترا

ولدت الممثلة الشهيرة كيارا أدفاني في مومباي بالهند في 31 يوليو 1992 وتبلغ حاليًا من العمر 31 عامًا وتحمل الجنسية الهندية، كانت والدتها جينيفيف جافري معلمة لعدة لغات بما في ذلك الإسبانية والسندية والبرتغالية والاسكتلندية، أما والدها فهو من أشهر رجال الأعمال الهندوس السنديين ولعليا أدفاني المعروفة باسمها المسرحي كيارا شقيق اسمه مشعل أصغر منها ببضع سنوات.

  • كيارا معروفة على نطاق واسع كممثلة بارعة ظهرت على نطاق واسع في أفلام بوليوود وتوليوود.
  • ظهرت Kiara لأول مرة في عام 2014 في الفيلم الكوميدي الشهير Fugly والذي نجح في جذب انتباه ملايين المشاهدين.
  • واستمرت مشاركاتها بعد ذلك وبعد ذلك انطلقت مسيرتها الفنية نحو عالم الشهرة.
  • حيث شاركت في فيلم MS Dhoni: The Untold Story 2016) الذي نال نجاحًا كبيرًا بعد ظهورها التلفزيوني لأول مرة.

شاهد أيضا: من هي زوجة يونس بلهندة وأهم معلومات ويكيبيديا

أبرز المعلومات الشخصية سيدهارت مالهوترا

من هي كيارا أدفاني زوجة سيدهارت مالهوترا

يعتبر الفنان سيدهارت من أبرز الفنانين الهنود في العالم وقد أكسبه عمله العديد من الأوسمة في عالم الفن، كان على علاقة رومانسية مع عشيقته السابقة الممثلة الهندية عليا بهات، وقرر التحدث إلى وسائل الإعلام المختلفة حول سبب انفصالهما، بالتالي قد شارك معها في العديد من الأعمال الفنية المختلفة، ولكن بعد الانفصال لم يعد يعمل معها في أي من الأعمال الفنية.

سيدهارث مالهوترا انستقرام

الممثل Siddharth هو واحد من العديد من الشخصيات التي لديها حسابات مختلفة على الإنترنت، كما اشتهر في مجال التمثيل لأنه ظهر بشكل بارز في العديد من صور وأخبار حياته، ولديه العديد من المعجبين والعشاق والمتابعين على مواقع مختلفة.

  • لدى Siddharth حساب Instagram الخاص به مع حوالي 22.7 ألف متابع.
  • يمكنكم متابعته على تطبيق  Instagram من خلال النقر هنــــا.

في نهاية المقال تعرفنا على من هي كيارا أدفاني زوجة سيدهارت مالهوترا، وبالتالي تعرفنا أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم أيضا حسابه على تطبيق الانستقرام حيث يتابعه العديد من الأفراد على حسابه.