كم مدة تعاقد رونالدو مع النصر، كما تناقلت الإعلام الرياضي عن الأخبار  اللاعب البرتغالي، من خلال المشاكل التي تلاقها اللاعب المعروف ذو الشهرة كريستيانو رونالدو، حيث إنه عرف بمسرته الرياضية في كرة القدم والكثير يتسال عن مصيره خاصة من جمهوره، ومن خلال مقالنا سنتعرف على كافة التفاصيل كم مدة تعاقد رونالدو مع النصر.

كم مدة تعاقد رونالدو مع النصر

"كم

انتشرت شائعات كثيرة حول وجهة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ذلك، حيث رفضت العديد من الأندية عقد صفقات مع كريستيانو رونالدو، حتى جاء عرض مغر من الدوري السعودي، تقدر قيمته بنحو 173 جنيهًا سنويًا، لكن رونالدو لم يتم تأكيد التوقيع. وافق رسميًا على الصفقة، حيث رفض الانتقال إلى السعودية العام الماضي.

شاهد أيضا من هو لوكاكو اللاعب البلجيكي

ما هي مدة تعاقد رونالدو مع النصر السعودي

وبحسب تسريبات الصفقة التي قدمها نادي النصر السعودي، فإنها ستستمر لعامين ونصف إذا قبل اللاعب كريستيانو رونالدو الصفقة، وستستمر حتى يكمل اللاعب البرتغالي عامه الأربعين، وبعد ذلك يعلن. اعتزاله اللعب، وهذا ما يقرب من عامين ونصف من اللعب بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لكأس العالم، حيث يركز كريستيانو على المنتخب البرتغالي للفوز بكأس العالم.

خروج رونالدو من مانشستر يونايتد

أنهى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الشهر، ومن المقرر أن يخرج منه بعد انتهاء المونديال، حيث واجه رونالدو العديد من المشاكل في الحصول على صفقة جديدة حيث رفضته كبرى الأندية الأوروبية. بسبب عمره وسعره مما دفعه للتركيز على المونديال. حاليا، ترك مسألة مسيرته خارج المنتخب الوطني إلى ما بعد المونديال.

انتقال رونالدو 2023

لم يتم الإعلان عن أي صفقة تم توقيعها رسميًا من قبل اللاعب رونالدو بعد إنهاء عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، والجدير بالذكر أن اللاعب رُفض من قبل الأندية الأوروبية الكبرى، الأمر الذي جعل من قضية انتقاله محطة غير معروفة لذلك. لكن من بين أكثر العروض حظا التعاقد مع نادي النصر السعودي.

أسئلة مكررة

  • أين سيلعب كريستيانو رونالدو عام 2023

    لا توجدة أنباء مؤكدة عن وجهة كريستيانو رونالدو لعام 2023، لكن من المرجح أن ينتقل إلى نادي النصر السعودي بعد رفضه من قبل فرق أوروبية كبرى.

وهنا نختتم مقالاً عن كم مدة تعاقد رونالدو مع النصر، حيث تم ذكر كل التفاصيل حول صفقة نادي النصر السعودي التي قُدمت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروجه من الدوري الإنجليزي الممتاز.