كم مدة ايقاف فينيسيوس لاعب الريال، كان قد تعرض نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور لهجوم عنصري في مباراة أمس من قبل مشجعي نادي فالنسيا، مما سبب هذا حالة من الغضب التي سادت في أجواء المعلب بين الجماهير واللاعبين، وقد دفعت هذه الشعارات المستفزة لجر اللاعب فينيسيوس لكي يقوم بالاعتداء على أحد اللاعبين والذي تسبب بطرده من الملعب، ولذلك يرغب كثير من مشجعي كرة القدم بمعرفة كم مدة ايقاف فينيسيوس لاعب الريال، وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا الحالي.

من هو اللاعب فينيسيوس ويكيبيديا

وقبل أن نتعرف على تفاصيل ما حدث في عقوبة النجم البرازيلي فينيسيوس، سوف نتعرف في هذه الفقرة على بعض المعلومات المتوفرة عنه، والتي تتمثل فيما يلي:

  • فينيسيوس جونيور هو لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية، ولد في ساو غونسالو في البرازيل.
  • حيث ولد في الثاني عشر من يوليو عام 2000 ميلادي، هذا يعني أنه يبلغ من العمر 22 عاما.
  • بدأ جونيور مسيرته الكروية منذ عام 2006، حيث كان يلعب مع نادي فلامنغو البرازيلي للشباب… ثم بعد ذلك في عام 2017 انتقل للعب في صفوف الفريق الأول لنادي فلامنغو.
  • وفي الثالث والعشرين من يونيو عام 2018، انتقل للعب ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني… وذلك بعدما تم توقيع عقد معه مقابل 46 مليون يورو.
  • وقد كان في ذلك الوقت هي ثاني أكبر صفقة بيع للاعب برازيلي في تاريخ كرة القدم بعد النجم البرازيلي نيمار.
  • كما ويلعب فينيسيوس ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلي في مركز الجناح… وقد شارك معهم في كأس العالم النسخة الأخيرة عام 2023.

كم مدة ايقاف فينيسيوس لاعب الريال

شاهد أيضا: حقيقة ايقاف محمود كهربا اليوم 8 مباريات

تفاصيل ما حدث لفينيسيوس في فالنسيا

كان قد تعرض النجم البرازيلي لاعب ريال مدريد فينيسيوس لحالة طرد في مباراة أمس بالدوري الإسباني، والتي كانت أمام غريمه نادي فالنسيا، والتي انتهت بخسارة النادي الملكي بهدف دون رد، ولذلك سنذكر في هذه الفقرة تفاصيل ما حدث في هذه المباراة، وهي كالتالي:

  • تعرض فينيسيوس قبل أن يتم طرده إلى هتافات عنصرية من قبل جماهير نادي فالنسيا في مباراة أمس.
  • مما دفع الحكم الإسباني ريكاردو بينغوتيتشيا، لإيقاف المباراة لمدة 5 دقائق، ولكن لم يجدي ذلك نفعا… حيث استمرت الهتافات حتى بعدما تم سحب الكرة من لاعبي فالنسيا.
  • وقد حاول اللاعبين والمدير الفني كارلو أنشيلوتي من تهدئة اللاعب البرازيلي ومنعه من الخروج من الملعب.
  • وبعد استكمال اللعب تم طرد النجم البرازيلي بسبب سوء السلوك في ابعاد لاعب فالنسيا عنه.
  • ولكن قبل أن يتم اتخاذ قرار الطرد تمت مراجعة الفار من قبل الحكم للتأكد من اعتداء فينيسيوس على اللاعب.

كم مدة ايقاف فينيسيوس لاعب الريال

يرغب كثير من مشجعي النادي الملكي بمعرفة مدة غياب فينيسيوس عن الملاعب، وذلك بعدما تعرض لطرد في مباراة فريقه ضد فالنسيا، والتي أقيمت يوم أمس الأحد الموافق الثاني والعشرين من مايو عام 2023م، وبحسب ما ورد فإن مدة عقوبة النجم البرازيلي هي مباراة واحدة، وفق ما ورد عن بعض الصحف الإسبانية لكرة القدم، حيث سيغيب عن المباراة القادمة للنادي.

وفي ختام مقالنا هذا والذي تعرفنا من خلاله على كافة المعلومات حول كم مدة ايقاف فينيسيوس لاعب الريال، وكذلك أيضا ذكرنا بعض المعلومات عن اللاعب جونيور، وذكرنا تفاصيل ما حدث معه في مباراة أمس في فالنسيا.