كم سعر كورولا 2023 في السعودية، توشك تويوتا على تقديم أكبر عدد من سياراتها تحت اسم كورولا 2023، تمامًا كما كشفت رسميًا عن نسخة GR التي أطلق عليها اسم النسخة عالية الأداء من تصميمها الهاتشباك، بالتالي في وقت سابق من هذا العام كشفوا النقاب رسميًا عن كورولا كروس 2023 بمحرك هجين إلى جانب نسخة خاصة من كورولا تسمى إصدارات Core and Circuit Editions، بالتالي فإن سيارات تويوتا كورولا لها مكانة خاصة في الوطن العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، كم سعر كورولا 2023 في السعودية.

كم سعر كورولا 2023 في السعودية

أعلنت وكالة عبد اللطيف جميل عن أسعار جميع إصدارات وفئات تويوتا كورولا 2023، حيث تم تقديمها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 وهي الآن في جيلها الثاني عشر، بالتالي تم الكشف عن موديلات جديدة مثل تويوتا يارس 2023 وتويوتا كامري 2023 وتويوتا كورولا كروس 2023 وتويوتا إف جي كروزر 2023 من خلال موزعي عبد اللطيف جميل.

واليوم أعلنت وكالة عبد اللطيف جميل عن توافر سعر سيارة تويوتا كورولا 2023 سيدان متوسطة الحجم واقتصادية وتعتبر السيارة الأكثر مبيعًا في التاريخ، بالإضافة إلى ذلك تتوفر السيارة الآن لدى موزعين محددين داخل المملكة، بالإضافة إلى ذلك سوف نرفق لكم سعر كورولا في السعودية وهي كالتالي:

  • فئة XLI سعرها 77,970 ريال.
  • وفئة XLI Executive سعرها 81,650 ريال.
  • فئة XLI Executive MR سعرها 88,780 ريال.
  • وفئة XLI 2.0 سعرها 82,000 دولار.
  • فئة XLI Executive 2.0 سعرها 85,675 ريال.
  • فئة 2.0 XLI Executive MR سعرها 92,920 ريال. (xanax online uk)

شاهد أيضا: كم سعر تذاكر نادي الصقور السعودي 1444

تويوتا كورولا 2023

سعر كورولا 2023 في السعودية

عرضت تويوتا سابقًا نسخة هاتشباك من كورولا، لكنها متوفرة الآن في نسخة رياضية عالية الأداء تسمى Corolla GR، هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها نسخة GR لكننا رأيناها من قبل في سيارة تويوتا يارس بمحرك توربو ثلاثي الأسطوانات 1.6 حصان، من أجل تحسين أداء التسارع حاولت تويوتا تقليل الوزن عن طريق تقليل أجزاء مثل المقاعد الخلفية.

شاهد أيضا: سعر التخفيض للحلويات المونسية

ميعاد طرح كورولا 2023 في الأسواق

سعر كورولا 2023 في السعودية

بحسب التقارير يمكن أن تصل السيارة إلى أسواق مختلفة في الربع الأخير من هذا العام، سيحصل سوق أمريكا الشمالية على هذه السيارة أولاً بينما ستتسلم السوق الأوروبية نسخة Yaris GR Sport، أيضًا من الأسواق التي من المفترض أن نحصل عليها هذه السيارة هي اليابان وأستراليا والبرازيل.

ما الجديد في كورولا جي ار 2023

قد لا يكون لتصميم السيارة والمواصفات الخارجية والمحرك أي علاقة بإصدار 2023 كورولا سيدان الذي نعرفه لكنه يأتي بمفهوم رياضي جديد، هذه السيارة هي نسخة جديدة تمامًا لم يتم إطلاقها في السنوات القليلة الماضية، أيضا ستصدر تويوتا مجموعة محدودة من 200 وحدة من هذه السيارة وقد تدخل أسواقًا مختلفة حول العالم.

مواصفات 2023 Toyota corolla من الخارج

من الخارج تتمتع السيارة بهوية رياضية مميزة والتي تتجلى في الواجهة الأمامية مع شبك كبير بتصميم مستطيل يحتوي على قضبان من الكروم الأسود، بالتالي المصابيح الأمامية طويلة وضيقة مع مصابيح LED تعمل في النهار ومصابيح ضباب دائرية على الحافة السفلية للشبكة.

  • يحتوي غطاء المحرك على فتحات تهوية لتحسين ديناميكيات الهواء.
  • ويأتي السقف باللون الأسود وهو لون مختلف عن باقي السيارة.
  • المرايا الجانبية سوداء والإطارات بتصميم رياضي وفتحات التهوية خلف الإطارات الأمامية ومقابض الأبواب بنفس لون السيارة.
  • تم تجهيز الصادم الخلفي بمصباح طويل يتناسب مع المصابيح الأمامية.
  • وتموجات على المصد الخلفي.
  • ومصابيح ضباب على طرفي المصد، وجناح خلفي علوي.

في نهاية المقال تعرفنا على سعر كورولا 2023 في السعودية، وبالتالي تعرفنا أيضا على أبرز مواصفات السيارة من الخارج، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم ايضا ميعاد طرحها في الأسواق.