كلما أوقدوا نارا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله الكلمة التي اشتملت على همزة وصل في الآية السابقة هي، يعد هذا ضمن الأسئلة التي تصدرت محركات البحث في الساعات الماضية، كونه يعد أحد الأسئلة التي وردت في أحد المسابقات الدينية خلال شهر رمضان المبارك، ولهذا يرغب الكثير من الناس بمعرفة إجابة هذا السؤال، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأسئلة التي يجد الإنسان صعوبة في حلها، ولذلك سنتعرف على كلما أوقدوا نارا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله الكلمة التي اشتملت على همزة وصل في الآية السابقة هي.

كلما أوقدوا نارا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله الكلمة التي اشتملت على همزة وصل في الآية السابقة هي

وردت في بعض الأسئلة الدينية التي انطلقت في شهر رمضان المبارك، هو البحث عن الكلمة التي تحتوي على همزة وصل في هذه الآية في قوله تعالى: “كلما أوقدوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله”، حيث أن اللغة العربية تحتوي على العديد من القواعد والتي يجب على الشخص معرفة لكي يقوم بمعرفة هذا السؤال، ولكن بحسب ما ورد فقد تبين أن الإجابة هي “الله”، وهي الكلمة التي تحتوي على همزة وصل.

كلما أوقدوا نارا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله الكلمة التي اشتملت على همزة وصل في الآية السابقة هي

شاهد أيضا: ماهي السورة التي أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة ؟

كلما أوقدوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله إسلام ويب

وبعدما قمنا بالتعرف على إجابة السؤال السابق والذي كان يبحث عن الكلمة التي تحتوي على همزة الوصل في هذه الآية القرآنية، سوف نتعرف في هذه الفقرة على تفسير هذه الآية بحسب ما ورد على موقع إسلام ويب، وهو كما يلي:

  • ورد في تفسير هذه الآية أنهم كلما عقدوا أسبابا يكيدونك بها… وكلما أبرموا أمورا يحاربونك بها يبطلها الله ويرد كيدهم عليهم.
  • وكذلك أيضا يحيق مكرهم السيئ بهم.
  • والمقصد في هذه الآية هم اليهود… أولئك أعداء الله اليهود، فلن تلقى اليهود ببلد إلا وجدتهم من أذل أهله.

اسرار كلما أوقدوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله

تعد هذه الكلمات هي جزء عظيمة من آية من القرآن الكريم، وقد ورد في تفسيرها أنهم كلما عقدوا أسبابا يكيدونك بها، وكلما أبرموا امورا يحاربونك بها يبطلها الله عز وجل ويرد كيدهم عليهم، والمقصد في هذه الآية هم اليهود الذين يسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين.

وفي ختام مقالنا هذا والذي تعرفنا فيه على كلما أوقدوا نارا لِّلْحَرْبِ أطفأها الله الكلمة التي اشتملت على همزة وصل في الآية السابقة هي، وكذلك أيضا تعرفنا على أسرار هذه الآية.