من هو كامل البذاري ويكيبيديا

كامل البذاري ويكيبيديا، يعد كامل البذاري من أفضل وأشهر الشعراء في دولة عمان والخليج العربي ككل. استطاع البذاري مؤخرًا أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مجال الشعر، حيث استطاع الوصول إلى برنامج المليون شاعر في نسخته العاشرة، وبعد تداوله انتشر اسم كامل البذاري على نطاق واسع من قبل الرواد. من مواقع التواصل الاجتماعي وسنتحدث عن هذا الشاعر الموهوب بالتفصيل.

من هو كامل البذاري على السيرة الذاتية

كامل البذاري ويكيبديا هو الفنان الموهوب والشاعر كامل بن ناصر بن سعد البطرحي. ولد البتراحي في 22 فبراير 1990 م. أن يكون عماني الأصل والجنسية. ولد ونشأ في عمان والتحق بالمرحلة التعليمية هناك، كما درس المستوى الجامعي في مسقط رأسه. عمان وحصل على درجة البكالوريوس في آداب اللغة العربية من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

سيرة كامل البذاري على ويكيبيديا

في الآونة الأخيرة، صعد نجم الشاعر العماني كامل البذاري ويكيبديا بشكل كبير على الساحة الشعرية، ونتيجة لذلك تم تسليط الضوء عليه من قبل الكثيرين في سلطنة عثمان ودول الخليج العربي ككل، وفيما يلي مجموعة من أهم وأبرز المعلومات الهامة عن الشاعر كامل البذاري

  • الاسم الكامل كامل بن ناصر بن سعد البطرحي
  • تاريخ الميلاد في 22 فبراير 1990 م
  • مكان الميلاد عمان
  • العمر 32 سنة
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس في فنون اللغة العربية
  • الزوجة غير معروفة
  • الجنسية عمان
  • اللغة الأم العربية
  • أهم الأعمال قصيدة يا جميلة

وفاة كامل البذاري ويكيبيديا

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن وفاة كامل البذاري ويكيبديا، وقد أثار هذا الخبر تفاعلًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وبحث الكثير منهم عن حقيقة وفاة كامل البذاري. أم لا، وعلى الرغم من انتشار هذا الخبر على نطاق واسع، إلا أنه لم يتم التأكد من حقيقة هذا الخبر من قبل أي مصدر رسمي.

قصيدة “يا جميل” لكامل البذاري

حظيت قصيدة “يا جميلة كامل البذاري” بشهرة وإعجاب كبير من الذين قدموها على عدة منصات، وجاء ذلك في ظل ما أدرجته في مغازلة رائعة للغاية، ومن خلال ما يلي محتوى كامل البذاري. قصيدة البذاري التي تحمل اسم يا جميلة معروفة

يا جميلة، كنت في الليل ولم أجد شمس النهار أبدًا

لين جيتي في آخر نفس للمنحدر

ورأيت نورًا حجبه الليل من وراء الحجاب

تنير عيني الطريق الذي كانا فيه مضطربين ومتألمين

كان هناك العديد من الرجال في وقت استرخائي

وفي الشدائد هل يتهمونهم بالوقوف ولا خيانة جوني

الشاعر كامل البذري إنستغرام

شهدت مسيرة الشاعر والفنان كمال البذاري ويكيبديا مجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي حققت الكثير من النجاح خلال مسيرته الفنية، ونتيجة لذلك اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة وصلت إلى الملايين. يمتلك الشاعر كامل البذاري عددًا من المتابعين يصل إلى 134 ألف متابع نتيجة الأعمال المميزة التي يقدمها، ويمكنك متابعة حسابه الرسمي “” وبالتالي التعرف على كل ما هو جديد عليه.

وأخيرا وصلنا إلى ختام مقال من هو كامل البذاري على السيرة الذاتية والذي تضمن الحديث عن الشاعر كامل البذاري حيث تمت إضافة سيرته الذاتية ومجموعة من المعلومات المهمة عنه.