فيديو قبلة زوجة رامي جمال، حيث أعلن المطرب المصري رامي جمال عن عودته إلى زوجته ناريمان، وذلك بعد أن أعلنت ناريمان وهي مغنية معتزلة عن انفصالها رسميًا عن زوجها في يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2023، وتحدث رامي جمال، في مقطع فيديو نشره على “ستوري الإنستجرام”: بصوا يا جماعة، أنا لأول مرة أشوف علاقة ربنا مبارك فيها الحمد لله، الناس كلها زعلانة إننا زعلنا من بعض”، وسنوافيكم من خلال هذا الموقع بأهم التفاصيل عن فيديو قبلة زوجة رامي جمال وكل التفاصيل حول هذا الموضوع.

فيديو قبلة زوجة رامي جمال

أعلن الفنان المصري رامي جمال عن رجوعه إلى زوجته الفنانة السابقة ناريمان، ونشر رامي فيديو له وهو يتحدث عن علاقته بزوجته، حيث قال إن الله مبارك لهما في علاقتهما، وقال في الفيديو الذي صوره مع زوجته ناريمان: “بقول لكم وبقول لها إنها حبيبتي، وبنزعل عادي وبننفعل عادي، وإن شاء الله ربنا يبارك لنا في بعض، دعواتكم” وأنهى حديثه قائلًا: “الطلاق أبغض الحلال عند ربنا، وأنا مبحبش أعمل حاجة بغيضة”، لتميل عليه زوجته ناريمان وتقوم بتقبيله على وجنته، ولمشاهدة هذا الفيديو على اليوتيوب، انقر من هنــــا.

فيديو قبلة زوجة رامي جمال

شاهد أيضا: حقيقة انفصال الفنان رامي جمال عن زوجته ناريمان

سبب انفصال رامي جمال عن زوجته ناريمان

كانت المطربة المصرية المعتزلة ناريمان في وقت سابق أعلنت عن انفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال، وذلك بعد زواج استمر لـ 8 سنوات، وكتبت ناريمان على حسابها الشخصي في منصة الإنستجرام”: “تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمنى له كل الخير، ويكون سعيدًا في حياته الجديدة.. وأتمنى لنفسي أيضًا الخير والسعادة”.

وتزوج رامي جمال من ناريمان في شهر أكتوبر من عام 2014 وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما واستمرت لفترة طويلة، حيث أعلنت ناريمان بعد زواجها عن اعتزالها للفن والغناء، وتفرغها لحياتها الجديدة مع عائلتها.

من هو رامي جمال ويكيبيديا

المطرب المصري رامي جمال هو مطرب وملحن مصري، ومن محافظة المنصورة في جمهورية مصر العربية، كان يحب تخصص التربية الموسيقية، حيث غادر المنصورة لإكمال دراسته فيها، ودعمته أسرته وساندته، لتكون أول بداياته الفنية في مشاركته في البرنامج المشهور “ستار ميكر”، وانطلق في مشواره الفني عندما قام بتلحين أعنيه فرح، وأغنية “فين لياليك” في عام 2004م والتي حققت نسبة عالية من النجاح، واستمر رامي بأعماله الفنية وأصبح من أشهر الملحنين في مصر.

شاهد أيضا: فيديو سمول كابتشينو يشتم النساء السعوديات

من هي زوجة رامي جمال

تزوج رامي جمال من ناريمان السيد، والتي كانت فنانة ونجمة صاعدة في عالم الفن والغناء، وتعرف عليها رامي جمال عند عمله معها وتلحينه لبعض أغنياتها، حيث نشأت بينهما قصة حب تكللت بالزواج في عام 2014م، واعتزلت ناريمان الفن بعد زواجها مباشرةً، لأنها فضلت التفرغ لعائلتها وحياتها الأسرية، وقال رامي أنه طلب من زوجته الانفصال، وذلك بسبب عمله في الوسط الفني، ولكنها أرادت أن تعود للغناء حيث شاركت دويتو مع زوجها في عام 2023 بعنوان “مش ملاحظ حاجة”، كما قدمت الفنانة ناريمان ألبوم “شخبطة على الحيط” في عام 2011، وكان يضم عددًا من ألمع النجوم، وهم محمد حماقي ورامي جمال وخالد عز وتامر علي، وغنت ناريمان أغنية “مبقاش في حاجة” في هذا الألبوم، من كلمات وألحان رامي جمال.

فيديو قبلة زوجة رامي جمال، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن فيديو قبلة زوجة رامي جمال وهي المطربة المعتزلة ناريمان السيد، حيث أعلن رامي خبر عودته إلى زوجته بعد انفصالهما قبل بيوم.