فيديو فضيحة ملكة جمال كرواتيا، هناك الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة من أجل البحث عن ملكة جمال كرواتيا وذلك بعد أن قامت بنش مقطع فيديو لها عندما سافرت من دولة قطر وهي مرتدية فستان شبه عراي، مما أدى ذلك إلى إثارة الغضب الكثير من الناس، وقد جاءت إلى دولة قطر لدعم وتشجيع المنتخب الكرواتي، ومن خلال موقع تفاصيل سنعرض لكم فيديو فضيحة ملكة جمال كرواتيا.

من هي إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا

إيفانا نول هي عارضة أزياء وملكة جمال كرواتيا عام 2018م، وكذلك ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحملت الجنسية الكرواتية، ولكن ولدت في دولة ألمانيا بتاريخ 16 سبتمبر / أيلول عام 1992م، ومن بعد ذلك انتقلت مع عائلتها إلى كرواتيا من أجل الإقامة فيها، وتم استقرارها في مدينة زغرب في كرواتيا.

إيفانا نول السيرة الذاتية

هي واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك حصلت على لقب ملكة الجمال في كرواتيا خلال عام 2018م، وقد اشتهرت وتميزت من خلال حصولها على اللقب هذا، ومن خلال ما يلي نقدم لكم أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: إيفانا نول.
  • تاريخ الميلاد: 16 سبتمبر 1992م.
  • مكان الميلاد: مدينة فرانكفورت، ألمانيا.
  • العمر: 30 عام.
  • الجنسية: كرواتية.
  • الديانة: مسيحية.
  • البرج الفلكي: برج العذراء.
  • المهنة: عارضة أزياء، وهي كذلك ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ملكة جمال كرواتيا لعام 2018م.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة عبدالرحمن وحيد

فيديو فضيحة ملكة جمال كرواتيا

تم ظهورها للمرة الأولى على المدرجات في قطر، والعديد من الصحفيين قاموا بالتقاط العديد من الصور لها وهي مرتدية ملابس صنعت من العلم الكرواتي، والكثير من المشجعين أبدوا الغضب الشديد من وجودها بالفستان هذا الذي لا يتناسب بشكله بالأخلاق والعادات والتقاليد الخاصة بدولة قطر، بحيث أن دولة قطر دولة عربية وتقوم بالمحافظة على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي.

إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا تلفت الأنظار

إن ظهور إيفانا بشكل متتالي ضمن ملاعب مباريات كرواتيا في بطولة كأس العالم، وذلك بعد أن ظهرت بالكثير من الإطلالات العارية على المدرجات، وقد قرر أن تمنع من الدخول إلى الملاعب وذلك لأنها تعدت الثقافة القطرية، وظهرت بشكل عاري، وقد شاركت العديد من الصور لها وهي على استاد لوسيل.

وقد احتفلت في الأيام الأخيرة بفوزه منتخب كرواتيا على المنتخب المغربي، ونشرت الكثير من الصور لها ومقطع فيديو تظهر فيه الاحتفال بفوز منتخبها على المنتخب المغربي وذلك للحصول على المركز الثالث في مباريات كأس العالم والتي أقيمت في مونديال قطر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي عرضنا لكم فيه فيديو فضيحة ملكة جمال كرواتيا، وذكرنا لكم كافة المعلومات عن حياتها وسيرتها الذاتية، ولفتت أنظار الكثير من الناس.