فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري، حيث انتشر الأخبار عن اتهام مسؤول كبير في اتحاد كرة القدم المصرى بفضيحة جنسية ارتكبها مع فتاة عشرينية متزوجة وعلى ذمة رجل آخر، وقد تم توثيق الفضيحة بالصوت والصورة وتصويره بفيديو مدته 43 دقيقة، وأشار الدكتور أحمد مهران أنه سيقوم بتقديم بلاغ للنيابة العامة في يوم الخميس لتوجيه اتهام رسمي لسيدة تمارس الزنا مع مسؤول كبير في اتحاد كرة القدم المصري، وهناك دليل فيديو جنسي مسجل للحادثة، وسنوافيكم من خلال موقعنا هذا بأهم تفاصيل فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري.

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري

قام المحامي أحمد مهران بالتوجه إلى النيابة العامة اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2023، لتوجيه اتهام رسمي لسيدة في العشرينات من عمرها، بتهمة الزنا ما رجل مسؤول في اتحاد كرة القدم المصري، وأشار مهران أن زوج السيدة هو من وكله بتقديم دعوى زنا ضد زوجته وعشيقها، وقد اتهم زوج هذه السيدة زوجته بأنها تقوم بممارسة الزنا مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة، وأنه يوجد بحوزته دليل فيديو تم تصويرهما سوياً وهما يمارسان الرذيلة.

شاهد ايضا: فيديو لحظة انتحار شاب في القلعة على الهواء مباشرة  مصطفى نور

فيديو اتحاد الكرة المصري يثير ضجة كبيره

أثار فيديو فضيحة المسؤول الكبير في اتحاد الكرة المصري الذي تم نشره وتقديمه للنيابة العامة كدليل واضح على قيام سيدة في العشرينات من عمرها بممارسة الزنا مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتفاصيل هي:

  • في جمهورية مصر العربية، انتشر الفيديو المسرب والذي كانت مدة تصويره 45 دقيقة وبالصوت والصورة.
  • هذا الفيديو اتهام مباشر وواضح بالأدلة عن علاقة زنا وممارسة الرذيلة بين سيدة ورجل مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري.
  • قام المحامي أحمد مهران بتقديم هذا الفيديو ورفه دعوى ضد المتهمين في النيابة العامة، كما قام بتسليم الفيديو كدليل على الزنا.
  • قال المحامي أحمد مهران إنه وصل إبلاغ أحد الشخصيات بالحادثة التي جرب في التسجيل الصوتي والمرئي وفي قضية الزنا التي قام بها شخصية كبيرة  في اتحاد الكرة بشخصية مع سيدة عمرها عشرين عاما.
  • حظيت هذه القضية على اهتمام إعلامي كبير بين المسؤولين في دولة مصر، وذلك بسبب استغلال المناصب والنفوذ في القيام بأعمال محرمة وعلاقات تدمر المجتمعات وتنشر فيها الفساد.

شاهد ايضا: فيديو فضيحة سامر المصري وندى أبو فرحات في مسلسل ستيليتو

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري

فيديو فضيحة عضو اتحاد كرة القدم المصري

قام المحامي المصري أحمد مهران بفتح تحقيق في قضية الزنا التي حدثت في اتحاد الكرة المصري، حيث قام زوج سيدة مصرية برفع دعوى على زوجته وتوجيه اتهام رسمي لها بارتكابها الزنا مع مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري، حيث تم توثيق الحادث بقيديو صوت وصورة ومدته 45 دقيقة، وتم بالفعل فتح تحقيق في هذه القضية، التي أثارت جدل في الرأي العام المصري، وتوجه المحامي أحمد مهران وتقدم بدعوى في النيابة العامة على السيدة والرجل المسؤول، وذلك بعد أن وكله زوج هذه السيدة.

فيديو فضيحة اتحاد الكرة المصري، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن فضيـحة اتحاد الكرة المصري مع سيدة عشرينية مارسا الزنا سوياً، وتم توثيق هذه الحادثة بالصوت والصورة، كما تم تقديم دعوى ضدهما من قبل المحامي أحمد مهران، والذي قام بتوكيله زوج هذه السيدة.