فيديو القطة في الخلاط كامل قبل الحذف، لقد تداول مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة السابقة مقطع فيديو ظهر خلاله قيام إحدى الأشخاص بوضع قطة في داخل الخلال دون وجود أدنى رحمة لديه، مما تسبب ذلك في إثارة قدر كبير من البلبلة والغضب بين نشطاء مواقع التواصل، كما ودفعهم ذلك للبحث عن هذا الفيديو الذي ظهر به تعذيب القطة بهذا الشكل البشع، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال المقال إرفاق فيديو القطة في الخلاط كامل قبل الحذف.

فيديو القطة في الخلاط كامل قبل الحذف

لقد تسبب مقطع الفيديو الذي تم تناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وضع قطة في الخلاط من قِبل إحدى الأشخاص بإثارة قدر كبير من الضجة والغضب العارم بين النشطاء.

  • فكيف لتلك القلوب القاسية بأن تقوم بوضع إحدى ألطف مخلوقات الله في الخلاط ويقوم بتعذيبها بهذه البشاعة دون وجود أدنى رأفة ورحمة لديه.
  • وكيف له بأن يفعل ذلك وقد أمرنا نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم الرفق بالحيوان.
  • وفي سياق الحديث عن هذه الواقعة المؤسفة. سوف يتم إرفاق الفيديو الخاص بها من أجل التعرف على مدى قساوة القلوب التي يمتلكها بعض البشر.
  • حيث يمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال تويه النظر نحو الأسفل.

شاهد أيضا: فيديو هدف أوراوا أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

حقيقة فيديو القطة في الخلاط كامل

بالإضافة إلى ذلك. فإنه بعد كم الانتقادات والغضب الذي تم على إثر نشر المقطع الخاص بطحن القطة في الخلاط، طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالوصول إلى صاحب المقطع الذي قام بتعذيب هذه القطة دون وجود أدنى رحمة لديه.

  • لكن قام موقع diffudle الهندي الذي يركز اهتمامه على أخبار التكنولوجيا والترفيه بإفادة أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشأن طحن القطة في الخلاط يعتبر مفبرك.
  • مثبتاً قوله بأن في نهاية مقطع الفيديو تم سماع صوت القطة دون ظهور أي مؤثر تعذيب لها.
  • كما وصرح الموقع بأن مقطع الفيديو يعتبر قديم ويرجع في تاريخ نشره إلى العديد من السنوات الماضية.

"</p

شاهد أيضا: بالفيديو انغام تتجاهل السلام على زينة عماد

ردود فعل نشطاء فيسبوك على مقطع القطة

على الرغم من قيام موقع diffudle الهندي بإنكار صحة المقطع الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وضع قطة في الخلاط، إلا أن رواد منصات التواصل الاجتماعي قاموا باستبعاد أن يكون هذا المقطع مفبرك كما ادعى موقع diffudle الهندي، مهاجمين بذلك الشخص الذي قام بتصوير هذا المقطع وتعذيب القط بهذا الشكل البشع مطالبين بأن تم الوصول إليه وتقديمه إلى العدالة. حيث قام إحدى النشطاء بالكتابة عن ذلك.

جماعه هو احنا لي بقينا كدا الإنسان بقا بشع كدا ليه حقيقي كل يوم حادثة أبشع وأفظع من اللي قبلها إزاي روح حيوان لا حول له ولا قوه تهون إزاي واحدة تعذب قطة في الخلاط وازاي طفل يهون ع أمه لدرجة إنها تعمله شربه وتاكله وازاي عريس يقتل مراته بعد يومين وإزاي أب يقتل عياله ومراته وحماته، وإزاي أم تتهم بنتها وابنها في شرفهم وإزاي حاجات كتير أوي بجد بقينا في غابة عملت من ناس وحوش حرفيا ربنا يطلعنا منها على خير.. حرفيا ماشوفتش حد مؤذي أد الإنسان فعلا

"</p

وبوصولنا إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد المقال الذي تم خلال سطوره إرفاق فيديو القطة في الخلاط كامل قبل الحذف، كما وتم خلاله التعرف على حقيقة الفيديو الذي تم تداوله بين رواد مواقع التواصل وردود فعلهم عليه.