فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد

فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد، لقد حدثت واقعة غريبة من نوعها في المملكة الهاشمية الأردنية، وقد نتج عن هذه الواقعة زلزلة كيان الأردن وانتشار القلق والتوتر فيها، حيث تدور هذه الواقعة حول قيام فتاة أردنية بقتل ثلاثة من إحدى أفراد عائلتها دون وجود أدنى شفقة أو رحمة لديها، وهذا ما تسبب في إثارة الغرابة بين سكان محافظة إربد، وفي سياق الحديث عن هذه الواقعة الأليمة سيتم التعرف على تفاصيل فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد.

تفاصيل فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد

لقد ضجت محافظة إربد في الأردن بجريمة وقعت بين أزقتها، حيث قامت فتاة تحمل الجنسية الأردنية بقتل ثلاثة من أفراد عائلتها، وذلك من خلال استعمال سلاح بومبكشن. مما أدى ذلك إلى حدوث قدر كبير من البلبلة بين سكان المحافظة نتج عنه قدوم الشرطة إلى مكان وقوع الحادثة.

  • وسرعان ما تم تناقل خبر هذه الواقعة عبر العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، بجانب مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
  • حيث تم عبر تلك الوسائل الحديث عن الفتاة الأردنية التي تبلغ من عمرها سبعة عشر عاماً. وأقدمت على قتل ثلاثة من أفراد عائلتها وأصابت اثنان آخرون بالرصاص.
  • كما أنه سرعان ما تم نقل الجثامين إلى إحدى المستشفيات في الأردن، والمصابين من أجل منحهم العلاج المناسب لإصابتهم.

شاهد أيضاً: تفاصيل محاكمة عمر البشير رئيس السوادن السابق

سبب قيام فتاة بقتل ثلاثة من عائلتها في إربد

فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد

وفي سياق الحديث عن الجريمة التي فعلتها الفتاة الأدينة بحق ثلاثة من عائلتها. فقد تبين بناء على ما ورد عن بعض المصادر الموثوقة بأن الفتاة كانت قد قامت بإطلاق الرصاص على كافة أفراد عائلتها في بلدة زحر.

  • مما أدى ذلك إلى مقتل ثلاثة من عائلتها وإصابة اثنان آخرون.
  • حيث إن الضحايا الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في تلك الواقعة هم ثلاثة أطفال. أحدهم يبلغ ثمانية أعوام من عمره، والثاني يبلغ أربعة عشر عاماً من عمره، والثالث يبغ إحدى عشر عاماً من عمره.
  • بينما الذين تم إصابتهم هم كل من الأم وحالتها في وضع حرج، وطفل آخر تم إصابته ويبلغ تسعة أعوام من عمره.
  • كما وذكرت بعض المصادر بأن السبب الذي دفع الفتاة إلى القيام بهذه الجريمة في حق عائلتها. هو وجود خلاف كان قد نشب في داخل عائلتها.
  • لكن يوجد هناك مصادر أخرى أفادت أيضاً بأن الفتاة وحيدة عائلتها على ثلاثة شباب، وكانت العائلة تحتفل بعيد ميلادها وقامت بإطلاق الرصاص بالبمكشن من باب الاحتفال، لكنها أصابت عائلتها عن طريق الخطأ.

شاهد أيضاً: حقيقة منح أشرف حكيمي الوسام الملكي المغربي

حقيقة إلقاء القبض على فتاة أطلقت النار على أسرتها في محافظة إربد

فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد

لقد تم وصول بلاغ إلى مديرية الشرطة الواقعة في محافظة إربد. حيث أفاد هذا البلاغ عن فتاة تبلغ السابعة عشر من عمرها قامت بإطلاق النار على عائلتها، حيث استعملت في ذلك سلاح من نوع بومبكشن، مما أدى ذلك إلى مقتل ثلاثة أطفال من أفراد عائلتها، وإصابة اثنان آخرون من بينهم والدتها التي قيل بأن حالتها حرجة، وسرعان ما تم إلقاء القبض على الفتاة وجاري التحقيق معها.

كما وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال. الذي تناولها فيه الحديث عن فتاة تقتل ثلاثة من عائلتها وتصيب اثنين رميا بالرصاص في اربد، حيث تعرفنا على تفاصيل الحادثة وحقيقة إلقاء القبض على الفتاة.