عطر ذا كوليكتور كم سعره من يوتيكات الامارات، عطر عربي أصلي ذو رائحة طويلة الأمد ومستمرة يباع في العديد من دول العالم، إنه أحد أكثر العطور شهرة، بسبب رائحته المنعشة الجذابة، يعتبر هذا العطر من أكثر العطور شهرة في السنوات الأخيرة وقد نال إعجاب العديد من الأشخاص باختلاف الأذواق، بالإضافة إلى ذلك من خلال مقالنا سوف نتعرف على عطر ذا كوليكتور كم سعره من يوتيكات الامارات.

عطر ذا كوليكتور من بوتيكات

Collector Perfume هو أحد العطور الحصرية التي تنتجها شركة Boutiqaat، وهي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العطور والملابس ، وخاصة العطور المتخصصة والعربية، يعتبر عطر The Collector أو Spray Boutique أحد العطور الرجالية التي تقدمها هذه الشركة ولكن يمكن استخدامها من قبل كل من الرجال والنساء، يمتاز برائحته الفخمة والمتطورة فهو عطر يناسب أذواق الجميع.

وقد أحبه الكثير من الناس منذ إطلاقه في الشركة حتى يومنا هذا، كما حقق نسبة مبيعات عالية وهو عطر فاخر معبأ بزجاجة ذهبية مزينة بزخارف مثل تلك الموجودة في القصور والمتاحف، حجم الزجاجة 200 مل وهي سعة كبيرة الحجم يمكن تخزينها لفترة طويلة ويسارع الكثير من الناس لشرائها.

شاهد أيضا: كم سعر سهم تسلا اليوم

كم سعر عطر كولكتر من بوتيكات في الامارات

عطر ذا كوليكتور كم سعره من بوتيكات الامارات

تتوافر عطور كولكتر بوتيكات في العديد من متاجر العطور الكبيرة في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه متوفر في العديد من المواقع التي تبيع العطور الإماراتية، تتراوح أسعار العطور في الإمارات العربية المتحدة من 180 إلى 185 درهمًا إماراتيًا للزجاجة سعة 200 مل، هذا العطر له العديد من العروض على مدار العام ، بسعر 150 درهمًا إماراتيًا، كما أن عطر The Collector من بوتيكات له إصدارات مختلفة ويمكن بيع العطور الإماراتية على أمازون، وبالتالي فإن الأسعار تتراوح بين 185 درهم إلى 285 درهم.

شاهد أيضا: كم سعر بلاي ستيشن 5 في المملكة العربية السعودية

كم سعر عطر كولكتر من بوتيكات في السعودية

تعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي يتم فيها بيع منتجات البوتيكات وخاصة العطور، تتميز عطور الشركة بأن معظمها من العطور المتخصصة أو العطور العربية مع عطور من بوتيكات في المملكة العربية السعودية بسعر 185 ريالاً سعودياً، العطر متوفر من المملكة العربية السعودية من خلال صفحة بوتيكات الرسمية أو مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل أمازون ونون، مع العديد من العروض على هذا العطر على مدار العام ، يصل سعره غالبًا إلى 150 ريالًا سعوديًا.

مكونات عطر كولكتر من بوتيكات

يسأل الكثير من الناس عن مكونات الفخامة والرقي في عطور البوتيك ولكن أهم المكونات في هذا العطر أول رائحة تظهر بمجرد رش العطر على الجلد أو الملابس حيث إن مقدمة هذا العطر تتمثل في توت العليق والليتشي والفريزيا والبرغموت.

  • قلب العطر: وهي رائحة تظهر بعد زوال رائحة المكونات التي يتألف منها الجزء العلوي من العطر، تدوم الرائحة لمدة 2-3 ساعات ، ويتكون جوهر هذا العطر من اليلانغ يلانغ، والفاوانيا، والورد، والليلك، والياسمين، وزنبق الوادي
  • قاعدة العطر: قاعدة العطر: تنحسر الرائحة التي تظهر بعد رائحة المكونات التي يتكون منها قلب العطر ، وتبقى حتى تختفي رائحة العطر ، وقاعدة هذا العطر هي الباتشولي والمسك الأبيض.

أهم مميزات عطر كولكتر من بوتيكات

تتميز عطور كولكتر بالعديد من الخصائص التي تجعلها مميزة للكثيرين والتي من أبرزها رائحة مستقرة للغاية تدوم لفترة طويلة حتى عند وضعها على الملابس أو الجلد، النشوة الشديدة، يتميز هذا العطر بحقيقة أنه عند رشه تمتلئ جميع أجزاء المكان برائحته. يمكنك الاستمتاع بالدفء والرائحة المنعشة في نفس الوقت وهي محبوبة من قبل الكثير من الناس على مدار السنة. حجم الزجاجة كبير وسعة كبيرة 200 مل، للجنسين هذه الرائحة مناسبة لكل من الرجال والنساء لكنها تصنف على أنها رائحة ذكورية.

في نهاية المقال تعرفنا على عطر ذا كوليكتور كم سعره من يوتيكات الامارات، وبالتالي تعرفنا أيضا على سعره وتعرفنا أيضا على أرز المميزات لهديه وأبرز مكوناته، وأيضا سردنا لكم سعره في المملكة الأردنية الهاشمية.