من هو عزالدين بركات زوج هالة فؤاد في سطور، سلط الإعلام أضوائه على الخبير السياحي عز الدين بركات بعد العديد من الأحداث التي وقعت مؤخرا بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي وحتى اليوم من مشاكل، وقد سلط الضوء على عز الدين بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهذا ما جعل الفضول يزداد بشكل كبير ليزداد السؤال عنه وعن تفاصيل من حياته الشخصية، لذلك هنا في مقالنا هذا سنتعرف على من هو عزالدين بركات زوج هالة فؤاد في سطور وأهم المعلومات عنه.

من هو عزالدين بركات زوج هالة فؤاد في سطور

تصدر مؤخرا  البحث عن عز الدين بركات بشكل كبير خلال الفترة الماضية بعد ظهوره مؤخرا وتصريحاته التي صرحها حول زوجته الفنانة الراحلة هالة فؤاد وأهم المعلومات التي وردت عنه، فهو من مواليد جمهورية مصر العربية وقد درس السياحة والفنادق في إحدى جامعات القاهرة، ليعمل في المجال السياحي وقد حصل على أعلى الدرجات العلمية ليصبح خبير سياحي معروف في مصر لكن لم تتوافر الكثير من المعلومات عنه.

شاهد أيضا من هو كمال كليجدار أوغلو وأهم معلومات ويكيبيديا عنه

كم عمر عزالدين بركات زوج هالة فؤاد

يزداد الاهتمام بالسؤال عن عمر عز الدين الخبير السياحي المصري الحقيقي، وعلى الرغم من عدم وجود معلومات كثيرة عنه وعن تفاصيل من حياته الشخصية أو المهنية، نظرا لابتعاده عن الأضواء الإعلامية والتلفزيونية إلا أنه يعتقد أن يكون في أواخر السبعينيات من عمره في الوقت الحالي ولكن هذا تقدير عام للعمر.

شاهد أيضا من هو زوج جيسيكا عازار وأهم معلومات ويكيبيديا عنه

من هي هالة فؤاد ويكيبيديا

يزداد الاهتمام بالسؤال عن الفنانة الراحلة هالة فؤاد التي استطاعت أن تحقق النجاح الكبير والشهرة الواسعة بما قدمته من أعمال فنية ما زالت حتى اليوم يتم تداولها ويشاهدها جمهورها، فمن أبرز المعلومات التي وردت عن الفنانة الراحلة هالة فؤاد تتمثل في.

  • هالة أحمد فؤاد من مواليد القاهرة منذ تاريخ 26 أبريل 1958 م.
  • وقد درست التجارة في إحدى جامعة القاهرة لكنها التحقت بعالم التمثيل.
  • كما أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي حققت من خلالها الشهرة الواسعة.
  • فقد بدأت منذ العام 1960 م واستمرت في التمثيل حتى العام 1991 م بعد اعتزالها بسبب إصابتها بالمرض.
  • حيث كانت قد أصيبت بمرض سرطان الثدي ولم تكمل ثلاثة أعوام بعد اعتزالها.
  • حتى أعلن عن وفاتها بعد صراعها مع المرض.
  • إذ توفيت عن عمر يناهز الخمسة وثلاثين عام وتركت تاريخ من الفن العريق خلفها وطفلين يبكيانها.
  • كانت قد تزوجت مرتين في المرة الأولى من الفنان أحمد زكي لكنهما انفصلا بسبب انشغالها في التمثيل.
  • ومن ثم تزوجت من عزالدين بركات الخبير السياحي.

شاهد أيضا من هو وزير الاتصال الجزائري السابق حميد قرين

من هم أبناء الفنانة الراحلة هالة فؤاد

ازداد الاهتمام بالبحث عن أبناء الفنانة الراحلة هالة فؤاد لمعرفة معلومات أكثر عن تاريخها الأسري، فقد تزوجت مرتين في الأولى من الفنان احمد زكي لكنها انفصلت عنه بعد زواج لم يستمر طويلا، وبعده من الخبير عزالدين بركات وأبنائهما هم.

  • الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من زواجها الأول.
  • بينما ابنها رامي فهو من زوجها الثاني رامي عز الدين بركات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على من هو عزالدين بركات زوج هالة فؤاد في سطور، فهو خبير سياحي مصري الجنسية لم تتوافر الكثير من المعلومات عنه، كما وقد تعرفنا على عمره وأهم المعلومات عن الفنانة الراحلة هالة فؤاد.