من هو عبدالعزيز الناصر زوج أفنان الباتل، يعد عبد العزيز الناصر من أهم الشخصيات البارزة والشهيرة على الصعيد الفني في داخل المملكة العربية السعودية، فزوجته هي السيدة المشهورة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة المختصة بالسعودية والتي امتازت بادراتها لعدة شركات تجارية وإعلامية على حد سواء أسوة بزوجها، ضمن ذلك السياق دعونا لنتعرف على،من هو عبدالعزيز الناصر زوج أفنان الباتل، من خلال متابعة الطرح الآتي.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج أفنان الباتل

يعتبر عبد العزيز الناصر هو زوج أفنان البطل وهو رجل أعمال شهير علي مستوي المملكة العربية السعودية، فهو يعود إلى أسرة مرموقة وعالية المستوي إذا ما قورنت بالكثير من العوائل السعودية، فهو أيضا يعمل بعدة مجالات وفق نشاطات مستقلة إضافة إلى عمله ضمن شركة أرامكو السعودية باعتبارها من الشركات النفطية الكبيرة على النطاق العالمي، فقد تزوج عبد العزيز من السيدة أفنان الباتل خلال العام الميلادي 2017 ورزقهما الله بابنا وحيدا لا وهو تركي.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

 

من هي أفنان الباتل ويكيبيديا

أفنان الباتل من الناشطات البارزات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالمملكة العربية السعودية، وذلك نظرا لقيامها بالمشركة للكثير من الصور ومقاطع الفيديو من حياتها اليومية.

  • تزوجت السيدة فنان الباتل من رجل الأعمال الشهير عبد العزيز، إذ إن والداهما يعتبران من أبرز رجال الأعمال المشهورين في السعودية مما ساعد لنيلهما شهرة واسعة في منطقة الخليج العربي أجمع.
  • هذا ونشير إلى أن فنان الباتل تبلغ من العمر 30 عاما أي أنها من مواليد العام الميلادي 1987 ومتزوجة من السيد عبد العزيز الناصر.
  • فيما يتعلق بتحصيلها الدراسي فقد اجتازت درجة البكالوريوس في تخصص الترجمة وذلك من جامعة الإمام محمد بن سعود ومقرها الرياض.
  • تمتلك أفنان الباتل إدارة العديد من الشركات التجارية التي لها بها أسهم خاصة.
  • تعود أصولها وأنسابها إلى كونها سعودية الجنسية وتقيم في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: من هو عبدالعزيز السلمي ويكيبيديا

كم عمر أفنان الباتل

تمركزت العمليات البحثية بشكل مؤخرا عن معرفة كم عمر أفنان الباتل زوجة رجل الأعمال السعودي الشهير عبد العزيز الناصر، حيث نشير إلى أنها من مواليد العام الميلادي 1987، أي أنها تبلغ 33 عاما.

شهرة أفنان الباتل

اكتسبت أفنان الباتل بالآونة الأخيرة الشهرة الواسعة بعد ترسيخها لنفسها قاعدة جماهيرية عظيمة وذلك بفضل شقيقتها التي ظهرت برفقتها بشكل مستمر عبر تطبيق سناب شات نظرا لاعتيادهما الظهور سويا بأغلب الأوقات.

  • هذا وقد ظهرت هاني البطل شقيقة الناشطة الاجتماعية أفنان البطل باطلالة ساحرة وجذابة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة بعد تصويرها لها والقيام بالنشر لصورتها.
  • فقد أثارت إعجاب الجماهير والمتابعين لها خلال الساعات القلائل الماضية وسط أجواء الدهشة والاستغراب نظرا للظهور بملامح خالية من الطفولة التي أحبوها بها.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

شاهد أيضا: من هو زوج أفنان الباتل ويكيبيديا

تفاصيل زواج أفنان الباتل

خلال العام الميلادي 2017 أعلن عن زواج الفاشينيستا المعروفة عبر موقع سناب شات أفنان الباتل من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر وسط حفل زفاف حضره الكثير من الأقارب والأصدقاء.

  • هذا وقد أثار زواجهما الجدل الواسع نظرا للبذخ الكبير الذي أقيم به حفل الزفاف والتي استمرت لقرابة ثلاثة أيام مما تصدر مواقع السوشيال ميديا وأصبح حديث الوسائل الإعلامية آنذاك.
  • عمل عبد العزيز الناصر زوج الناشطة أفنان الباتل في شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية.
  • خلال العام الميلادي 2019 رزقهما الله بابنهما تركي، وبالعام 2023 أنجبت أفنان الباتل ابنها الثاني المعروف باسم مشعل.

بهذا الطرح نكتفي ونصل لختام مقالتنا التي أوردنا من خلالها معرفة، من هو عبدالعزيز الناصر زوج أفنان الباتل، كما وتطرقنا لمعرفة ماهية زوجها عبد العزيز الناصر ويكيبيديا وتفاصيل زواجهما التي أثارت الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أكمل وجه.