صور سيد موسى الصحفي الإعلامي، الإعلامي سيد موسى لقي مصرعه نتيجة حادث مؤسف وأليم وذلك على طريق المنزلة في محافظة بورسعيد، وقد أعلن عن خبر وفاته على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وسنقوم بنشر لكم كافة الصور الأولية للحادث والذي أدى إلى مصرع الإعلامي سيد موسى، وإصابة ثلاثة من الأشخاص الآخرين، وتمكن الأهالي في المحافظة من انتشال جميع الأشخاص من السيارة، ومن خلال موقع تفاصيل سنعرض لكم صور سيد موسى الصحفي الإعلامي.

تفاصيل وفاة الصحفي سيد موسى

إن الطريق الجديد “المطرية، بورسعيد”، شهد وقوع حادث أدى إلى تصادم سيارتين “فيات وربع نقل”، مما عمل ذلك على وفاة الإعلامي السيد أحمد موسى أبو الخير وذلك عن عمر يناهز 25 عام.

  • تم القيام بوصول جثة الإعلامي سيد موسى إلى مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد.
  • وقد توفى بسبب غرقه في البحيرة.
  • وتم إصابة ابن عمه وكذلك رامي إبراهيم الحسيني، وهم الآن في مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد يتلقون العلاج.
  • هناك مصاب آخر وهو خالد مجدي حسني وقد بلغ من العمر 35 عام والذي يعد عضو في حزب مستقبل وطن وهو الآن في مستشفى المنزلة المركزي يتلقى العلاج اللازم.

شاهد أيضاً: سبب وفاة كمال سليمان في هولندا

صور سيد موسى الصحفي

سنعرض لكم كافة الصور الأولية من حادث وفاة سيد موسى، والذي توفى غرقا، وتم إصابة ثلاثة من الأشخاص الآخرين واحد منهم نجل عمه المتوفى، وذلك نتيجة حدوث تصادم بين تلك سيارتين وهما ربع نقل وملاكي عبر طريق بحيرة المنزلة التابعة إلى محافظة الدقهلية في دولة مصر.

  • قد أدى ذلك سقوط سيارة الإعلامي في المياه.
  • استطاع جميع الأهالي الموجودين من انتشال الأشخاص الموجودين بالسيارة.
  • ونقلوا إلى مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد.
  • وتم وفاة الرابع ونقل إلى مستشفى المنزلة المركزي.
  • فتح محضر بخصوص هذه الحادثة وإن النيابة تولت كافة التحقيقات.

صور سيد موسى الصحفي

صور سيد موسى الصحفي

آخر ما كتبه الإعلامي سيد موسى قبل مصرعه

إن آخر ما كتبه الإعلامي على موقع الفيسبوك “الشوق بعد الموت لا يطاق.. جودوا بالحب واحفظوا العهد واغتنموا أسعد اللحظات فو الله إن الشوق بعد الموت لا يطاق مكنش عم بس كان أب بمعنى الكلمة”، وفي مساء يوم الجمعة أعلن عن وفاة سيد موسى، وهو مراس ومذيع تلفزيوني، وكذلك يعتبر “عضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن”، وأيضاً مساعد أشرف رشاد “نائب رئيس حزب مستقبل وطن”، وذلك بسبب تعرضه إلى حادث سير أدى لوفاته في المنزلة غرقاً، وقد تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى حالة من الحزن والأسى والفراق على وفاته المفجع والأليم.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قمنا بعرض لكم صور سيد موسى الصحفي، وذكرنا لكم كافة التفاصيل الكاملة حول وفاته، وآخر ما كتبه على موقع التواصل الاجتماعي.