فيديو مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم، لقد لقي شاب عراقي مصرعه في صبيحة يوم الأحد الماضي خلال نومه، وذلك على إثر تعرض هاتفه المحمول للانفجار وهو نائم، مما أدى ذلك إلى انتشار هذا الخبر على شتى منصات التواصل الاجتماعي، كما وأدى ذلك إلى صدور العديد من التساؤلات حول كيفية انفجار هاتفه والأسباب التي أدت إلى انفجاره، كل ذلك سوف يتم التعرف عليه في سياق الحديث حول فيديو مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم.

تفاصيل مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم

شاهد مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم

لقدت فقدت دولة العراق خلال يوم الأحد الماضي إحدى شبابها، وهو الشاب الذي يدعى باسم وسام محمد، والبالغ من العمر ستة عشر عاماً، كما ويتواجد هذا الشاب في منطقة كرميات التي تتبع إلى محافظة السليمانية في إقليم كردستان بالعراق.

  • حيث توفي الشاب العراقي وسام محمد على على إثر انفجار هاتفه المحمول وهو نائم.
  • كما وكان قد قام وسام محمد بإيصال هاتفه بالشاحن ووضعه أسفل وسادته قبل أن ينام.
  • لكن خلال ساعة متأخرة من ليلة السبت بالولوج مع يوم الأحد قد تعرض هاتفه للانفجار.
  • كما أنه على إثر انفجار هاتفه المحمول أصيب الشاب وسام بمجموعة من الحرق الشديدة بنسبة 80% من جسمه .
  • وسرعان ما تم نقل الشاب إلى إحدى المستشفيات الواقعة في مدينة السليمانية من أجل الحصول على العلاج اللازم لحالته.
  • لكن يتم الخروج بأي نتيجة من الإسعافات التي تم إجرائها له ليفارق الحياة في مساء يوم الأحد الماضي بسبب بلاغة الإصابات التي تعرض للإصابة بها نتيجة انفجار هاتفه المحمول.

شاهد أيضاً: تفاصيل محاكمة عمر البشير رئيس السوادن السابق

فيديو مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم

كما وعلق الخبير التكنولوجي العراقي مؤمل أحمد على الحادثة التي وقعت مع الشاب العراقي بسبب انفجار هاتفه المحمول وهو نائم، والتي أدت إلى وفاته قائلاً.

مع الأسف، عادة ما تنجم حوادث كهذه بسبب قلة وعي الناس، خاصة الشباب، بخطورة توصيل أجهزة الموبايل بالشاحن لساعات طويلة، وهي بين أيديهم أو على مقربة منهم، ونتيجة ترك الهواتف بهذا الشكل قد تتعرض للانفجار والاحتراق، مما يتسبب أحيانًا في حدوث حرائق كبيرة وإصابات ووفيات، كما حصل مع هذا الفتى

كذلك ويمكنكم الاستماع إلى كافة ما قاله ذلك الخبير التكنولوجي عن تلك الحادثة فيما يتعلق بانفجار الهواتف المحمولة، من خلال توجيه النظر نحو الأدنى.

شاهد أيضاً: تفاصيل اصابة طاهر محمد طاهر لاعب نادي الأهلي

أشهر أسباب انفجار الهاتف المحمول

شاهد مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم

بالإضافة إلى ذلك، فإن الواقعة التي حدثت مع الفتى العراقي التي توفي نتيجة انفجار هاتفه وهو نائم، لا تعد الواقعة الأولى من نوعها، بل تكرر  حدوثها خلال الفترة الأخيرة في العديد من الدول، ومن هذا المنطلق سيتم التعرف على أبرز أسباب انفجار الهاتف المحمول من أجل تجنبها، وهذه الأسباب كالتالي:

  • قد تكون البطارية منتفخة، وهذا يدل على تلفها ومن الممكن أن يؤدي إلى انفجارها في أي لحظة.
  • كما أنه من الممكن أن يكون ملحق الشحن مقلد ولا يتناسب مع الهاتف المحمول.
  • أيضاً، قد يكون الشاحن غير أصلي ورديء، مما ينتج عن ذلك سخونة الهواتف المحمولة ومن ثم انفجارها.
  • كما أن منع التهوية عن الهواتف وزيادة الضغط عليها تؤدي إلى انفجارها.

وبوصولنا إلى النهاية نكون قد انتهينا من الحديث حول شاهد مصرع عراقي جراء انفجار هاتفه المحمول وهو نائم. كما وتعرفنا على تفاصيل مصرعه، أيضاً تعرفنا على أشهر أسباب انفجار الهاتف المحمول.