سناب الكوتش انس زوج سنومة الحساب الرسمي، يعتبر من أحد وأهم الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فهي منشئ محتوى وناشط اجتماعي، مؤثر فقد قامت بالكشف عن الاسم الأول لزوجها، حيث أنها شاركت ذلك على تطبيق السناب شات، ومن خلال مقالنا سنعرضسناب الكوتش انس زوج سنومة الحساب الرسمي

سناب الكوتش انس زوج سنومة الحساب الرسمي

ماهو سناب الكوتش انس زوج سنومة

ماهو سناب الكوتش انس زوج سنومة

المدرب أنس لاعب ومدرب رياضي وخبير تغذية يحمل الجنسية السعودية. ولد ونشأ وترعرع في السعودية. ولم يذكر أنس أي تفاصيل عن حياته الشخصية، ولم تعرف سانوما عن زوجها لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره معه عدة مرات عبر حسابها على سناب شات، حيث اختفى أنس فجأة بعد لفت الانتباه إليه، حتى إن أعلنت سنوما الاتفاق بينهما خلال فترة الخطوبة، وهو أنه لم يظهر كخطيبها، بل كشخص تدعمه.

شاهد أيضا كم راتب ايمن عبدالعزيز المدرب المساعد

سيرة المدرب ننسى

يعد المدرب أنس من الشخصيات التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت سانوما زواجها منه. ومن أبرز المعلومات عن سيرته

  • الاسم الكامل أنس الشريف.
  • الاسم المستعار المدرب أنس.
  • تاريخ الميلاد غير معروف.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • العمر يحتمل أن يكون عمره في العقد الرابع من حياته.
  • جنسيتي سعودية.
  • الإقامة جدة، السعودية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الوضع العائلي مطلق.
  • اللغة الأم العربية “اللهجة السعودية”.
  • المهنة لاعب ومدرب وخبير تغذية وناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو Senoma من السيرة

سينما الإثيوبي، واسمها الحقيقي تسنيم، هي منشئ محتوى وناشط اجتماعي يمني مؤثر، يقيم في السعودية. تعتبر من أشهر مستخدمات سناب شات بعد أن عرضت كل مواهبها عبر هذه المواقع الافتراضية، حيث تتميز بصوت ساحر وتقليد مشاهير العالم العربي بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في مجال التجميل وعروض الأزياء.

سبب طلاق سنوما من زوجها المدرب أنس

ذكرت سانوما عبر حسابها الرسمي على Snapchat طلاقها الرسمي من زوجها أنس، وكان ذلك في 17 أغسطس 2023 م، حيث قالت إن الطلاق تم دون رجوع مرة أخرى. بالإضافة إلى إنكاره زواجه منها عبر البث المباشر على سناب شات، ولا يريد التعرف على ابنته منها، وطالب بإجراء كافة التحليلات لإثبات ذلك، فيما أكد سانوما أن هناك أوراقًا ووثائق رسمية إثبات أنها ابنته.

شاهد أيضا من هي شمس البارودي الممثلة المصرية المعتزلة

المفاجئة المدرب أنسى زوج سنوما

يمكن متابعة المدرب أنس عبر حسابه الرسمي على سناب شات، حيث يشارك كل التفاصيل عن حياته وعمله الرياضي وزيارته للعديد من أندية كرة القدم، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تظهر تدريباته القاسية واستعداداته الحماسية للمباريات التي يشارك فيها. .

حساب Snoma على Snap

يمكن مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بـ Sinoma عبر حسابها على Snapchat، حيث تشارك مقاطع فيديو تفصيلية عن حياتها الشخصية، والعديد من المواقف التي تجمعها مع بناتها، بالإضافة إلى مقاطع فيديو متعلقة بمستحضرات التجميل وطرق وضع الماكياج، اضغط هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من هذا المقال سناب الكوتش انس زوج سنومة الحساب الرسمي، والذي من خلاله تعرفنا على أنس زوج سونوما، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن سونوما، وسبب طلاقها من زوجها، وحسابهم الرسمي على سناب شات.