سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية

سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية، الفنانة رجاء حسين القديرة والتي فجرت الكثير من المفاجآت عبر عدة تصريحات قامت بإطلاقها عبر مجموعة من اللقاءات عبر القنوات والصحف التي استضافتها لتأكد من عدة أخبار تم نشرها، تخص حياتها الشخصية، وتتطرق لحقيقة وفاة ابنها الثاني بعد استشهاد ابنها الأول، وفي مقالنا سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية، سنتعرف على السبب الذي أدى لوفاة ابنها كريم، وتفاصيل وفاة ابنها أحمد الشاب، و الكثير من التفاصيل تجدها في المقال.

سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية

تم استضافة الفنانة القديرة رجاء حسين في إحدى الصحف التي عبرت من خلالها الفنانة عن صدمتها لوفاة ابن زوجها السابق، والذي ينتمي للوسط الفني، وهو الفنان سيف عبدالرحمن، للتحقق من خبر وفاة ابنها الثاني، والذي تم تأكيد بأنها فقدت ابنها الأول منذ حوالي السبع سنوات من خلال تأديته عمله وهو برتبة عقيد.

شاهد أيضا: سبب وفاة أوليفيا نيوتن جون مغنية ال pop

سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية

حقيقة وفاة الابن الثاني للفنانة رجاء حسين

صرحت الفنانة بأن ابنها كريم هو الابن الوحيد لها من الفنان، مؤكدة أنها أنجبت من زوجها الفنان سيف عبدالرحمن ابنها كريم وابنتها أمل.

وتابعت الفنانة بأن سبب إعادة قصة ووفاة ابنها التي كانت منذ سبع سنوات، هو وفاة الابن الثاني للفنان سيف عبدالرحمن، من زوجته دينا واصف، والذي توفي إثر حادث سير أليم، وقد وقع الخبر في نفسها كالصاعقة، حيث كانت تتمتع بعلاقة جيدة مع ابن زوجها وزوجته، وهو بمثابة الابن لها، وحتى أنه كان يناديها ماما، بالإضافة إلى كونه لا يزال شاباً في مقتبل العمر، حيث يبلغ من العمر تسعة عشر عاماً.

وقد جاء على لسانها ما قالته في لقاءها كالتالي: “كان زى ابنى وربطتنى به وبأمه علاقة طيبة، وكان ينادينى ماما وأشعر بالصدمة لوفاته”.

شاهد أيضا: سبب وفاة رجاء حسين الممثلة المصرية

انفصال رجاء حسين عن سيف عبد الرحمن فور وفاة ابنهما

أكدت الفنانة من خلال لقاء تم بثه عبر إحدى القنوات التلفزيونية، أنها انفصلت عن زوجها فور وفاة ابنها، مؤكدة بأنه هو الذي كان يربطها به، ومن أجله تحملت الكثير من لصعاب التي لاقتها خلال مسيرة حياتها معه، مما يؤكد بأنها لم تكن تعش مع زوجها حياة مستقرة، بل كانت حياتها معه مليئة بالصعاب والمشاكل التي ضغطت على نفسيتها كثيراً من أجل ابنها، وبعد أن فارق الحياة آثرت أن تعيش منفصلة عن زوجها على أن تستمر في حياتها التي لم تكن مستقرة.

سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية، إلى هنا نصل لنهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على ما هو السبب الذي كان وراء فقدان ابن الفنانة رجاء لحياته، والتي تعرضنا من خلال المعلومات المدرجة في المقال للتطرق للعديد من الأحداث التي شكلت محور تساؤل وفضول لدى العديد من المتابعين والمهتمين.