سبب وفاة طفل لبناني بسبب فيديو تيك توك، لقد فجعت دولة لبنان خلال الساعات الأخيرة الماضية بفقدان إحدى أطفالها، وذلك بسبب مشاهدته لمقطع فيديو مرعب على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، وهذا ما تسبب في إثارة قدر كبير من الضجة العارمة بين أبناء الشعب اللبناني، كما ودفع هذا الحدث الحزين عائلته للمطالبة بأن يتم مقاضاة مالك الفيديو الذي قام بنشره على منصة تيك توك، وفي سياق الحديث عن هذا الأمر سيتم من خلال المقال التعرف على سبب وفاة طفل لبناني بسبب فيديو تيك توك.

سبب وفاة طفل لبناني بسبب فيديو تيك توك

لقد ضج الغضب خلال الساعات الأخيرة السابقة بين أبناء الشعب اللبناني، وذلك بسبب موت طفل لبناني على إثر مشاهدته لمقطع فيديو تيك توك، حيث يدعى هذا الطفل البالغ من العمر سبعة أعوام باسم محمد إسطنبولي.

  • الذي فارق الحياة نتيجة توقف قلبه على إثر مشاهدته بعض من الشباب الذين كانوا يركضون مرتديين ملابس مخيفة وحاملين بأيديهم سيوف.
  • وذلك أثناء قيامهم بتصوير فيديو ضمن نطاق منطقة صور من أجل القيام بنشره على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك.
  • لكن ظهر هذا الطفل في طريقهم وشاهد هؤلاء الشابان، مما تسبب ذلك في رعبه وتوقف قلبه على الفور.
  • حيث خاف هذا الطفل ظناً منه بأن ما شاهده حقيقة ولم يعلم بأنهم لا يعتبروا سوى شباب طائشين يقومون بتصوير فيديو من أجل نشره على منصة تيك توك.

سبب وفاة طفل لبناني بسبب فيديو تيك توك

شاهد أيضا: سبب مهاجمة ياسمين الخطيب للفنانة ياسمين عز

تفاصيل حادثة الطفل اللبناني الذي توفي بسبب خوفه من فيديو تيك توك

كذلك وفي سياق إجراء بعض المقابلات مع حيدر إسطنبولي والد الطفل الراحل محمد إسطنبولي، فقد قال بأن ابنه الذي لا يتجاوز من عمره سبعة أعوام كان يلعب كما هو معتاد في منطقة الآثار التي تتواجد في مدينة صور الواقعة في جنوب لبنان.

  • لكنه ظهر أمامه بشكل مفاجئ بعض من الشباب الطائشين الذين كانوا يقوموا بتصوير مقطع فيديو مرعب من أجل القيام بنشره على منصة تيك توك والحصول على أكبر قدر من المشاهدات عليه.
  • حيث أفاد والد الطفل الراحل بأن هؤلاء الشبان كانوا يركضون ويقفزون بشكل غريب ومرعب على وقع آثار موسيقى مخيفة.
  • ليس هذا فحسب. بل كانوا أيضا مرتديين ملابس سوداء بدءاً من رؤوسهم ووصولاً بأقدامهم، بجانب حملهم للسيوف وارتائهم للأقنعة المخيفة.
  • مما تسبب ذلك في تخويف طفله ودخوله في صدمة عصبية نتج عنها وقوف عضلة القلب لديه ووفاته على الفور.

سبب وفاة طفل لبناني بسبب فيديو تيك توك

شاهد أيضا: سبب هجوم مي العيدان على أحمد بدير

فيديو الطفل محمد إسطنبولي الذي توقف قلبه خوفاً بسبب فيديو تيك توك

لا شك أنه بعد أن تم تشييع جثمان الطفل اللبناني الراحل بسبب فيديو تيك توك في ظل جمع غفير من الناس في ظل حالة من الحزن والغضب، كثر التساؤل والبحث من قِبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مقطع الفيديو الذي تسبب في وفاة هذا الطفل اللبناني، متمنيين له المغفرة والرحمة وبأن يلهم الله سبحانه وتعالى عائلته الصبر والسلوان، حيث أصبح بإمكانكم مشاهدة الفيديو الخاص بالواقعة الأليمة التي حدثت بحق الطفل اللبناني محمد إسطنبولي في لبنان من خلال توجيه النظر نحو الأسفل.

ها نحن ببلوغنا الفقرة الأخيرة من المقال نكون قد انتهينا من التعرف على سبب وفاة طفل لبناني بسبب فيديو تيك توك، كما وتعرفنا على تفاصيل هذه الحادثة الأليمة وأرفقنا معها الفيديو الخاص بها.