سبب وفاة حسن أبو رمضان مشجع الوحدات، تداولت الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الساعات الأخيرة خبر وفاة الطفل حسن أبو رمضان بعد أن احتفل بفوز نادي الوحدات على نادي الفيصلي ووصوله إلى نصف نهائي في بطولة كأس الأردن لعام 2023/2023، ويعد واحد من المشجعين البارزين لنادي الوحدات، ولذا من خلال مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة حسن أبو رمضان مشجع الوحدات.

من هو حسن أبو رمضان مشجع الوحدات

حسن أبو رمضان يعد طفل يقوم بدعم وتشجيع نادي الوحدات الأردني وقد حمل الجنسية الأردنية، وأن قصته أثارت الكثير من الدهشة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أن عمره لا زال صغيراً، وتم تعرضه إلى حدث مروع لم يتمكن أحد أن يفعله بعد أن فاز نادي الوحدات على نادي الفيصلي وذلك في بطولة كأس الأردن للعام هذا بضربات الجزاء.

حسن أبو رمضان السيرة الذاتية

بعد أن انتشر خبر وفاة الطفل حسن أبو رمضان الذي يعد واحد من المشجعين البارزين لنادي الوحدات، بدا الكثير من الأشخاص بالبحث عنه وعن المعلومات المهمة، ولذا من خلال ما يلي نذكر لكم البعض منها:

  • الاسم بالكامل: حسن بن هيثم أبو رمضان.
  • تاريخ الميلاد: ولد عام 2010م.
  • مكان الميلاد: منطقة ماركا، الأردن.
  • العمر: 12 عام.
  • الجنسية: أردني.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الوفاة: 15 أكتوبر عام 2023م.
  • المهنة: طالب في المرحلة المتوسطة.

شاهد أيضاً: سبب وفاة عبد الهادي بلخياط

سبب وفاة حسن أبو رمضان مشجع الوحدات

إن سبب وفاته هو سقوط طوبة عليه من أعلى البناية عندما قام بالاحتفال بفوز نادي الوحدات على نادي الفيصلي، وقد ناحية قلبه بشكل مباشر وتوفي على أثرها، وأن القصة بدأت بعد المباراة التي أقيمت بين نادي الوحدات والفيصلي في بطولة كأس الأردن وكانت يوم الجمعة بتاريخ 14 أكتوبر عام 2023م، والتي انتهت بفوز الوحدات على الفيصلي بركلات الترجيح.

فقام الكثير من المشجعين بالاحتفال بهذا الفوز في داخل المدن، وكان الطفل معهم بداخل منطقته في دولة الأردن، وقد ألقى حجر من أعلى سطح واحد من البنايات عليه وقد توفي فوراً على إثرها رحمه الله.

نادي الوحدات ينعى الطفل حسن أبو رمضان

نعى نادي الوحدات الطفل حسن هيثم أبو رمضان المشجع لنادي الوحدات، وقدموا التعازي والمواساة لآل أبو رمضان الكرام بوفاة طفلهم، حيث كتب على صفحته على التويتر قائلاً: ” الإحتفالات تنتهي بوفاة الطفل الوحداتي حسن أبو رمضان ” 12 سنة ” على اثر تلقيه حجر ( طوبة ) من أعلى السطح في منطقة ماركا أثناء إحتفاله بتأهل #الوحدات الله يرحمه ويلهم ذويه الصبر والسلوان .. بأي ذَنبٍ قُتل ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قمنا بذكر لكم فيه عن سبب وفاة حسن أبو رمضان مشجع الوحدات، وقدمنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بحياته وسيرته الذاتية، ونادي الوحدات ينعى الطفل حسن أبو رمضان.