سبب طلاق شريف منير من زوجته لورا

سبب طلاق شريف منير من زوجته لورا، الفنانة لورا عماد أثرت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس، وقد أصبح حديث الشارع المصري وجمهورها بشكل خاص، وذلك بعد أن قامت بتقديم رسالة عتاب حملت مضامين قاسية إلى ابنتيمها فريدة وكاميليا، والكثير من الناس يقومون بالتساؤل عن حقيقة انفصال الفنان لورا عماد عن زوجها شريف منير، ولذا من خلال مقالنا هذا سنجيب لكم على كافة هذه التساؤلات.

سبب طلاق شريف منير من زوجته لورا

إن الرسالة التي نشرتها لورا زوجة الفنان شريف منير على صفحتها على موقع الإنستجرام الكثير من متابعيها من أجل التشكيك في حقيقة طلاقها من شريف منير وحصوله على حضانة ابنتيها، وأن الفنان شريف منير رفض بشكل قطعي الحديث عن الاعتداء والعديد من الأسباب التي دفعت زوجته إلى توجيه رسالة قاسية إلى ابنتيها، وأكد على أنها أمور عائلية، بحيث لا يمكن الحديث عن مثل هذه الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أن ابنتها كاميليا قالت لأمها: “لسنا بعيدين عنك، أعلم أنك كنت تفكر في ذلك”، وأن والدتها ردت على تعليق كاميليا حيث قالت: “أنت تعلم جيداً أنني أردتك وتهرب مني .. ربنا حاضر ويوجهك من الزن على كتفيك”.

شاهد أيضاً: سبب طلاق باسمة حمادة

سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته

إن لورا عماد وجهت رسالة حملت الكثير من العتاب والحزن على ما لاقته من هجران ابنتيها فريدة وكاميليا لها، وأنها نشرت من خلال فيديو يجمعها ببناتها وزجها في القدم، وتم الإضافة في الوصف والتي وجهت هذه الرسالة إلى بناتها فريدة وكاميليا عبر حسابها على الإنستقرام، وأكدت أن ابنتيها في الوقت الحالي بعيدات عنها، ويقومان بتجاهلها، بحيث كتبت لورا قائلة:

“رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة، وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، مامي لورا يمكن تكونون نسيتوا اسمي”.

من هي الفنان لورا عماد ويكيبيديا

تعد الزوجة الثانية للفنان شريف منير، بحيث تزوجا قبل عدة سنوات وقد انجبا ابنتين، وعملت في مجال الفن منذ سنوات طويلة، إلا أنها قررت أن تبتعد عن عالم الفن والشهرة لفترة زمنية لم يتم تحديها، وأنها سكنت مع بناتها حتى تعتني بهم من جميع النواحي، بحيث أن آخر عمل سينمائي لها كان مسلسل نصيبي وقسمتك الجزاء الرابع، وذلك ببداية العام الحالي، وقامت بالعمل في السينما العربية وهو الحكاية الذي شارك فيه الكثير من الشخصيات الفنية المصرية، وعملت على تحقيق نجاح كبير عبر دورها في المسلسل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي وضحنا لكم فيه سبب طلاق شريف منير من زوجته لورا، وذكرنا لكم سبب هجوم زوجة شريف منير على بناته، وتعرفنا على من هي الفنان لورا عماد.