سبب اعتزال حازم إمام لاعب الزمالك، يعتبر اللاعب حاز إمام واحد من ضمن اللاعبين المشهورين والمعروفين في العالم، وذلك قيامه باللعب مع نادي الزمالك، بحيث يعد من دولة مصر وقد انتشر اسمه في الساعات الأخيرة الماضية وذلك عندما قرر الاعتزال من اللعب في كرة القدم مع نادي الزمالك، ولذا من خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم كافة المعلومات عن حياته وسيرته الذاتية وكذلك سنتعرف على سبب اعتزال حازم إمام لاعب الزمالك.

من هو حازم إمام لاعب الزمالك

حازم محمد عبد الحميد إمام يعد واحد من اللاعبين في نادي الزمالك إلى الشباب، وإن بداية مسيرته الرياضية بدأت خلال لعبه في الدوري المصري في عام 2009،2010م، فقد ساءت النتائج الخاصة بالفريق الأول إلى نادي الزمالك وتم وصوله للعديد من المراكز المتأخرة، وهو يعد واحد من “أقطاب الدوري المصري الممتاز” إلى كرة القدم بالتاريخ وذلك من بداية نشأته خلال عام 1911، وتم ظهوره بمستوى عال فاق الخيال وقد أبهر من حوله بطريقة لعبه، وتم تفوقه على اللاعب جيلبرتو “ظهير أيسر النادي الأهلي”.

حازم إمام السيرة الذاتية

يعتبر من اللاعبين المعروفين في دولة مصر وفي العالم العربي، وقد لعب ضمن نادي الزمالك، وقد حمل القميص رقم 7، ومن خلال ما يلي نقدم لكم كافة المعلومات عن سيرته الذاتية، وهي كما يلي:

  • الاسم بالكامل حازم محمد عبد الحميد إمام.
  • تاريخ الميلاد: 9 يوليو 1988م.
  • مكان الميلاد: مدينة الجيزة، مصر.
  • العمر: 34 عام.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • الطول: 1.73م.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • اسم النادي: نادي الزمالك.
  • مركز اللعب: مدافع.
  • رقم القميص: 7.

شاهد أيضاً: سبب اعتزال بنزيما اللعب الدولي

سبب اعتزال حازم إمام لاعب الزمالك

إن لاعب نادي الزمالك حازم إمام قرر أن يعتزل عن اللعب بكرة القدم بشكل نهائي، وجاء هذا بعد أن وجد بأنه لا يوجد أية عروض مجدية إليه، وتم رحيله خلال الموسم الماضي في “الميركاتو الصيفي” وذلك بعد أن قضى 14 عام بداخل جدار القلعة البيضاء، وقد جاء ذلك بعد العروض التي تلقاها ضمن الساعات الأخيرة الماضية، وقد رفضها وقرر أن يعتزل عن كرة القدم وأن يقوم بالتوجه إلى العمل الفني.

بحيث أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر أن يتم تعيينه بمنصب إداري في داخل قطاع الناشئين، وقد لعب في طيلة حياته حوالي 305 مباراة، وقد قام بتسجيل 13 هدف وقام بصنع ما يقارب 37 هدف، وتم تتويجه مع الفارس الأبيض في الدوري المصري مرات ثلاثة، وتم حصوله على كأس مصر ست مرات وكذلك مرة واحدة لكأس السوبر المصري، وحصل أيضاً على كأس السوبر الإفريقي وكأس الكنفدرالية مرة واحدة كذلك.

أول تعليق من حازم إمام بعد قرار الاعتزال

قام اللاعب حازم بإصدار قرار الاعتزال وذلك يوم الاثنين على حسابه الانستجرام، بحيث قال “لكل بداية نهاية نهايتي كانت بالنسبة إلي مرضية جدا لذلك قررت اعتزال كرة القدم بعد ما خلصت لعشقي الأول والأخير نادي الزمالك”.

وقال “أتوجه بالشكر لجمهور نادي الزمالك علي المساندة، ورئيس نادي الزمالك على إعطائي فرصة أخرى داخل النادي في مكان آخر لأكون خادم في المكان الذي أعطاني من خيرات الله كل ما أتمناه، والآن مرحلة جديدة داخل نادي الزمالك في قطاع الناشئين أتمنى أن أكون إضافة “.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي قمنا بذكر لكم فيه عن سبب اعتزال حازم إمام لاعب الزمالك، وقدمنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بحياته وسيرته الذاتية.