سبب اختفاء ايمان البحر درويش المغني المصري، تصدر اسم المطرب المصري درويش محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بالبحث عن التفاصيل المتعلقة باختفاءه وحقيقة الانباء المتداولة، كما وتصدر المطرب حديث الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر مساء أمس الأربعاء، بالتساؤل عن سبب اختفاء ايمان البحر درويش المغني المصري، ونتابع مقال اليوم كي نرى التفاصيل الخاصة وفقاً لما أعلنته المصادر المطلعة.

حقيقة اختفاء ايمان البحر درويش المغني المصري

سبب اختفاء ايمان البحر درويش المغني المصري

يطال فناني مصر ومُطربيها مصير مُخيف في الفترة الحالية، في ظل البحث عن الإعلان عن المطرب المصري الشهير إيمان البحر درويش، والذي تغيب عن الساحة الفنية لعدد من الشهور، الأمر الذي دفع جمهوره الى تفقده والسؤال عنه، في مشهد متكرر في مصر خلال هذه الفترة، بعد الإعلان عن اختفاء المطربة المصرية آمال ماهر، كما وتداول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاق “#ايمان_البحر_درويش”، يطالبون خلاله السلطات بالكشف عن مصيره وسبب عدم الإفصاح عن اعتقاله بشكل رسمي، في ظل الضغوط على ابنته “أمنية”، ومن الجدير بالذكر ان المطرب المصري درويش مختفٍ عن الوسط الفني والإعلامي من شهر أغسطس من عام 2023.

شاهد ايضا: من هو حودة بندق مغني المهرجانات المصري

سبب اختفاء ايمان البحر درويش المغني المصري

المطرب ايمان البحر درويش مختفٍ عن الوسط الفني منذ العام القادم، وقبل اختفائه لما يقارب تسعة أشهر، وجه درويش انتقادات حادة للسلطة المصرية لا سيما فيما يتعلق بقضية سد النهضة، وتصريحه بأن “الحياة في مصر ظالمة”، وأنه يفكر في الهجرة والسفر إلى خارج مصر.

الى حتى الآن لم يتم التأكد من مصير الفنان ولم تخرج أي جهة رسمية بتوضيح ما يجري، وتبقى الأجهزة الأمنية التي ترصد كل ما يجري عبر السوشيال ميديا ساعة بساعة، تُصر على تجاهل الأخبار المتداولة لشهور، بلا نفي ولا تأكيد ولا حتى فتح تحقيق صُوري. والشائعات تنتشر فقط لأن مضمونها قابل للتصديق، أن نقد السلطة قد يعني الاختفاء.

تفاصيل اختفاء ايمان البحر درويش

ويذكر أن هذه المرة هي ليست الأولى في حياة الفنان التي يتصدر فيها اسمه موقع تويتر في مصر، بل منذ بداية اختفائه حظي باهتمام فائق من قبل الناشطين عبر موقع التواصل الاجتماعي للكشف عن مصيره وسبب اختفائه، الا أن ابنته أمينة، أوضحت ان كل ما يتم تداوله غير صحيح ونفت الشائعات المتداولة باعتقال والدها من قِبل السلطات المصرية، وتقول إن غيابه مرتبط بخضوعه لقسم العناية المركزة بسبب ظرف صحي، وهو ما كشفته مصادر خاصة حين اختفائه في أغسطس/آب 2023.

وتصدر وسم درويش مع ظهور الفنانة المصرية آمال ماهر في مقطع فيديو، الأربعاء، طمأنت فيه جمهورها على صحتها، موضحةً سبب تغيُّبها في الآونة الأخيرة، بعد انتشار وسم “آمال ماهر فين؟” مؤخراً، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يركز في التفاصيل ويبحث عن مزيد من التوضيح، وربما أن بين كل من الأمرين علاقة مُحتملة.

ما زال الجمهور يتابع قضايا الاختفاء وجرائم القتل الجارية خلال الفترة الحالية مصر والعديد من الدول العربية، وما الأسباب والتفاصيل الخاصة بتلك الأحداث، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته.