سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط، لقد تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من تحقيق الفوز على غريمه فريق فولهام، وذلك في سياق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى إثر ذلك بدأ فريق أرسنال الإنجليزي بالاحتفال وهم يحملون في أيديهم مجسم لساعة حائط كبيرة، وهذا ما تسبب في إثارة قدر كبير من الغرابة بين الناس حول سبب احتفال الفريق عبر حمله لهذه الساعة، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال مضمون المقال التعرف على سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط.

سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط

كما ويجدر بالإشارة. إلى أن فريق أرسنال الإنجليزي بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نظيره فريق فولهام توجه للدخول نحو الغرفة التي تختص بتغيير الملابس، حيث بدؤوا فيها بالاحتفال بفوزهم من خلال قيامهم برفع ساعة حائط كبيرة تشير إلى الساعة المشهورة التي كانت تتواجد في ملعبهم السابق.

  • وهذا ما تسبب في وقوع جمهور فريق أرسنال بالحيرة حول سبب احتفالهم بهذه الساعة الكبيرة.
  • حيث اعتبر البعض من جمهوره بأن الفريق احتفل بهذه الساعة. لأنها تدل على الرقم 11 الذي يتم من خلاله الإعلان عن العد التنازلي نحو البدء بتحقيق الفوز باللقب.
  • وذلك في ظل تبقي إحدى عشر مباراة ضمن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • كما ورأى آخرون بأن احتفال الفريق بساعة الحائط الكبيرة يدل على أن أنه لم يتبقى سوى شهرين على انتهاء الموسم قبل أن يتم رفع الغانرز كأس الدوري بصورة رسمية.
  • وذلك نظراً لأن العقرب الصغير الذي تتضمن عليه الساعة متجه نحو الرقم 2.

سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط

شاهد أيضا: سبب وفاة فهيم الحضرمي

أبرز أهداف فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي

كذلك ويهتم العديد من عشاق فريق أرسنال الإنجليزي في التعرف على أبرز الأهداف التي تمكن من تحقيقها الفريق ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعرف عن فريق أرسنال بأنه حتى هذه اللحظة هو من يحتل مركز الصدارة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • وفي المقابل. ابتعد فريق المدفعجية بفارق خمسة من النقاط على احتلال الصدارة في البريميرليغ بعد تحقيقه الفوز عبر إحراز ثلاثة أهداف في شباك فريق فولها.
  • ليواصل بذلك فريق أرسنال السعي في بذل أقصى ما لديه من جهد من أجل التمكن من تحقيق الفوز في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • حيث يذكر. بأن مباراة أرسنال القادمة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز. سوف يتم إقامتها خلال يوم الأحد المقبل أمام غريمه كريستال بالاس.

سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط

شاهد أيضا: سبب توقف ون بيس 2023

ترتيب فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي 2023

بالإضافة إلى ذلك. فإن فريق أرسنال الإنجليزي يعد الفريق الأول الذي يحقق خمسة انتصارات متتابعة ضمن مباريات القمة اللندنية في خارج أراضيه دون أن تتعرض شباكه للاهتزاز، حيث تمكن المدافع البرازيلي غابرييل من تسجيل الهدف الأول.

  • وذلك قبل أن يتمكن كل من اللاعب غابرييل مارتينيلي والقائد مارتن أوديغارد من التسجيل في الشوط الأول.
  • وبناء على ذلك. تمكن فريق أرسنال من الدخول إلى المباراة في وجه الصدارة عبر حصوله على نقطتين فارق بعدما حقق فريق مانشستر سيتي الفوز بهدف مقابل لا شيء لغريمه كريستال بالاس.
  • أيضا. يذكر بأنه قبل إحدى عشر جولة على ختام البطولة، سوف يكون أمام فريق أرسنال فرصة ليعزز تصدره إلى ثمانية نقاط في حال تمكن من تحقيق الفوز على غريمه كريستال بالاس.

كذلك وبوصولنا إلى ختام المقال. نكون قد تعرفنا على سبب احتفال لاعبو أرسنال بساعة حائط، بالإضافة إلى ذلك. فقد تعرفنا على ترتيب فريق أرسنال ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز وأبرز أهدافه فيه.