من هو زوج ديانا حداد الثاني

من هو زوج ديانا حداد الثاني، من الأسماء اللامعة في عالم الغناء، ولها رصيد غنائي مميز وجميل، وتعتبر من الأوات الغائبة الحاضرة، ويعتبر أثرها الفني المميز سبب في شعبيتها ومحبة الجمهور لها، فمن هي حقاً المطربة ديانا حداد، وما هئ آخر مشاطاتها، سنتعرف على معلوماتها وسيرتها الذاتية ومعلومات عن زوجها الثاني من خلال مقالنا من هو زوج ديانا حداد الثاني السيرة الذاتية 2023 عبر موقع تفاصيل.

من هو زوج ديانا حداد الثاني 2023

ديانا  حداد من نجوم الصف الأول كما يقال، وعلى الرغم من غيابها فلها لون غنائي مميز وصوت جميل وقوي، وهي تحمل الجنسية الإماراتية بجانب جنسيتها اللبنانية الأم، حصلت على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة الكويت. عادت إلى وطنها لبنان بعد 14 عامًا من الغياب، وبدأت ديانا مسيرتها الفنية من برنامج المواهب ستوديو الفن. كما طرحت أغنيتها الأولى “طير اليمامة” خلال العام 1992، لكنها سجلتها بألبومها الأول “ساكن” الذي يعتبر أشهر ألبوم لها وسبب شهرتها ومن إنتاج الخويل. شركة. العربي ”تحظى بشعبية كبيرة في لبنان

شاهد أيضاً: من هي الشيخة ماجدة الصباح ويكيبيديا

السيرة الذاتية لديانا حداد

تجاوزت شهرة الفنانة اللبنانية ديان حداد الحدود الإدارية لوطنها، ومع الوقت أصبح اسمها ضمن قائمة المطربين من الدرجة الأولى في الوطن العربي.

  • الاسم والقرابة ديانا حداد – بالإنجليزية “ديانا حداد”.
  • اسم الأب جوزيف حداد.
  • اسم الأم منى.
  • تاريخ الميلاد 1 أكتوبر 1976 م.
  • مكان الولادة قرية بصاليم جنوب لبنان.
  • مكان الإقامة بيروت – لبنان.
  • العمر 45 سنة.
  • الجنسية اللبنانية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • المؤهلات الأكاديمية بكالوريوس علوم حاسب.
  • ألما ماتر جامعة الكويت.
  • اللغة الرسمية العربية – لهجة لبنانية.
  • اللغات الثانوية الإنجليزية.
  • المهنة مطربة.
  • مسيرتها الفنية دخلت ديانا حداد عالم الغناء منذ عام 1992 م – حتى اليوم.

الزوج الأول لديانا حداد

الرجل الأول في حياة المطربة اللبنانية ديانا حداد ووالد بناتها هي سهيل العبدول، والذي كان لها الاثر الأكبر في شهرتها ونجاحها، وهو رجل أعمال إماراتي يبلغ من العمر 63 عامًا ومنتج ومخرج فيديو كليب. والمثير للدهشة أنها ترددت أنها اعتنقت الإسلام أثناء ديونها خلال عام 2009، بعد انفصاله عن ديانا حداد، وكان مرتبطا بفاتن علي، سكرتيرته الخاصة، التي أنجبت له ثلاثة أطفال. “NBS” لاحقًا، قبل إغلاقه في عام 2014 والتقاعد من الإخراج.

شاهد أيضاً: من هو ماهر عصام وكم عمره السيرة الذاتية

من هو زوج ديانا حداد الثاني

الحالة الاجتماعية للمطربة ديانا حداد غير معروفة على الإطلاق، وعلى الأرجح أرادت المطربة أن تثير ضجة وتكون مثار تساؤل، على خلفية مشاركة صور لها على إنستجرام، موقع مشاركة الصور والفيديو، وعلقت عليها قائلة “صلاتك” بالإضافة إلى “الابتسامات” خاتم زواج ودعاء كافي، دون توضيح المقصود بالبريد، هل هي متزوجة حقًا أم أنها تستعد للزواج في الأيام المقبلة، وهو ما يوجد تضارب في الأقوال بشأنه. كما أشار آخرون إلى أن سبب النشر يتعلق بزواج ابنتها الكبرى صوفي أو أي شيء آخر له علاقة بعملها، لتغمرها بالتعليقات المباركة والصلوات وسط صمتها عن الموضوع.

كم عمر ديانا حداد

تبلغ المطربة ديانا حداد 45 عاما. ولدت في بصاليم في جنوب لبنان في 1 تشرين الأول 1976 لأب وأم لبنانيين. ديانا هي الوسط بالترتيب بين خمسة أشقاء. عاشت جزءًا من طفولتها في بصاليم، مسقط رأسها، ثم هاجرت إلى الكويت بسبب ظروف الحرب، أطلق عليها والديها لقب “حسن الصبي” بسبب بؤسها. هي من محبي الشوكولاتة من الدرجة الأولى. درست تعليمها الابتدائي والثانوي في مدرسة الفحيحيل في الكويت، حيث أكملت تعليمها الجامعي. وطنها الأصلي هو لبنان.

ديانة ديانا حداد

في عام 2000 أعلنت المطربة اللبنانية ديانا حداد اعتناقها الدين الإسلامي على الرغم من أنها من عائلة مختلطة دينيا في لبنان، ونشرت مجلة إسلام اللبنانية صورة لها من داخل الكنيسة حتى ظن بعض المتابعين أنها عادت إلى المسيحية لكنها أكدت أن الصورة من نصب والدها الذي وافته المنية مؤخرا، تلتزم بجميع شعائر الإسلام.

من هو زوج ديانا حداد الثاني

شاهد أيضاً: من هو توماس بارتي الذي أعلن إسلامه

أبناء ديانا حداد

لديانا حداد بنتان فقط من زواجها الأول ، من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول والذي ساعدها كثيراً في مسيرتها الغنائية، تزوجت منه عام 1995 م، يشار إلى أن ديانا دخلت القفص الذهبي في سن التاسعة عشرة بعد التقارب الذي حدث بينهما لأنهما يعملان في حقول متقاربة، أنجبت ابنتها الأولى صوفي في 19 يوليو خلال العام 1996 م، تم اختيار اسمها بالقرعة بعد خلط بين أربعة أسماء، وفي 26 نوفمبر من العام 2007 أنجبتها ديانا حداد، وانفصلت الابنة الثانية ميرا وديانا عن سهيل العبد خلال عام 2009، وما زالت تتذكرها بكلمات طيبة رغم انفصالهما، واصفة أيامها معه بأنها أجمل فترة في حياتها.

من هو زوج ديانا حداد الثاني

ديانا حداد إنستغرام

وككل رواد عالم الفن والغناء، المطربة ديانا حداد تمتلك حساب شخصي على منصة التواصل الاجتماعي الإنستغرام، والتي تعتبر من أبرز المشاهير على المستوى العربي، حيث يتجاوز عدد متابعي حداد على إنستغرام عتبة الثمانية ملايين وثلاثمائة ألف. أتباع من جميع أنحاء العالم العربي، والعشاق من خلال المحتوى الذي تشاركه معهم وتفاعلك معهم,

من هو زوج ديانا حداد الثاني 2023، في نهاية موضوعنا تعرفنا على حياة المطربة ديانا حداد، إسلامها وزواجها ومسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة