رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023، لقد تم خلال يوم الخميس الماضي إغلاق باب التسجيل في الحج السياحي، ومنذ تلك اللحظة لم يتم التوقف عن البحث حول الرابط الخاص بهذه البوابة من قِبل الكثير من المتقدمين في بوابة الحج السياحي، خاصة بعد أن تم الإعلان من قِبل وزارة السياحة عن احتمالية الإعلان عن النتائج الخاصة بالمتقدمين خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال مضمون المقال إرفاق رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023.

موعد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر

كما ويجدر بالإشارة إلى أنه قبل أن يتم الخوض بإرفاق رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023، لا بد من أن يتم التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي في جمهورية مصر العربية، حيث يذكر بأنه تم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي في مصر خلال يوم أمس الأحد الذي وافق اليوم الثلاثون من شهر أبريل من العام الجاري 2023 ميلادي، وذلك بناء على ما ورد في الكثير من الإعلانات والتصريحات الصحفية الماضية التي صدرت من قِبل وزارة السياحة والآثار.

شاهد أيضا: رابط التسجيل في مشروع سكن لكل المصريين 4

رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023

بالإضافة إلى ذلك. فإن رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023 يعتبر من إحدى أكثر الأمور التي كثر البحث عنها خلال الفترة القليلة الماضية من قِبل العديد من المتقدمين على بوابة الحج المصرية.

  • خاصة بعد أن قامت وزارة السياحة والآثار خلال يوم أمس الأحد بالإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي.
  • حيث نوهت وزارة السياحة المصرية على ضرورة الالتزام من قِبل المواطنين باستعمال هذا الرابط من أجل التمكن من الدخول إلى بوابة الحج المصرية.
  • كما ويمكن الدخول إلى هذه البوابة من خلال القيام بالنقر هــــــنـــــا.
  •  كذلك وأثبتت الوزارة بأنه سوف يتم تفعيل هذا الرابط بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

"</p

شاهد أيضا: موعد ورابط حجز تذاكر عرض Shrek the Musical في الرياض 2023

طريقة الاستعلام عن نتيجة الحج السياحي عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023

كذلك وبعد أن تم الانتهاء من إرفاق الرابط الخاص بموقع الحج السياحي، كثر البحث من قِبل العديد من المواطنين الذين تقدموا في تلك البوابة حول طريقة الاستعلام عن نتيجة الحج السياحي من خلال موقع الحج السياحي بالرقم القومي، حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية لا بد من أن يتم الولوج إلى بوابة الحج المصرية الرسمية، وذلك من خلال النقر هـــــنـــــا.
  • ثم قم بعد ذلك بالنقر على خانة استعلام عن نتيجة القرعة.
  • بعدها قم بكتابة الرقم القومي.
  • ثم قم بعدها بتدوين رقم المصنع المدون في أسفل صورة البطاقة الشخصية.
  • بعدها قم بتدوين رمز التحقق الذي يوجد أمامك على الشاشة.
  • ثم قم بعد ذلك بالنقر على خانة بحث.
  • وأخيراً. بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة، ينبغي عليك الانتظار قليلاً إلى حين ظهور نتيجة الحج السياحي على الشاشة أمامك لهذا العام.

علاوة على ذلك. وجب التنويه مجدداً بأنه لم يتم حتى هذه اللحظة تفعيل الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بموقع الحج السياحي، وسوف يتم العمل على تفعليه خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك حتى يتمكن المتقدمين من التعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام في مصر.

"</p

ها نحن ببلوغنا ختام المقال نكون قد انتهينا من إرفاق رابط بوابة الحج المصرية بالرقم القومي 2023. وذلك بعد أن تعرفنا على موعد الإعلان عن نتيجة قرعة الحج وكيفية الاستعلام عنها.